قامت مديرية تموين جنوب سيناء، بتشكيل لجنة من المديرية ومكتب تموين نويبع على مدار أسبوع كامل بالمرور الدورى وبصوره مكثفة والتنبية بضرورة جودة الخبز المنتج المرضى للمواطنين ومطابقته مع المواصفات والأوزان، ولم ترد أى شكوى ونال استحسان المواطنين، وأيضا قامت اللجنة بالمرور على فرع الجملة بالمدينة.

يأتي ذلك للتأكد من جودة السلع التموينية والاستراتيجية وتبين جميع السلع فى حالة جيدة وصالحة للاستهلاك، وتم صرف جميع الاستعاضات للتجار وتوافر أكثر من 15 صنف من السلع، حيث يوجد رصيد من السلع التموينيه تكفى لمدة تزيد عن 3 شهور.

وحرصت اللجنة، بالمرور على فرعى دلتا بالمدينة ووجد أن جميع السلع الأساسية متوفرة وكذا اللحوم والدواجن والأسماك، وقامت اللجنة أيضا بالمرور على مستودع الدقيق بالمدينة ووجد أن الدقيق مطابق للجودة ويوجد رصيد من دقيق المخابز والمستودعات يتجاوز 15 يوماً.

كما تم المرور علي محطات الوقود ومستودع البوتجاز بالمدينة للتأكيد على توافر المواد البترولية والبوتجاز وعدم وجود أى اختناقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المستودعات الاستراتيجي استراتيجي السلع التموينية المواد البترولية مكتب تموين مديرية تموين اللحوم والدواجن والأسماك

إقرأ أيضاً:

«تموين القاهرة» تكشف توزيع محطات الوقود بالعاصمة: المنطقة الشرقية تتصدر القائمة

كشف تقرير صادر عن مديرية التموين بالقاهرة أن عدد محطات الوقود يبلغ 363 محطة على مستوى محافظة القاهرة، حيث تُعد المنطقة الشرقية الأكثر كثافة في محطات الوقود داخل الكتلة السكنية بنسبة 35%، تليها المدن الجديدة بنسبة 26% ثم المنطقة الجنوبية بنسبة 21% من إجمالي عدد محطات الوقود بالمحافظة.

توزيع محطات الوقود في المنطقة الغربية

عدد محطات الوقود وأشار التقرير إلى أن أقل نسبة من محطات الوقود توجد في المنطقة الغربية بنسبة 7%، يليها المنطقة الشمالية بنسبة 10%، وذلك من إجمالي عدد محطات الوقود على مستوى القاهرة.

توزيع محطات الوقود في المنطقة الشرقية

وأوضح التقرير أن المنطقة الشرقية تضم 128 محطة، منها 17 في حي مصر الجديدة، و29 في حي النزهة، و50 محطة في مدينة نصر، و5 في المطرية، و7 في عين شمس، و12 في السلام، و8 في المرج، أما أحياء المنطقة الغربية فتضم 26 محطة وقود، منها 8 في حي الوايلي، و7 في حي غرب القاهرة، و4 في عابدين، و5 في الأزبكية، ومحطة واحدة لكل من باب الشعرية ووسط القاهرة.

توزيع محطات الوقود في أحياء المنطقة الشمالية

أما المنطقة الشمالية فتضم 37 محطة، منها 11 في الزيتون، و8 في حدائق القبة، و3 في شبرا، و11 في الساحل، بينما تشمل المنطقة الجنوبية 77 محطة، منها 17 في حلوان، و11 في المعادي، و16 في البساتين، و6 في حي مصر القديمة، و12 في المقطم، و2 في الخليفة، ومحطة واحدة في دار السلام، و3 في التبين، أما المدن الجديدة فتضم 95 محطة.

مقالات مشابهة

  • «تموين القاهرة» تكشف توزيع محطات الوقود بالعاصمة: المنطقة الشرقية تتصدر القائمة
  • "تموين الدقهلية": ضبط 369 مخالفة تموينية متنوعة
  • يقودها بنفسه.. محافظ المنيا يحرر 20 محضر في حملة تموينية بأبوقرقاص
  • ضبط 20 مخالفة تموينية فى حملات على الأسواق بقيادة محافظ المنيا
  • جنوب سيناء تحتفل بذكري نصر أكتوبر في الميادين والمسارح بمشاركة السياح
  • محافظ الإسماعيلية يشدد على ضرورة جودة رغيف الخبز المدعم
  • محافظ جنوب سيناء يضع إكليلًا على النصب التذكاري في عيد نصر أكتوبر الـ 51
  • «السياحة»: انطلاق رحلة ركوب الدراجات الهوائية من الغردقة إلى مرسى علم
  • اللجنة الأولمبية الجزائرية تنهي الجدل بشأن إيقاف إيمان خليف مدى الحياة وتجريدها من جميع ألقابها
  • بعد تعطل دام 4 ساعات.. عودة تطبيق «إنستا باي» للعمل وانتظام الخدمات