الوحدة نيوز:
2024-07-06@17:20:21 GMT

الوفد الوطني المفاوض يعود إلى صنعاء للتشاور

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

الوفد الوطني المفاوض يعود إلى صنعاء للتشاور

أكد رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام، أن الوفد الوطني المفاوض أجرى لقاءات مكثفة فور وصوله إلى الرياض مع الطرف السعودي بوساطة الأشقاء في سلطنة عمان.

وأوضح عبد السلام في تغريدة له، مساء اليوم الثلاثاء، على منصة (X)، أن الوفد الوطني ناقش في اللقاءات بعض الخيارات والبدائل لتجاوز قضايا الخلاف التي وقفت عندها الجولة السابقة.

وأضاف: “سنرفع مخرجات اللقاءات للقيادة للتشاور وبما يساعد في تسريع حق الموظفين في المرتبات ومعالجة الوضع الإنساني الذي يعاني منه شعبنا اليمني وبما يؤدي إلى حل عادل وشامل ومستدام”.

وكان الوفد الوطني المفاوض، برئاسة محمد عبد السلام، قد عاد إلى العاصمة صنعاء، اليوم الثلاثاء، يرافقه الوسيط العُماني، بعد 5 أيام من المفاوضات التي أجراها مع الطرف السعودي في الرياض.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي الوفد الوطنی

إقرأ أيضاً:

القنصل العام في هيوستن يستقبل الوفد الكشفي السعودي المشارك في المخيم العالمي

استقبل القنصل العام في هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية شافي بن بجاد العتيبي، بمقر القنصلية، أمس، الوفد الكشفي السعودي المُشارك في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي الثالث، المُقام حالياً في مخيم ستراك بمدينة هيوستن، برئاسة نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس.

وأكد الدكتور المديرس خلال الاستقبال أن الاهتمام بالشباب من أولويات الدولة، وأنهم الثروة التي لا تنضب، مُشيراً إلى أن رؤية المملكة 2030 قد مكّنت شباب الوطن من المشاركة الفاعلة في جميع القطاعات لترسم مستقبلًا واعدًا يصنعونه بأيديهم، مضيفًا أن الرؤية أعطت الأولوية للمبدعين والموهوبين، ودعمت ثقافة الابتكار والمثابرة، ووفرت فرصًا مميزة لهم في مختلف المجالات والتخصصات.

وأشاد بالدعم الكبير الذي يحظى به شباب الوطن في مختلف الأنشطة من القيادة الرشيدة ـ حفظها الله ـ، والمتابعة المستمرة من معالي وزير التعليم رئيس الجمعية الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، بالإضافة إلى التعاون المستمر من قطاعات الجمعية المختلفة.

اقرأ أيضاًالمملكةالحقيل يلتقي رئيس مكتب الاستثمار بالرئاسة التركية

كما قدّم أعضاء الوفد شرحاً وافياً عن أهم الفعاليات والبرامج التي يتضمنها المخيم، وأبرز ما سيقدمه أفراد الوفد السعودي من فعاليات تعكس التطور التنموي والثقافي والشبابي والكشفي بالمملكة.

من جهته، أعرب القنصل العام عن ترحيبه بالوفد الكشفي السعودي، متمنياً لهم مشاركة موفقة، وتمثيلاً مشرفاً للوطن يليق باسمه الذي اعتاد أبناؤه على الظهور بالمظهر المشرف في مختلف المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • هل يعود العرب الى لبنان بعد الحل؟
  • وزير الداخلية يعود للبلاد بعد مشاركته فى اجتماعات المؤتمر الرابع لوزراء الداخلية وقادة الشرطة حول العالم بالولايات المتحدة الامريكية
  • اتهامات متبادلة بين حزب الإصلاح وحكومة بن مبارك بشأن مفاوضات مسقط
  • رئيس حزب الإصلاح يهاجم الوفد الحكومي المفاوض في مسقط
  • محمد منير يعود لحفلات الصيف مع جمهور مهرجان العلمين.. الموعد والمكان
  • صفقة خلال اسبوعين..نتنياهو يوافق على ارسال الوفد المفاوض للقاهرة
  • القنصل العام في هيوستن يرحب بالوفد الكشفي السعودي ويشيد بدورهم
  • القنصل العام في هيوستن يستقبل الوفد السعودي المشارك في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي
  • القنصل العام في هيوستن يستقبل الوفد الكشفي السعودي المشارك في المخيم العالمي
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد