الثورة نت|

رفع وزير النقل عبدالوهاب الدرة، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بالعيد التاسع لثورة الـ 21 من سبتمبر.

وأشار الوزير الدرة الى أن ثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة جسدت كل معاني الحرية والاستقلال والخلاص من التبعية والارتهان للخارج.

وأكد المضي خلف القيادة الثورية الحكيمة والمجلس السياسي الأعلى في ترجمة وتحقيق أهداف الثورة المباركة.. لافتا إلى أن ثورة الـ21 من سبتمبر ثورة شعبية انطلقت لتحقيق الأهداف الكفيلة بالنهوض بالوطن.

واعتبر وزير النقل ثورة 21 سبتمبر منجزا استثنائيا للشعب اليمني كونها تترجم تطلعات كل أبناء الوطن في بناء دولة يمنية حديثة ذات سيادة واستقلال.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ثورة 21 سبتمبر

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ رئيس الوزراء ووزير الدفاع بذكرى ثورة 30 يونيو

بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

جاء في البرقية "بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أهالي وأبناء محافظة الفيوم، أتقدم  لكم  بخالص التهانى القلبية، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، تلك الثورة العظيمة التى امتلك فيها الشعب إرادته وتوحد فيها المصريون، ضد قوى الظلام والشر حتى استعاد الوطن هويته، واستظل الجميع بعلم مصرنا الغالية، متمنياً لكم دوام التقدم والنجاح، ولمصرنا الغالية دوام الرقي والازدهار ".

تهنئة وزير الدفاع ورئيس الاركان

وبعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقيات التهنئة للفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

وجاء فيها: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث إليكم بأسمى التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، تلك الذكرى العزيزة على قلوبنا جميعاً، الشاهدة على وقوف قواتنا المسلحة في صف الشعب ضد قوى الشر، والحفاظ على وطننا الحبيب وحمايته على مر العصور".

وقال: " أعاد المولى عز وجل تلك المناسبات والأعياد الوطنية على مصرنا الغالية بكل الخير والرخاء، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، في ظل القيادة الوطنية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق".

مقالات مشابهة

  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة قناة السويس تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الوزراء ووزير الدفاع بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • رئيس «الأعلى للإعلام» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 11 لثورة 30 يونيو المجيدة
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ وزير الدفاع ورئيس الأركان بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • محافظ مطروح يهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس السيسى بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو