بث مباشر الآن | مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا.. يلا شوت، وستشهد عشاق كرة القدم مواجهة نارية ومثيرة، حيث سيخوض نادي ريال مدريد مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 أمام الفريق الألماني أونيون برلين. يأتي هذا الاصطدام الكروي المنتظر في ملعب سانتياجو برنابيو، معقل النادي الملكي، وهو لقاء يحمل في طياته الكثير من التشويق والتحدي.

تعتبر هذه المباراة هي البداية الرسمية لمسيرة ريال مدريد في البطولة الأوروبية لهذا الموسم، وتأتي بعدما فشل الفريق الملكي في الحصول على اللقب الموسم الماضي بعد خسارته في المباراة النهائية أمام مانشستر سيتي.

يتنافس ريال مدريد في المجموعة الثالثة بجانب فرق يونيون برلين الألماني، نابولي الإيطالي، وسبورتينج براجا البرتغالي. ويعتبر الفريق الملكي من أبرز المرشحين للتأهل من هذه المجموعة والمنافسة على اللقب الأغلى في القارة الأوروبية.

سيكون مشجعو ريال مدريد على موعد مع لقاء مميز، حيث يأملون في دعم فريقهم ومساندته في هذه المغامرة الأوروبية الجديدة، بينما يبحث الفريق عن بداية قوية تمهد لمشوار ناجح في دوري الأبطال هذا الموسم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

تمرّ نادي ريال مدريد بفترةٍ من النجاحات في الدوري الإسباني، حيث حقّق انتصاراتٍ في 5 مباريات وجمع 15 نقطة، محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الليجا بفارق نقطتين عن برشلونة الوصيف.

من المتوقع أن يعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي على القوة الهجومية لفريقه وعناصره الأساسية، بهدف تعزيز الاستقرار والتألق في مواجهة التحديات القادمة في البطولة. يتضمن الفريق العديد من النجوم مثل كيبا أريثابالاجا، وداني كارباخال، وأنطونيو روديجر، ودافيد ألابا، وفران جارسيا، وإدواردو كامافينجا، بالإضافة إلى أوريليان تشواميني، ولوكا مودريتش، وجود بيلينجهام، وروغيرو، وخوسيلو.

هذه النتائج الإيجابية تمنح الفريق المارينجي الثقة والحماس، وتؤثر بشكل إيجابي على مشواره في البطولة. يتنافس ريال مدريد في مجموعة تضم نابولي الإيطالي وبراجا البرتغالي، ويسعى للتألق في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

يسعى موقع الفجر إلى تقديم خدمة مميزة لمحبي كرة القدم ومتابعي الفريق الملكي، حيث يقدم بثًا مباشرًا لمباراة ريال مدريد ضد فريق أونيون برلين. سيتم إقامة هذه المواجهة الحماسية على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، الذي يُعد معقل الفريق الملكي.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد الاسباني ويونيون برلين | من هنــــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد الاسباني ويونيون برلين | من هنــــا

يأتي هذا البث المباشر كخدمة خاصة تُقدمها الموقع لجماهير ريال مدريد ومحبيه، وذلك في إطار المتعة والتشويق الذي يُضفيه دوري أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج"، والمباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. ستكون هذه الخدمة فرصة رائعة لمتابعة المباراة مباشرة والتواصل مع أحداثها على مدار الـ90 دقيقة، مما يمنح المشجعين فرصة لمشاهدة أداء فريقهم الأميركي ومؤازرته في رحلته ببطولة دوري الأبطال.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة يونيون برلينحراسة المرمى: كيبا.خط الدفاع: ديفيد ألابا، ناتشو، أنطونيو روديجير، لوكاس فاسكيز.خط الوسط: لوكا مودريتش، جود بيلينجهام، إدواردو كامافينجا، أورلين تشواميني.خط الهجوم: خوسيلو، رودريجو.موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين
التاريخالأربعاء 20 أغسطس 2023
موعد المباراة19:45 مصر والسعودية
الملعبسانتياجو برنابيو
القنوات الناقلةbeIN Sports 2
تردد قناة بي إن سبورتس 2 hd الناقلة للمباراةبتعليق علي محمد عليوذلك على تردد 11084.الاستقطاب: أفقيمعامل ترميز: 27500تصحيح الخطأ: 6/5

