شبوة((عدن الغد )) خاص

قام محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد إبن الوزير اليوم بزيارة تفقدية لهيئة مستشفى شبوة العام اطلع خلالها على مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها هيئة المستشفى للمواطنين والجهود التي تبذلها إدارته لتطوير تلك الخدمات .
  وأشاد المحافظ بالتطور الملحوظ الذي تشهده خدمات المستشفى ، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود لتعزيز وتطوير مستوى تلك الخدمات ، منوها إلى أهمية ودور القطاع الصحي كإحدى الركائز الأساسية في عجلة التنمية المستدامة وعاملا مهما من عوامل الاستقرار الخدمي .


  من جانبه أوضح مدير عام هيئة مستشفى شبوة العام الدكتور حسين الطويل طبيعة الخدمات الطبية المتميزة والمتطورة  التي يقدمها  المستشفى للمواطنين ، مؤكدا سعي إدارة المستشفى على بذل كل الجهود التي تسهم في تحسين وتطوير خدماته الطبية للمواطنين بشكل مستمر وبكفاءة عالية .
  وقد طاف المحافظ إبن الوزير بعدد من الأقسام الطبية العاملة في المستشفى واطلع على مستوى عملها ونشاطها وطبيعة الخدمات التي تقدمها للمرضى .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع مستوى النظافة في جولة مفاجئة بقطور

أجرى اللواء اشرف الجندي يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ ، مساء اليوم جولة ميدانية بمركز ومدينة قطور للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ولمتابعة مستولى النظافة العامة للشوارع لضبط العمل ولتقديم أفضل الخدمات لأبناء مركز ومدينة قطور.

واستهل المحافظ الجولة بتفقد مبنى رئاسة مجلس ومدينة قطور في زيارة مفاجئة مشددا على التأكد من صلاحية وسائل الأمن والسلامة، والطفايات والاهتمام بنظافة واضاءة المبنى الذي يستقبل المواطنين يوميا و مؤكدا على أهمية تقديم افضل الخدمات للمواطنين دون تأخير مشدد على ضرورة الاستماع إلى مطالبهم باهتمام بالغ والتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم.

وتجول المحافظ بشوارع قطور للتعرف على مستوى النظافة والتأكد من رفع القمامة أولًا بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، وشدد الجندي على ضرورة استمرار جهود تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتيسير سبل الحياة لهم ودفع جهود التنمية على أرض المحافظة، لافتاً إلى ضرورة الاهتمام بتحسين مستوى النظافة في مركز ومدينة قطور ورفع المخلفات أولاً بأول من الشوارع الرئيسية والفرعية وعدم التهاون مع الاشغالات التي تعيق سير المواطنين والحركة المرورية في مختلف المناطق بالمحافظة.

وأكد محافظ الغربية على تقديم كافة أوجه الدعم  لتحقيق نقلة نوعية بمستوى خدمات النظافة، مشدداً على التواجد الميداني لمتابعة منظومة النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولاً بأول، ومناشداً جموع المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة التنفيذية وإلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها حفاظاً علي المظهر الحضاري لشوارع المحافظة

مقالات مشابهة

  • جولة تفقدية بمستشفى القاهرة الجديدة التخصصي للتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • محافظ الغربية يتابع مستوى النظافة في جولة مفاجئة بقطور
  • الموت ينتظر المرضى على أبواب مستشفى الفيوم العام
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد مجمع الإسماعيلية الطبي بحي ثالث
  • محافظ المنيا يتفقد مستشفيات مغاغة للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى البداري المركزي
  • محافظ الغربية يتفقد مستشفى السنطة المركزي ويتابع جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ الغربية يتفقد مشروعات حياة كريمة ويتابع أعمال النظافة بزفتى
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى حميات الشامية بساحل سليم للاطمئنان على انتظام العمل
  • محافظ المنيا يتفقد المواقع الحيوية والقطاعات الخدمية بملوي