نفى رئيس الشيشاني رمضان قديروف، اليوم الأربعاء الشائعات التي ترددت حول مرضه، وقال إنه زار عمه القابع في المستشفى السريري المركزي بالعاصمة الروسية موسكو.

إقرأ المزيد بفيديو تحت المطر.. قديروف يرد على شائعات تدهور صحته

ونشر قديروف مقطع فيديو عبر قناته في "تلغرام" قال فيه: "أيها الأصدقاء كانت عائلتنا هذه الأيام قلقة للغاية بشأن عمنا العزيز محمد عبد الحميدوفيتش قديروف، والحمد لله أن صحته في تحسن مستمر".

وأضاف: " في أول فرصة أتيحت لي خلال رحلة عملي إلى موسكو، قمت بزيارة المستشفى السريري المركزي لرؤية عمي العزيز الذي وجدته في مزاج جيد حتى وهو مستلق على سرير المستشفى، والذي لم يفوت على نفسه فرصة إصدار الأوامر لأفراد عائلتنا الكبيرة، وقد أدخلت الفرحة إلى قلب عمي العزيز وتمنيت له الشفاء العاجل، ونقلت له تشجيع ومؤازرة والدتي العزيزة".

وقال: "الأطباء في المستشفى السريري المركزي محترفون، وبفضلهم سيتعافى عمنا العزيز من مرضه خلال أسبوعين بإذن الله ".

وتابع: "كما أنني سأعلق على الشائعات التي أحاطت بوضعي الصحي، والحمد لله أنا على قيد الحياة وبصحة جيدة، وبصراحة لا أفهم مطلقا لماذا يجب أن تكون هناك ضجة حتى في حالة مرضي؟ بالرغم من أن هذا له ميزته، فالجمهور الآن يعرف أيٌ من وسائل الإعلام وأيٌ من الأشخاص يكذب علانية على قرائه".

المصدر: RT

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار الصحة الشيشان الصحة العامة تيليغرام رمضان قديروف موسكو وسائل الاعلام

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. كاتب صحفي: إسرائيل تحاول نقل الحرب من غزة وجعلها مفتوحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي أشرف العشري، إنّ دولة الاحتلال الإسرائيلي لن تعلن تفاصيل العملية الهجومية التي ارتكبتها تجاه الجنوب اللبناني، والتي أسفرت عن وقوع 3 آلاف حالة إصابة، موضحا أنّ بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي أبلغ بعدم الحديث عما حدث في بيروت على مدار اليومين الماضيين من حرب استخباراتية مفتوحة تجاه الضاحية الجنوبية في لبنان، مما تعد محاولة إلى نقل الحرب من قطاع غزة وجعلها مفتوحة.

وأضاف «العشري»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمر مصطفى، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ نتنياهو يريد تصعيد الأمور إلى مزيد من التعقيد والتوتر وتسخين الأجواء والحدود اللبنانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أنّه يسع إلى إطالة أمد الحرب في لبنان وقطاع غزة، معلقا: «نتنياهو يتمنى فوز دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية، كون ذلك يوفر له غطاء لوجستيا وعسكريا وماليا وسياسيا، مما يمكنه من استمرار سياسة الاحتلال والضربات الأحادية من قبل إسرائيل لجعل المنطقة في حالة حرب مفتوحة».

وواصل الكاتب الصحفي، أنّ هناك كثيرا من علامات الاستفهام حول تراجع الموقف الأمريكي والأوروبي من خلال عدم ممارسة الضغوط على إسرائيل من أجل التفاوض.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. كاتب صحفي: إسرائيل تحاول نقل الحرب من غزة وجعلها مفتوحة
  • مصدر أمني ينفي شائعات إخوانية عن قطع الكهرباء بعنبر في مركز للإصلاح والتأهيل
  • المركزي المكلف من الرئاسي ينفي “الشائعات” حول بياناته المالية مؤكدا التزامه التام بالشفافية
  • المركزي ينفي مايشاع حول بيانات الإيراد العام والانفاق
  • سفير مصر في موسكو يلتقي بالشركات المصرية العارضة بمعرض "World Food Moscow"
  • سفير مصر في موسكو: مشاركة مميزة للشركات الوطنية بمعرض «World food Moscow»
  • قصر باكنغهام يرد على شائعات حذف صور ميغان من احتفال ميلاد هاري
  • شاهد بالفيديو.. ناشط سوداني يسخر من القيادية بالحرية التغيير حنان حسن: (سمعت الصوت في اللايف مفتكرها ياسمين عبد العزيز خشيت لقيت البتكلم عبد العزيز)
  • استشاري: على المصاب باضطراب ثنائي القطب أن يفصح لأهل الزوجة عن مرضه.. فيديو
  • وداعا أحمد قاعود.. فنان لا يخشى الشدائد وحارب مرضه بـ«الكاريكاتير»