أعلن الناقد الرياضي إسلام صادق الموافقة على حضور 30 ألف مشجع في مباراة الأهلي وسان جورج الأثيوبي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب إسلام صادق :"الموافقة على حضور 30 ألف مشجع في مباراة الأهلي وسان جورج الأثيوبي".

 

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سيواصل الاعتماد على نفس طريقته في الموسم الماضي خلال لقاء اتحاد العاصمة الجزائري، مشيرا إلى أن الأهم خلال اللقاء هي الحالة الفنية للاعبي الفريق.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "حالة لاعبي الأهلي خلال اللقاء ستسهل الأمور، خصوصا بداية اللقاء، لو كان نجوم الفريق في أفضل مستوياتهم ستكون النتيجة لصالح الفريق، خصوصا محمد الشناوي وحسين الشحات وبيرسي تاو وكهربا، الأهلي لديه فرصة كبيرة بالمكسب".

 

وأضاف: "التشكيل المتوقع (الشناوي، هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، معلول، أليو ديانج، ومروان عطية، إمام عاشور، وكهربا وبيرسي تاو وحسين الشحات) من الصعب دخول أكثر من لاعب جديد على التشكيلة".

وواصل: "أتمنى ظهور علي معلول بحالة جيدة في المباراة، ويجب أن يجد مساندة من لاعبي الوسط، لتقديم الأداء الهجومي المنتظر".

وبسؤاله عن لقاء بيراميدز والجيش الراوندي في دوري الأبطال، قال: "بيراميدز يضم قائمة قوية ولديه حلم يريدون تحقيقه، لكن المهم البداية القوية، وقولت أن بيراميدز كان من الممكن أن يتوج بالدوري في الموسم قبل الماضي في ظل ابتعاد القطبين عن مستواهم، لكن على ارض الواقع الامور المختلفة، بيراميدز لديه عناصر قوية وضم صفقات قوية لكن الأهم الأداء داخل الملعب، والاستفادة من تلك المجموعة في وقت واحد يكون صعب، ومحمود صابر كان من العناصر الجيدة وتمت اعارته لـ زد".

وأتم: "تشكيل بيراميدز بنسبة كبيرة احمد الشناوي، وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد الشيبي وكريم حافظ، بلاتي توريه ووليد الكرتي، وعبدالله السعيد ورمضان صبحي ومصطفى فتحي ولاكاي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى

إقرأ أيضاً:

منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم

 

نخل- خالد بن سالم السيابي

انطلقت منافسات دوري نادي نخل لكرة القدم لعام  2024م، بمشاركة 11 فريقا، وذلك برعاية الدكتور أحمد بن جمعة الريامي رئيس نادي نخل، وبحضور رؤساء الفرق الأهلية المشاركة، وعدد من الحضور، وذلك على ملعب فريق النصر بولاية وادي المعاول.

وتضم المجموعة الأولى فرق: نسور العروبة، النور، الأبيض، السرير، الكرامة، والحسنات، وفي المجموعة الثانية فرق: اتحاد نخل، وادي الأبيض، الطو، الهلال، وشباب نخل، حيث تستمر المنافسات حتى نوفمبر المقبل.

وفي المباراة الافتتاحية التي جمعت بين فريق نسور العروبة وصيف البطولة الماضية وفريق النور الساعي لتحقيق الانتصارات، انتهت المباراة بتقدم فريق نسور العروبة بنتيجة 0/3على فريق النور، وفي اللقاء الثاني جاء فريق وادي الأبيض الطموح وفريق اتحاد نخل  ليحقق اتحاد نخل فوزا ثمينا بهدفين مقابل هدف واحد لفريق وادي الأبيض.

وفي اللقاء الثالث بين فريق الأبيض وفريق الحسنات، حقق فريق الأبيض فوزا بخماسية مقابل هدف وحيد لفريق الحسنات، وجمع اللقاء الرابع فريق الطو وفريق شباب نخل لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، وجاء اللقاء الخامس بين فريق الكرامة  وفريق السرير لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • عاجل: أخيرا ظهر.. كهربا يكشف أسباب غيابه عن مران الفريق وموقف الأهلي (تفاصيل)
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • عامر حسين يفجر مفاجأة: إقامة الدوري القادم بنظام الدورين سيكون صعب للغاية في هذه الحالة
  • منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم
  • عامر حسين يفجر مفاجأة بشأن اعتزاله كرة القدم في سن 26 عاما
  • داعية يفجر مفاجأة عن سبب وفاة عريس الشرقية
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • ناصر الخليفي: "فخور بتحول النادي والجماعية أصبحت أسلوب الفريق"
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • شاهد.. أمح الدولي أشهر مشجعي الأهلي يحتفل بخطوبته في جو عائلي