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال ريال مدريد ريال مدريد أمام يونيون برلين ريال مدريد ضد يونيون برلين ريال مدريد ضد يونيون برلين مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر تويتر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر يلا كورة ريال مدريد لايف ريال مدريد مباشر ريال مدريد مباشر اليوم ريال مدريد ويونيون برلين ريال مدريد ويونيون برلين بث مباشر ريال مدريد ويونيون برلين مباشر يونيون برلين بث مباشر بث مباشر ريال مدريد اليوم بث مباشر ريال مدريد ويونيون برلين بث مباشر مباراة ريال مدريد ويونيون برلين مباراة ريال مدريد ويونيون برلين مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مباراة ريال مدريد بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين مباراة ريال مدريد مباشر مباراة ريال مدريد ويونيون برلين بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد الان مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر الان مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين مباراة ریال مدرید ویونیون برلین فی دوری أبطال أوروبا الفریق الملکی بث مباشر یلا شوت

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024.. يخوض منتخب إسبانيا، أحد المرشحين الأوائل للقب، مواجهة محفوفة بالمخاطر ضد منتخب جورجيا، الحصان الأسود للبطولة، مساء اليوم الأحد، في دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إسبانيا وجورجيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

إسبانيا في اختبار صعب أمام الحصان الأسود جورجيا في دور الـ16 من يورو 2024


يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات مختلفة، حيث تأهل منتخب إسبانيا إلى دور الـ16 بتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة الثانية حيث وصل المنتخب الإسباني إلى دور الـ16 في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد انتصاراته على كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا. في المقابل، جاء منتخب جورجيا في المركز الثالث بالمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه المفاجئ على البرتغال، وتعادله مع التشيك، وخسارته أمام تركيا.

ويسعى منتخب إسبانيا لمواصلة عروضه القوية، حيث لم يستقبل أي هدف في مرحلة المجموعات، بينما تأمل جورجيا في تحقيق مفاجأة جديدة وإقصاء أحد المرشحين الأوائل للقب.

وتشهد المباراة صراعًا مثيرًا بين خط هجوم إسبانيا بقيادة ألفارو موراتا ونيكو ويليامز، ودفاع جورجيا القوي بقيادة خفيشا كفاراتسخيليا.

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024


يستعد عشاق كرة القدم مساء اليوم الأحد، للمشاهدة مواجهة قوية تجمع بين منتخبي إسبانيا وجورجيا، في إطار دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

وتُقام المباراة على ملعب "راين إينرجي ستاديون" في مدينة كولون الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وبالنسبة لمحبي كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة، تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي فهي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا، والتي تقام مساء اليوم، الأحد 30 يونيو 2024.

وتحديدًا، ستُذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 Max، مع تعليق المعلق الرياضي المميز علي سعيد الكعبي.

 جدول ترددات قناة beIN Sports HD 2 Max على مختلف الأقمار الصناعية

 

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعدل تصحيح الخطأنايل سات1260427500أفقي5/6سهيل سات1252227500عمودي2/3عرب سات1257527500أفقي5/6
تشكيل إسبانيا المتوقع 


ومن المتوقع أن يدخل منتخب إسبانيا بقيادة المدرب المخضرم  لويس دي لا فوينتي، المباراة أمام نظيره منتخب جورجيا في يورو 2024 على الشكل التالي:ـ

في حراسة المرمى: أوناي سيمون.في خط الدفاع: كارفاخال - لي نورماند - إيميريك لابورت - كوكوريلا.في خط الوسط: بيدري - رودري - رويز.في خط الهجوم: لامين يامال - ألفارو موراتا - ويليامز.
تشكيل جورجيا المتوقع


في المقابل، من المتوقع أن يدخل منتخب جورجيا المباراة أمام نظيره منتخب إسبانيا بالشكل التالي:ـ

في حراسة المرمى: مامارداشفيلي.في خط الدفاع: لاشا دفالي- جورام كاشيا- سابا كفير كفيليا.في خط الوسط: جيورجي تزيتايشفيلي- أنزور ميكفابيشفيلي- جيورجي كوشوراشفيلي- أوتار كاكابادزي.في خط الهجوم: كفاراتسخيليا- دافيتاشفيلي- ميكوتادزي.

 

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم بث مباشر في كأس اليورو بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز