الوضيع (عدن الغد) محمد المارمي

في عاشر لقاءات بطولة شهداء محافظة أبين للفرق الشعبية التي قام مجرياتها بمديرية الوضيع والتي تقام تحت رعاية اللواء أبو بكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وبدعم وأشرف السلطة المحلية بالمديرية وبتنظيم من قبل مكتب الشباب والرياضة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة على ملعب الشهيد قاسم ماطر بالقشيعة، استطاع آل حنشل التغلب على نظيره اتحاد المزرعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم ضمن منافسات الدور الأول من البطولة.


مباراة اليوم زينها الحضور الجماهيري الملفت لعب خلالها ال حنشل بالزي البرتقالي فيها اتحاد المزرعة بالزي الأخضر ومع بداية صافرة حكم لقاء اليوم الكابتن يوسف بالليل استطاع فريق آل حنشل شن هجماته منذ بداية المباراة وسبب بها ضغط كبير منذ بداية اللقاء أسفر في الدقيقة 26 عن الهدف الأول لآل حنشل بتوقيع اللاعب عبدالله ابراهيم والذي اتبعه بالهدف الثاني له بفارق 4 دقائق من زمن شوط اللقاء الأول وسط ارتباك عناصر اتحاد المزرعة ليتواصل اللقاء وسط ضغط غير عادي لصالح عناصر ال حنشل حتى نهاية احداث الشوط الأول.


ومع بداية أحداث الشوط الثاني لم تتغير الأحداث فيه كثيراً من ضغط متواصل لصالح ال حنشل طيلة احداث الشوط الثاني في ظل استماته على الشباك من قبل عناصر دفاعات اتحاد المزرعة الذين حاولوا كثير اختراق الجدران الدفاعية لآل الحنشل في بعض الهجمات المحدودة اهدتهم احداها هدفهم الثمين الأول في آخر ربع شوط المباراة الثاني بتوقيع اللاعب هادي سالم مما ألهب المبارة وزاد حماستها لتزيد به آمال وطموحات إتحاد المزرعة مجدداً حتى وإن كان الوقت ضيق بالنسبة لهم لكن امالهم تحققت فعلا بهدف ثاني من نفس اللاعب بفارق دقائق عن الهدف الأول ليتعادل الفريقان 2/2 وبهذه النتيجة يتنفس اتحاد المزرعة الصعداء ويحاول كلا الفريقان البحث عن هدف الفوز قبل أن ننتقل المبارة إلى ضربات الحظ لكن ال احنشل لم يرضوا بهذه النتيجة وبهجمة أخيرة لهم في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء استطاعوا تسجل هدف الفوز عبر ركنية استطاع اللاعب طارق احمد استلامها برأسية وتوجيهها في زاوية المرمى ليعلن على إثرها حكم اللقاء انتهاء المباراة بفوز مستحق لآل حنشل على نظيرهم اتحاد المزرعة ثلاثة أهداف لهدفين.

 

أدار اللقاء تحكيمًا يوسف بالليل حكم ساحة يساعد ناصر صبري وجعفي محشر وعلى الغوبري حكم رابع.

 

يلعب غداً آل دعوس وإتحاد الحردوب في نفس المعلب وبنفس التوقيت.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

ربع نهائي أورو 2024.. صدام ألماني إسباني والبرتغال تواجه فرنسا

تستأنف فعاليات منافسة كأس أمم أوروبا، اليوم الجمعة، بإجراء أول مواجهتين، من الدور الربع النهائي، بإجراء مواجهتي، إسبانيا أمام ألمانيا، و البرتغال أمام فرنسا.

وسيواجه صاحب الأرض والجمهور، المنتخب الألماني، منافسه في هذا الدور المنتخب الإسباني، بداية من الساعة الخامسة مساء، بملعب “MHP” بمدينة شتوتغارت. وسيدير الحكم الإنجليزي، أنتوني تايلور هذه المواجهة.

فيما سيواجه المنتخب البرتغالي، منافسه المنتخب الفرنسي، بداية من الساعة الثامنة مساء، بملعب الشعب، بمدينة هامبورغ. وسيدير هذه المواجهة، الحكم الإنجليزي، مايكل أوليفر.

كما ستكون المواجهتين منقولتين عبر قنوات بيين سبورتس ماكس 1 و2

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • ابنة رجاء الجداوي تكشف عن الدور التي حلمت بتجسيده.. «بداية ونهاية»
  • ربع نهائي أورو 2024.. صدام ألماني إسباني والبرتغال تواجه فرنسا
  • عام ولغات.. ننشر جداول امتحانات الدور الثاني بتعليم الجيزة
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل.. في أول يوم عمل
  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي
  • الأخضر تحت 19 يتأهل لنهائي كأس اتحاد غرب آسيا .. صور
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة