استقبلت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة بمقر وزارة الصحة، سعادة السيد فينود كوريان جاكوب سفير جمهورية الهند المعين لدى مملكة البحرين.
وفي مستهل اللقاء الثنائي الذي عقد لبحث سبل تعزيز مجالات التعاون المشترك في القطاع الصحي بين البلدين، أشادت سعادة الوزيرة بعمق علاقات الصداقة التاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية الهند في شتى المجالات ومن أبرزها المجال الصحي.


وخلال اللقاء تم بحث أهم الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تكثيف أوجه التعاون والتنسيق في مجال تبادل الخبرات والتدريب وتعزيز آفاق التعاون المثمر بين البلدين الصديقين، إلى جانب استعراض ومتابعة أحدث المستجدات والتطورات التي تتعلق بالقطاع الصحي.
ومن جهته أكد سعادة السفير على أهمية تعزيز آفاق التعاون خلال المرحلة القادمة بين الجانبين، مشيداً بالجهود والمساعي المشتركة في سبيل الاستفادة من الخبرات والتجارب بالقطاع الصحي بين البلدين الصديقين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

لجنة الصداقة في “الوطني الاتحادي” تبحث التعاون مع مجلس النواب في مالطا

بحثت لجنة الصداقة مع برلمانات الدول الأوروبية في المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة سعادة سارة محمد فلكناز رئيسة اللجنة، مع لجنة الصداقة البرلمانية في مجلس النواب بجمهورية مالطا، برئاسة سعادة مايكل فاروجيا رئيس اللجنة، سبل تعزيز علاقات التعاون البرلماني بين المجلسين.

شارك في الاجتماع، الذي عقد أمس في مقر المجلس في أبوظبي، أعضاء لجنة الصداقة مع برلمانات الدول الأوروبية، سعادة كل من مروان عبيد المهيري نائب رئيس اللجنة، وحميد أحمد الطاير، وخالد عمر الخرجي، وشيخة سعيد الكعبي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

وأكدت سعادة سارة فلكناز، أهمية تعزيز التعاون والتفاهم بين المجلسين، بما يساهم في توطيد العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية مالطا، التي تشهد تقدمًا ملحوظا في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.

كما أشاد الجانبان خلال اللقاء، بمذكرة التفاهم المبرمة بين المجلس الوطني الاتحادي ومجلس النواب في مالطا، مشيرين إلى أنها خطوة لتعزيز العلاقات الثنائية، وتعمق التعاون البرلماني بين الجانبين.

من جانبه أكد سعادة مايكل فاروجيا، أهمية استمرار التعاون البرلماني بين المجلسين الصديقين، عبر تبادل الخبرات والزيارات، فضلا عن التعاون والتنسيق في المحافل البرلمانية حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.وام


مقالات مشابهة

  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي سفير جمهورية الدومينيكان لدى المملكة
  • مطار الملك سلمان الدولي يشارك في معرض ومؤتمر روتس وورلد 2024 في مملكة البحرين
  • سفيرة مملكة البحرين في القاهرة تهنئ مصر بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون والعمل المشترك 
  • وزير الداخلية يلتقي بنظيره الليبي
  • "جنوب إفريقيا": نسعى لتعزيز آفاق التعاون مع دول "بريكس" في مجال الطاقة المتجددة
  • وزير الصحة يستقبل سفير دولة السويد لدى مصر لبحث التوسع بفرص الاستثمار بالرعاية الصحية
  • لجنة الصداقة في “الوطني الاتحادي” تبحث التعاون مع مجلس النواب في مالطا
  • وزيرة البيئة تستقبل رئيس مجلس إدارة الأتحاد المصرى للغرف السياحية في مصر
  • وزيرة البيئة تستقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية لبحث التعاون