تحتفل كارفور، التي تملكها وتديرها شركة «ماجد الفطيم» في مملكة البحرين، بالذكرى السنوية الـ 15 على افتتاح أول فرع بالمملكة. فلقد نجحت كارفور، التي تتمتع بمكانة وموقع رائد في مجال التجزئة، في تعزيز دورها ومساهمتها الفعالة من أجل المجتمع، منذ إنطلاقتها في العام 2008، وستواصل في جهودها هذه بهدف تحقيق تجارب لا تنسى لعملائها.

ويأتي إطلاق فعالية «فر واربح»، في إطار هذه الجهود المتواصلة، حيث تتيح للعملاء فرصة الفوز بعربة تسوق مجانية خلال احتفالاتها بالذكرى السنوية على انطلاقتها.


وتمتد هذه الفعالية من 20 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، وتتيح لمئات العملاء فرصة الفوز خلال الحملة الخاصة بالذكرى السنوية على انطلاقة كارفور، من خلال فر العجلة المتواجدة في متاجر كارفور. وسيحصل العميل المتواجد على نقطة الدفع التي تم اختيار رقمها بعد إدارة العجلة على عربة مشترياته مجاناً. وتأتي هذه الحملة في إطار سلسلة من المسابقات والخصومات والعروض المتوفرة في المتاجر وعبر الانترنت، والتي تم إطلاقها إحتفاءً بهذا الإنجاز. وقال لوران هاوسكنشت، المدير الإقليمي لمنطقة الخليج لدى «ماجد الفطيم للتجزئة»: «يسعدنا الاحتفال بالذكرى السنوية 15 لكارفور مع قاعدة عملائنا القيّمة والمتنامية، والتي تضم الآن أكثر من 245 ألف عضو «ماي كلوب» سجلوا من خلال تطبيق MAF Carrefour بالإضافة إلى استقبال ملايين الزوار في فروعنا سنوياً. وتحرص كارفور على تقديم الخدمات التي لا مثيل لها والمنتجات للعملاء في جميع أنحاء مملكة البحرين، بالإضافة إلى تعزيز منصات التجارة الإلكترونية والرقمية، حيث نواصل بتقديم قيمة فريدة من نوعها واستثنائية من خلال كل تجربة تسوق على مدار الـ 15 عاماً المقبلة وما بعدها». كما أعلنت كارفور عن العديد من الأنشطة الترويجية والعروض الحصرية والمسابقات الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي والتعاون بين صناع المحتوى والمؤثرين الرقميين بهذه المناسبة. وسيتم اختيار 2 عميلين للفوز بـ100 دينار بحريني في سحب «تابع، منشن، واربح» على منصات التواصل الاجتماعي. بالاضافة إلى حملة «اشتر أكثر، وفّر أكثر» على جميع المشتريات من خلال تطبيق MAF Carrefour خلال فترة الذكرى السنوية، مع الحصول على رموز خصم خاصة بهذه الاحتفالات الذي سيتم إرسالها عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بكارفور البحرين. وتتوفر العروض الخاصة على فئات متعددة، مع خصومات تصل إلى أكثر من 60% على منتجات البقالة والفاكهة والخضروات والأطعمة الطازجة واللحوم وأصناف المنسوجات، والأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية ومنتجات العناية الشخصية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.carrefourbahrain.com.
-انتهى- للمزيد من المعلومات:
منذر بوهندي
بريد إلكتروني: [email protected]
موبايل: +97332195544 ملاحظة للمحرر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو «ماجد الفطيم»، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.
إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها. عن «ماجد الفطيم»
تأسست شركة «ماجد الفطيم» عام 1992، وهي شركة رائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه وتتواجد في 16 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ويعمل لدى الشركة 46 ألف موظف، يمثلون 114 جنسية، وتستقبل 600 مليون عميلاً سنويًا في مراكز التسوق التابعة لها ومجتمعاتها ووجهاتها الترفيهية.

