(عدن الغد)خاص.

تابع حلف أبناء قبائل شبوة برئاسة الشيخ فارس ناصر الخبيلي الجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية والأمنية و الشخصيات الاجتماعية بشأن إخماد نار الفتنة و التوتر بين آل الهادي النسيين و المقارحة .

 وبهذا الصدد تشيد قيادة حلف أبناء قبائل شبوة  ممثلة برئيس الحلف الشيخ فارس ناصر الخبيلي بدور السلطة المحلية برئاسة المحافظ الشيخ عوض بن الوزير العولقي وقيادة الأجهزة الأمنية ممثلة بمدير شرطة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، وقيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالشيخ عقيل باحميد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة ، وذلك لما بذلوه من جهود جبارة وكبيرة في إخماد نار الفتنة بين آل الهادي النسيين والمقارحة ،  والشكر موصول للأجهزة الأمنية البطلة الممثلة في دفاع شبوة والقوات المشتركة وقوات العمالقة الجنوبية ولكل الشخصيات القبلية والإجتماعية وكل من سعى لإخماد الفتنة و جزاهم الله خيراً .

وإذ تعبر قيادة حلف أبناء قبائل شبوة عن سرورها بما أفضت إليه الجهود الخيرية في إخماد نار الفتنة وتغليب صوت العقل والحكمة ، وتؤكد على أهمية السير في طريق حقن الدماء وزرع الأمن و الإستقرار والسلام وحل النزاعات بعيداً عن لغة السلاح ، كما يعلن الحلف استعداده الكامل ومشاركته في أي جهود مماثلة تهدف إلى مزيد من السلم المجتمعي وحل القضايا القبلية والمجتمعية بالحوار بدلا عن اللجوء إلى أشكال العنف و الاحتراب .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: حلف أبناء قبائل شبوة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله

وصل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

 

وأكد "عبد الهادي" على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

 

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوى الإعاقة بالمحافظة.

 

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي "فريق حياة كريمة"، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • قبائل أبين تتضامن مع قبيلة الجعادنة وتتوحد ضد المجلس الانتقالي
  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط بمقر الوزارة
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع محافظ دمياط الملفات الخدمية ومشاكل المواطنين
  • ‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات يلبي تطلعات أبناء المحافظة
  • ‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات بشكل كامل يلبي تطلعات أبناء المحافظة
  • وساطة شيعة عربية لإقناع الإمام ”المطري” بإعادة فتح مؤسسة الهادي الزيدية في بني مطر بصنعاء
  • قيادة دفاع شبوة ترسل وسطاء قبليين لأسرة طبيب قتلته وتعرض التحكيم القبلي
  • نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • أسرة "مساعد طبيب" ترفض عرضا من "دفاع شبوة" بشأن قضية مقتل نجلها
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج