البوابة - ضمن الزيارة الرسمية التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله إلى الولايات المتحدة الأمريكية اطلت الملكة رانيا العبدالله صباح اليوم بتوقيت مدينة نيويورك، في لقاء حواري ضمن البرنامج الصباحي "ذا تودي شو" مع الإعلامية الأمريكية من أصول مصرية هدى قطب. وشاركت جلالتها على صفحتها الشخصية عبر تطبيق انستغرام عدة صور للمقابلة ارفقتها بعبارة "انضممت اليوم في نيويورك إلى هدى قطب في البرنامج الصباحي ذا تودي شو.

شكراً على الحوار الرائع."

وبدت جلالتها متألقة كالعادة، حيث اختارت للبرنامج الصباحي فستاناً نهارياً من تصميم إميليا ويكستيد مصنوع من قماش الدنيم باللون الأخضر الفاتح. ونسقته مع حذاء بكعب عالٍ يبلغ طوله ستة بوصات، معظمه أبيض اللون مع بعض الخطوط السوداء والزرقاء والذهبية من العلامة التجارية الفرنسية ديور كانت قد ارتدته في السابق خلال الزيارة الرسمية التي قام بها ولي العهد البريطاني آنذاك، الأمير تشارلز، وزوجته كاميلا، دوقة كورنوال عام 2021 إلى العاصمة الأردنية عمان. ونسقت مع الإطلالة حقيبة بيكابو باللون البيج من العلامة التجارية فندي.

وتأتي هذه المقابلة بعد أسبوع حافل بالنشاطات حيث شاركت جلالة الملكة رانيا العبدالله يوم الأحد في أحد برامج منظمة اليونيسف، وذلك من أجل مناصرة الأطفال برفقة جيل بايدن، زوجة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. كما حضرت جلالة الملكة رانيا العبدالله إلى جانب ملكة بلجيكا الملكة ماتيلد يوم الاثنين، الغداء الذي نظمته مبادرة "النساء ينهضن لأجل الجميع"، والذي جرى على هامش الدورة الثامنة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة عدد من النساء المؤثرات في قطاعات مختلفة بينهن رئيسات دول وحكومات ومن المجتمع المدني والمنظمات العالمية والقطاع الخاص. حيث أعلن في نفس اليوم عن اختيار جلالتها رئيساً عالمياً مشاركاً لمبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي (العطاء لتعظيم العمل من أجل الأرض) GAEA، جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للمبادرة.

تلاه لقاء مع المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي في مكاتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لمناقشة معاناة اللاجئين السوريين والسودانيين والمجتمعات المحلية في الدول المستضيفة وسط تراجع دعم المانحين العالميين في وقت هناك حاجة ملحة لزيادة التعاون الدولي.

المصدر: الموقع الرسمي لجلالة الملكة رانيا العبدالله queenrania.jo 

اقرأ أيضاً:

بإطلالة مشابهة للملكة رانيا.. كيت ميدلتون ببدلة كلاسيكية

الدكتورة فريدا طنوس بين نجوم الوطن العربي في الموريكس دور

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الملكة رانيا نيويورك إطلالات الملكة رانيا رانيا العبدالله ديور الملکة رانیا العبدالله

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية لبنان: سنشكو دولة الاحتلال للأمم المتحدة

قال وزير الخارجية اللبناني عبد الله بو حبيب إن الحكومة اللبنانية تندد بالغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية، وتعتزم تقديم شكوى إلى الأمم المتحدة بشأنها.
وأضاف أنه يأمل في ألا يؤدي أي رد من الجماعات اللبنانية إلى تصعيد.
وقال مصدران أمنيان إن الضربة الإسرائيلية استهدفت قائد عمليات لبناني، لكنه نجا من الهجوم.قصف 10 أهداف

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قصف 10 أهداف، بما في ذلك مستودع أسلحة يوم الثلاثاء، ما أسفر عن مقتل أحد مقاتلي الحزب، قُتل في هجوم على قرية بيت ليف في جنوب لبنان.

وزير خارجية #قبرص: مستعدون للمساعدة في إجلاء مدنيين من #الشرق_الأوسط إذا تصاعدت المواجهة بين إسرائيل وجماعة حزب الله اللبنانية
للمزيد | https://t.co/OA7ijBe8nf#لبنان | #اليوم pic.twitter.com/AjRsz04afi— صحيفة اليوم (@alyaum) July 29, 2024

وأضاف أنه هاجم الأهداف العشرة في عدة مناطق مختلفة، موضحًا أن "منشأة لتخزين الأسلحة ومواقع بنية تحتية ومنشآت عسكرية ومنصة إطلاق صواريخ تعرضت للقصف في جنوب لبنان".

أخبار متعلقة الأمم المتحدة: الوضع في غزة أصبح كارثيًا بعد 10 أشهر من الحربميقاتي: آلة القتل الاسرائيلية لم تشبع من استهداف المناطق اللبنانية

وأكد الحزب مقتل أحد مقاتليه، لكنه لم يوضح متى حدث ذلك أو كيف لقي المقاتل حتفه.

مقالات مشابهة

  • دعم أممي عاجل لـ195 ألف لاجئ سوداني في ليبيا
  • وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة: الهجمات الأخيرة في الشرق الأوسط تمثل تصعيدًا خطيرًا
  • مخاوف بين اللاجئين الأوكرانيين في بولندا بعد إلغاء برنامج "40+"
  • تخصيص 5.3 مليون دولار لدعم اللاجئين السودانيين في ليبيا
  • ردا فعل مختلفان من روسيا وأمريكا على الوضع في لبنان
  • وزير خارجية لبنان: سنشكو دولة الاحتلال للأمم المتحدة
  • لبنان: نستنكر الضربة الصهيونية وسنقدم شكوى للأمم المتحدة
  • رابط تسجيل مساعدات برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة في قطاع غزة
  • "كروز السعودية" تنضم رسميًا إلى الميثاق العالمي للأمم المتحدة
  • اللاجئون السودانيون في معسكر قوز بيضة … معاناة رغم التواصل مع الجهات الرسمية