تمتلك الشركة أصولًا بقيمة 66 مليار درهم، وتملك ايضا أعلى تصنيف ائتماني (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط. وأعلنت الشركة التزامها بالوصول إلى هدف «المحصلة الإيجابية» في مجال المياه والطاقة بحلول العام 2040.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا بالذکرى السنویة ماجد الفطیم من خلال

إقرأ أيضاً:

المارونية تحتفل بحلول يوم السبت السادس من زمن العنصرة

تحتفل الكنيسة المارونية بحلول السادس من زمن العنصرة، وبهذه المناسبة ألقت الكنيسة عظة احتفالية جاء نصها كالآتي: أنتَ لم تخشَ أن تأتي إلى مدينة روما، أيّها القدّيس بطرس الرسول!

لم تخشَ روما، سيّدة العالم، أنت الذي في بيت قيافا شعرت بالخوف أمام خادمة رئيس الكهنة. هل كانت قوّة الأمبراطورين كلوديوس ونيرون أقلّ أهميّة من حكم بيلاطس أو من غضب قادة اليهود؟ لا، بل هذا لأنّ قوّة الحبّ انتصرت فيك على أسباب الخوف؛ لم تكن تعتقد أنّه يجب أن تخاف على نفسك من أولئك الذين تلقّيت مهمّة محبّتهم. هذه المحبّة الجيّاشة، كنت قد تلقّيتها عندما تمّ تعزيز حبّك للربّ من خلال سؤاله الثلاثي.
ولزيادة ثقتك، كان هناك علامات لمعجزات كثيرة، وهبة لمواهب كثيرة، وخبرة للعديد من الأعمال الرائعة!... ومن دون أن تشكّ بخصوبة المهمّة، ومن دون أن تتجاهل الوقت المتبقّي لك على قيد الحياة، أحضرت كأس إنتصار صليب المسيح إلى روما، حيث هيّأت لك القدرة الإلهيّة، شرف السلطة ومجد الاستشهاد في آنٍ معًا.

كما قصد زميلك القدّيس المختار بولس الرسول المدينة نفسها، معلّمًا الوثنيّين، ليكون معك في ذلك الوقت، حيث كانت كلّ براءة وكلّ حرية، وكلّ عفّة مقموعة تحت حكم نيرون. نيرون الذي، نتيجة جنونه، كان أوّل مَن أمر بتنفيذ اضطهاد وحشي عام ضد المسيحي، وكأن نعمة الله يمكن أن تختنق من خلال ذبح القدّيسين... غير أنّه "يَشُقُّ على الرَّبَ مَوتُ أَصْفِيائه".

لم تتمكّن أيّة قساوة من تدمير الديانة التي أسّسها سرّ صليب الرّب يسوع المسيح. لم تضعف الكنيسة، بل توسّعت بفعل الاضطهادات؛ إنّ حقل الربّ يثمر حصادًا أوفر باستمرار، بعد سقوط الحبوب منفردة لتعطي من جديد ثمارًا كثيرة. أي نسل أعطته من خلال نموّهما هاتان الغرستان الإلهيتان! إنّ الآلاف من الشهداء القدّيسين اقتدوا بانتصار هذين الرسولين.. وتوّجوا هذه المدينة بإكليل لا يحصى عدد جواهره.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • المارونية تحتفل بحلول يوم السبت السادس من زمن العنصرة
  • نھیان بن مبارك یشھد حفل تخریج طالبات مدرسة الاتحاد الخاصة- جمیرا بدبي
  • سفيرة البحرين بالقاهرة تهنئ المصريين بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • مطروح تحتفل بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة
  • الاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. اعرف الخطوات
  • اليوم .. مصر تحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو
  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها
  • وسط ترحيب من النشطاء .. غوغل يدرج اللغة الأمازيغية ضمن خيارات الترجمة
  • إعلام القليوبية يحتفل بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو