الراي:
2024-09-30@11:01:44 GMT

«الكويت» يستعد للسالمية

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT


يباشر فريق «الكويت» تدريباته بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك، اليوم، غداة عودته من مدينة البصرة العراقية وخوضه لقاء الكهرباء العراقي على استاد جذع النخلة في مدينة البصرة ضمن الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والذي انتهى بالتعادل من دون أهداف.
ويلتقي «الأبيض» في الجولة الثانية من الاستحقاق الآسيوي في الثالث من الشهر المقبل مع ضيفه الوحدات الأردني الذي تصدر المجموعة بفوزه على اهلي حلب السوري في عمّان بهدفين نظيفين، الثلاثاء، ولكن قبل ذلك يتعين على «الكويت» التحضير لمواجهة قوية مع السالمية في الجولة الثالثة من «دوري زين» الممتاز والمقررة في 27 من الشهر الجاري.


وأعرب بونياك عن عدم رضاه عن الأداء الذي قدمه الفريق امام «الكهرباء»، وقال: «الأداء لا يمكن أن يرضيني أو يرضي اللاعبين أو الجميع أو الادارة، لم نكن في أفضل حالاتنا، قدمنا أقل من المعدل المعروف، لكن أعتقد أن ما حدث في نهاية الموسم كان له تأثير، خصوصاً وأن 12 لاعباً كانوا مع المنتخبات الوطنية، وخاضوا فترة مختلفة من حيث المتطلبات وطريقة العمل والمدربين والتكتيكات وحتى الأهداف المرجوة».
وشكا بونياك من عدم تواجد اللاعبين معاً لفترة كافية قبل لقاء «الكهرباء»:«حصتان تدريبيتان معاً لم تكن كافية للعودة إلى أجواء الفريق، لكن النتيجة تعتبر إيجابية امام فريق شرس وجيد جداً مثل الكهرباء وفي وقت لم يكن فيه الفريق بمستواه وكان تحت ضغط خوض المباراة الرسمية الأولى بعد التوقف».

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب

 

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن جوميز قدم مباراة مميزة، والجميع رأى أن الزمالك قدم مباراة مميزة واستحق الفوز.

حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب

وأضاف في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن الفريق سافر بكل اللاعبين، والونش وأحمد حمدي أصرا على مؤازرة الفريق في السوبر، وهذا نتاج ما زرعه مجلس الإدارة بضرورة التماسك والروح الواحدة.

تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي

وتابع حسين لبيب، أنه في مثل هذه المواقف لا يتعامل كرئيس النادي وإنما كسحين لبيب، وكان هدفنا أن نكون شيئًا واحدًا، وهو ما تم وأسعدنا.

وأكمل حسين لبيب: الزمالك يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، وقولت لهم قبل المباراة ابذلوا كل جهودكم وأروا الناس قدراتكم، ورأينا عملية تشكيك قبل المباراة من جماهير الزمالك قبل الآخرين، لكن الكل رأى جميع اللاعبين وعلى رأسهم المغربي بنتايك.

واختتم حسين لبيب: من يحب نادي الزمالك يحبه أن يظل في رونقه الجميل، وما حدث قبل المباراة أعطى اللاعبين حافزًا كبيرًا، وكان سببًا في الفوز.
 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يدفع ثمن سياسة تدوير اللاعبين
  • غرامات وحظر إعلامي.. 5 قرارات من الأهلي في حق اللاعبين
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد لعملية برية في لبنان
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب
  • "سحر مؤمن زكريا".. جدل جديد حول الظواهر الغامضة وتأثيرها على حياة اللاعبين
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • تمبكتي يغادر الملعب بسيارة نقل اللاعبين المصابين .. فيديو
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد لهجوم بري محدود في لبنان
  • العين يستعد للتعويض في «أبطال النخبة»
  • السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي تشعل حماس اللاعبين في ملعب المملكة آرينا