بوابة الفجر:
2024-09-09@08:13:40 GMT

شاهد.. درة بإطلالة شبابية تخطف أنظار جمهورها

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

 


شاركت الفنانة درة متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة


وظهرت الفنانة درة بإطلالة شبابية رقيقة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية جيب قصير لونه أسود وبلوفر لإنه أزرق ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

 


أهم أعمال درة


ومن ناحية اخري، من أهم أعمال درة مسلسل "المتهمة" ويتكون من 10 حلقات، ويشاركها البطولة الفنان دياب، ومها نصار وعلي الطيب وإخراج تامر نادي حيث ينتمي لنوعية التشويق والرعب والإثارة، وتجسد درة خلال الأحداث شخصية نورهان التي تتعرض للعديد من المشاكل وهي متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها طوال الأحداث.

 

 

أحدث أعمال درة


يذكر أن الفنانة درة شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الأجهر" مع عمرو سعد، سيد رجب، ناهد السباعي، خالد زكي وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي ومن إخراج ياسر سامي، تدور أحداث المسلسل حول شخصية "يوسف" الذي يتم اتهامه ظلما بقتل والدته فيضطر للهروب وتغيير هويته ولكنه يسعى للكشف قاتل والدته ويكتشف الكثير من الأسرار التي تخص ماضيه.

 


نبذة عن درة


ولدت درة إبراهيم زروق في 13 يناير 1980، هي ممثلة تونسية مقيمة في مصر، حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة، دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي، مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011)، كما تعتبر درة ممثلة من العيار الثقيل ومنذ بدأت وهي تؤثر في الجمهور وهي حاصلة على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة، ودخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي ومثلت عدة أدوار في السينما التونسية وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار 2010، والريان وآدم 2011.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور درة أحدث إطلالة درة

إقرأ أيضاً:

بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)

 

شاركت الفنانة بشرى، متابعيها وجمهورها، مجموعة من الصور الجديدة لها من أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنستجرام".

 أحدث ظهور ل الفنانة بشرى

 

ظهرت بشرى، في الصور بإطلالة أنيقة لفتت أنظار متابعيها، بالإضافة إلى الميكب الجرئ الذي وضعته والتي يليق بها وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها وأعتمدت تسريحة الشعر الويڤي وكانت جميلة ونالت إعجاب جمهورها.

  آخر أعمال الفنانة بشرى 


يذكر أن آخر أعمال بشرى، مسلسل "طبيبة شرعية" وهو من نوعية مسلسلات ال 20 حلقة، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول طبيبة شرعية وما تواجه من مواقف وقضايا هي وفريق العمل الخاص بها أثناء القيام بعملهم، وتأثير تلك الأحداث على واقع حياتهم الشخصية.

 

طاقَم عمَل مسلسل "طبيبة شرعية"

 

يشارك في بطولة مسلسل "طبيبة شرعية" مجموعة من النجوم ومنهم: نضال الشافعي، بشرى، ياسر علي ماهر، مروة عبد المنعم، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، فراس سعيد، عابد عناني، لقاء سويدان، أيمن عزب، ياسمين جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: محمد الغيطي، وإخراج: شادي أبو شادي.

مقالات مشابهة

  • بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بهذه الصورة.. مرارتي اتفقعت
  • برفقة عائلتها.. نهال عنبر تشارك جمهورها بصورة من الذكريات
  • هيدي كرم تُشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة: أناقة أم جرأة زائدة؟
  • بإطلالة بسيطة.. كارولين عزمي تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. هيفاء وهبي تخطف أنظار جمهورها في الساحل الشمالي (صور)
  • بإطلالة جذابة.. نيكول سابا تخطف أنظار جمهورها (صور)
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بـ«قبلة وحضن».. منى زكي تُهنئ ريهام عبدالغفور بعيد ميلادها