يتسائل جماهير الزمالك على موقف  أحمد سيد زيزو من استمرارة مع القلعة البيضاء  في الفترة القادمة بجانب أزمتة مع الكولومبي أوسوريو.

اقرأ أيضًا.. 

خالد لطيف ينفي اعتذاره عن انتخابات الزمالك بايدن ونتنياهو يبحثان قضية تطبيع العلاقات مع السعودية وملف إيران

أكدالإعلامي محمد شبانة مساء اليوم الأربعاء  عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي إف أم، أن المدير الفني الكولومبي لنادي الزمالك أوسوريو عقد بالأمس جلسة مع نجم الفريق أحمد مصطفى زيزو بعنوان "جلسة صلح".

وأشار  شبانة إلى :"  ان الجلسة شهدت توضيح لبعض النقاط من جانب اللاعب والذي قال لمدربه انه فقط يطالب .بمستحقاته لأنه لم يتلقى سوى ٢٥ % من الموسم الماضي، مؤكدا على ان غيابه الفترة الأخيرة كان بسبب الاصابة

أتم  شبانة  تصريحاته :"  ان أوسوريو فتح صفحة جديدة مع اللاعب بعد تحفيزه ، مؤكدا له أنه نجم الفريق الأول وان الجماهير تعول عليه الكثير هذا الموسم.

يذكر ان زيزو سوف يحضر مباراة بيراميدز لمتابعتها من مدرجات الاستاد لمؤازرة الفريق.

موعد مباراة بيراميدز لمباراة الزمالك 

تبدأ أحداث المباراة مساء غد الخميس في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة ، و7 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، 8 مساء بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الزمالك احمد سيد زيزو أزمة أحمد سيد زيزو بيراميدز

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم عرض مالى جديد للاعب الفريق أحمد سيد زيزو يتضمن توقيعه على ثلاثة مواسم يحصل في الأول على ٧٠ مليون جنيه تزيد عشرة ملايين فى الموسم الثانى علي أن يتم التفكير فى بيعه والاستفاده منه ماديا فى الموسم الثالث لتحقيق رغبته فى الاحتراف ويرعى هذا الإتفاق ممدوح عباس الرئيس الأسبق والذى سيساهم بجزء كبير من مبلغ التعاقد. 

الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري

على صعيد أخر ينتظم غدا السبت أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق فى التدريبات الجماعيه بعد إنهاء أزمته باالتصالح مع أسرة المرحوم أحمد سيد الشوبكى وقبول عزائه فى حضور محاميه أشرف عبد العزيز..

وعلمت الوفد أن فتوح سيكون خارج قائمة الزمالك في بطولة السوبر المصري نظرا لارتباطه بحضور جلسة محكمة مرسى مطروح فى ذات القضيه يوم ٢٢ أكتوبر الجاري. 

على جانب آخر شارك الثنائي الأفريقي سيدى نداى و جيفرسون كوستا مع فريق ٢٠٠٥ أمام سيراميكا كليوباترا ضمن الجوله الثالثه لبطولة الجمهوريه وظهر الثنائي بمستوي جيد فى إطار تجهيز اللاعبين للمشاركه فى تدريبات الفريق الأول. 

غداً.. الزمالك يستأنف تدريباته إستعداداً للسوبر المصري

ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا السبت  استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • أحمد خيري : الفوز على برشلونة وبرونزية اليد هدية بسيطة لجماهير الأهلي
  • بشرى سارة للأهلي.. فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية
  • جاكلين عازر تزف بشرى سارة لأهالي البحيرة
  • «المثلوثي» يزف خبرًا سارًا لجماهير الزمالك
  • رئيس الوزراء يزف بشرى سارة تسعد ملايين المصريين في هذا الموعد
  • ٢٠٠ مليون جنيه لحل أزمة زيزو.. وجوميز يرفض مصطفى أشرف
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