قال خالد سليم، نقيب الأطباء البيطريين، إن دعم النقابة لترشح الرئيس السيسي جاء حفاظا على مكتسبات الدولة والجمهورية الجديدة، والاستقرار والأمان الذي تنعم به مصر بعد 10 سنوات تحت حكم الرئيس السيسي، كان لزاما على النقابة انتماء للدولة المصرية دعم الرئيس السيسي لاستمرار الاستقرار. 

 

نقيب الأطباء البيطريين يتحدث عن دعم الرئيس السيسي 

وأضاف "سليم"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع من خلال قناة "صدى البلد" اليوم الأربعاء، أن التنمية التي شهدتها مصر في مشروعات الثروة الحيوانية والإنتاج الحيواني كانت مصر تحتاجها منذ سنوات.

 

 

وأضاف نقيب الأطباء البيطريين، أن النقابة لا تتحدث عن إنجازات خلال عام واحد فقط، وإنما خطة قامت على مشروعات للإنتاج الحيواني، ومشروعات مراكز تجميع الألبان، ومشروعات دعم صغار المربيين، إذ أن الرئيس السيسي في كل لقاءاته يؤكد على تنمية الثروة الحيوانية، ورفع معدلات الإنتاج في اللحوم الحمراء من أجل سد الفجوة الاستيرادية، إذ أن مصر تغطي 56% من اللحوم الحمراء. 

 

وأردف، أن الرئيس السيسي يوجه دائما بإحداث طفرة في الإنتاج خلال الفترة المقبلة، لزيادة الإنتاج والتقليل من الاحتياج للاستيراد والاحتياج للعملة الصعبة خلال الفترة المقبلة، فضلا عن الثروة السمكية، والتي شهدت مشروعات عديدة، مما جعلت مصر في المرتبة الأولى على مستوى العالم في هذا الملف. 

 

واستكمل، أن مصر في المرتبة الأولى أفريقيا في إنتاج السمك البلطي في الوقت الحالي، ولكل هذه الأسباب تم اتخاذ القرار الخاص بمناشدة الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس السيسي السيسي نقيب الأطباء البيطريين عزة مصطفي الأطباء البیطریین الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

رئيسا مجلس الدولة والنيابة الإدارية يحلفان اليمين أمام الرئيس السيسي (صور)

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، أداء حلف اليمين لكلٍ من المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، والمستشار عبد الراضي أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية.

ومنح الرئيس وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، لكلٍ من المستشار عادل فهيم عزب، رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار حافظ أحمد عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق.

وأعرب الرئيس السيسي، عن تمنياته بالتوفيق للرئيسين الجديدين لمجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية، مؤكدا مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون، القائمة على العدل والمساواة وضمان الحقوق، وفقاً للدستور والقانون، مشيدًا بدور المؤسسات والهيئات القضائية الموقرة، في حماية حقوق المواطنين، وصون مصالح الوطن.

مقالات مشابهة

  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة لإنهاء الصراع فى السودان
  • «القاضي» يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني
  • وزير الزراعة: الرئيس السيسي وجه بزيادة الاهتمام بالفلاحين
  • رسميًا زيادة المعاشات 12 % أول أغسطس القادم | تفاصيل
  • نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو
  • رئيس قضايا الدولة يهني الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد
  • رئيسا مجلس الدولة والنيابة الإدارية يحلفان اليمين أمام السيسي.. صور
  • رئيسا مجلس الدولة والنيابة الإدارية يحلفان اليمين أمام الرئيس السيسي (صور)
  • أيمن سالم: نقابة الأطباء كانت عبارة عن مجموعة من عصابة شيطانية أثناء حكم الإخوان