قال المجلس الرئاسي إن عبد الله اللافي عضو المجلس، القائد الأعلى للجيش الليبي، زار اليوم الأربعاء، مقر اللواء الرابع مشاة.
وأضاف المجلس الرئاسي في بيان إن اللافي التقى خلال زيارته بآمر المنطقة العسكرية الجبل الغربي، اللواء أسامة جويلي، وعدد من الضباط، وذلك للاطلاع على أوضاع المنطقة العسكرية.

وتابع البيان: “ناقش القائد الأعلى للجيش، مع آمر المنطقة جهود دعم المؤسسة العسكرية، والاطلاع على عمل الوحدات العسكرية بالمنطقة، وآلية التنظيم العمل بين كل هذه الوحدات والتشكيلات العسكرية والأمنية، وفق حدود المناطق كلا فيما يخصه ووفق اللوائح والقوانين والضوابط العسكرية”.

وبحسب البيان، قدم آمر المنطقة العسكرية الجبل الغربي، للافي إحاطة شاملة عن عمل وتدريب كل الوحدات، ومدى التزامها بالضبط والربط العسكري المهني.

وذكر البيان أن اللافي عقب الاجتماع، قام بجولة تفقدية لمرافق اللواء الرابع مشاة، واطلع على بعض التجهيزات والإمكانيات المتوفرة، وتابع جانباً من تدريبات بعض الوحدات العسكرية التابعة له.

الوسومالجويلي اللافي ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: اللافي ليبيا

إقرأ أيضاً:

الهيئة العامة للصناعات العسكرية تُشارك في معرض “خطوة للتوظيف”

الرياض : البلاد

 تُشارك الهيئة العامة للصناعات العسكرية في معرض “خطوة للتوظيف” بنسخته العاشرة الذي يقام خلال الفترة من 2 – 4 أكتوبر الجاري في فندق هيلتون الرياض.

 وتأتي مشاركة الهيئة بجناح خاص، انطلاقًا من حرصها على استقطاب أفضل الكوادر البشرية لتحقيق مستهدفات القطاع، وتعزيز قدراتهم ومساعيهم الطموحة ضمن جهود الهيئة في توطين الموارد البشرية في قطاع الصناعات العسكرية بالمملكة.

 وتُجسد مشاركة الهيئة في المعرض للعام الثاني على التوالي، بيئة العمل الفريدة وفرص التوظيف المتنوعة، إضافة إلى الحوافر والمزايا التي تتيحها للكفاءات الوطنية، كما تلبّي مشاركة الهيئة متطلبات إستراتيجية القوى البشرية لقطاع الصناعات العسكرية في تكوين قاعدة بيانات شاملة عن المتقدمين وتقديم الاستشارات المهنية.

 يُذكر أن المعرض يعدّ منصةً تتيح للباحثين عن العمل -من مختلف مناطق المملكة وبجميع مستوياتهم التعلمية-، لقاء أصحاب العمل مباشرة، وإيجاد الفرص الوظيفية، وعرض مهاراتهم، كما تمكنهم من حضور الورش التدريبية، والترشح للمقابلات الشخصية الفورية، إلى جانب حصولهم على استشارات مهنية حيَّة من خبراء في مجال التوظيف.

مقالات مشابهة

  • زهيو: الرئاسي وحكومة الدبيبة كانت غايتهم إزالة “الكبير” بغض النظر عمن سيخلفه
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية “طوفان الأقصى” بمديريات تهامة
  • الهيئة العامة للصناعات العسكرية تُشارك في معرض “خطوة للتوظيف”
  • اللافي: المجلس الرئاسي مستمر في تحقيق طموحات الشعب بحياة كريمة وآمنة
  • “الكوني” و”اللافي” يبحثان مع المبعوث الفرنسي المستجدات السياسية والملفات المشتركة
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن سرت الأوضاع الأمنية بالبلدية
  • اللواء “الشامخ” يناقش التحضيرات النهائية للملتقى العلمي السنوي لوزارة الداخلية
  • “الأحوال المتنقلة” تُقدم خدماتها في (36) موقعًا حول المملكة
  • جامعة حجة تدشن المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 36 موقعًا بالمملكة