صحيفة صدى:
2024-07-04@05:24:46 GMT

الأول منذ 2019 .. موعد لقاء ولى العهد مع قناة Fox News

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

الأول منذ 2019 .. موعد لقاء ولى العهد مع قناة Fox News

الرياض

تجري قناة Fox News الأمريكية ، لقاء حصري مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله – ، وذلك غدًا الخميس 21 سبتمبر في تمام الساعة 1 صباحًا .

ويعد لقاء الأمير محمد بن سلمان هو الأول من نوعه مع شبكة إخبارية أمريكية منذ عام 2019، ويجري الحوار المرتقب كبير الإعلاميين السياسين في القناة بريت باير من مدينة نيوم .

وكانت قناة FOX News قد أصدرت بيانًا إعلاميًا، نوهت فيه إلى أن هذه المقابلة ستغطي مجموعة من المواضيع حول مستقبل المملكة والعلاقات مع الولايات المتحدة وستُذاع في برنامج Special Report .

وتكتسب مقابلة سموه المرتقبة أهمية بالغة لكونها في سياق تحولات ومستجدات إقليمية وعالمية.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمير محمد بن سلمان قناة Fox News مقابلة ولي العهد

إقرأ أيضاً:

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يستقبل وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان

بتوجيه من القيادة -أيدها الله-، التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في القصر الرئاسي بالعاصمة التركية أنقرة اليوم فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا.
ونقل سمو وزير الدفاع خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، وتمنياتهما لفخامته ولحكومة وشعب الجمهورية التركية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار. فيما حمّل فخامته تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.
كما جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها، وبحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة تجاهها.
حضر اللقاء المدير العام لمكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف، فيما حضره من الجانب التركي معالي وزير الدفاع الوطني ياشار غولر، ومعالي رئيس هيئة الصناعات الدفاعية البروفيسور خلوق غورغون، وعدد من كبار المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يُدشن المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية ويرأس اجتماع مجلس الإدارة
  • قيس سعيد يحدد موعد الانتخابات الرئاسية في تونس
  • بعد انطلاق كأس العالم.. المملكة الوجهة العالمية الأبرز للرياضات الإلكترونية
  • وزير الخارجية ورئيسة وزراء إستونيا يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين
  • رئيسة وزراء إستونيا تستقبل وزير الخارجية ويستعرضان أوجه التعاون
  • صفقة مفاجئة وغير متوقعة بين تركيا والسعودية
  • الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يستقبل وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان
  • توجيه من القيادة.. سمو وزير الدفاع يلتقي رئيس جمهورية تركيا
  • وزير الدفاع السعودي يصل أنقرة في زيارة رسمية
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة