مسقط- الرؤية

حاز الموج سراي- مجموعة حصرية دشّنها الموج مسقط في بداية هذا العام تضم 28 قصرًا فاخرًا على الواجهة البحرية- على جائزة أفضل مشروع عقاري فاخر في سلطنة عُمان ضمن جوائز آسيا العقارية للعام 2023.

وتأتي هذه الجائزة تأكيدًا على مكانة الموج سراي- الذي يقع في رأس أراضي الموج أقصى جهة الغرب- كأهم وجهة للفخامة والرفاهية في السلطنة، حيث تتميّز هذه القصور بموقعها المطل على المُحيط في حي سراي الحصري المحاط ببوابات أمنية خاصّة، كما أنها تجسد المعنى الجديد للفخامة والسكون والهدوء.

وبذلك، يكون هذا هو العام الثاني على التوالي الذي تحصل فيه الوجهة المثالية للحياة العصرية في السلطنة على اعتراف إقليمي ضمن برنامج جوائز الفخامة الذي يكرّم أبرز المشاريع والشركات العقارية المبتكرة في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهندي، حيث توزّع الجوائز في حفل في سنغافورة.

ويضم الموج سراي قصورًا فاخرة من 6 غرف موزّعة على ثلاثة أو أربعة طوابق تتميّز جميعها بإطلالات ساحرة على بحر عُمان ومرسى الموج، إلى جانب تصاميمها الاستثنائية ومساحاتها الداخلية الفسيحة ومرافقها الخاصة، وهي تمثّل معاني جديدة غير مسبوقة للفخامة.

وصُمم كل قصر من قصور الموج سراي على يد مهندسين دوليين حائزين على جوائز مرموقة ليكون ملاذًا خاصًا للرفاهية والسكون والهدوء يمنح قاطنيه حياة لا مثيل لها في قلب الوجهة المثالية للحياة العصرية، وعلى مقربة من العديد من خيارات الترفيه والتسوق والمرافق العالمية.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "يعتبر هذا التكريم دليلا على ما يتميّز به الموج سراي من مكانة استثنائية، وقد حظينا بإقبال غير مسبوق يعكس تركيزنا على تصميم منتجات تراعي احتياجات العملاء، بل وتتجاوز توقعاتهم."

وأضاف: "يعتبر الموج سراي جوهرة التاج بالنسبة للموج مسقط فهو يوفّر لنخبة السكان منازل لا مثيل لها تمنحهم حياة استثنائية وسط الطبيعة الخلابة، كما يمكنهم تعديل مرافقهم الخاصة وتصاميم الواجهات والألوان والتشطيبات حسب رغباتهم حتى يكون منزلهم انعكاسًا لذوقهم الخاص."

ويتأّلف الموج سراي من نوعين من القصور: أوشن سراي المطلة على المحيط، ومارينا سراي المطلة على المرسى، حيث يمكن للمشترين الاختيار ما بين مساحتين 2076 مترا مربعا و3079 مترا مربعا لقطعة الأرض.

وتمتاز قصور أوشن سراي بإطلالات مباشرة ممتدة على مياه البحر المتلألئة، وتوفّر لقاطنيها حياة فخمة واستثنائية في موقع متميز على لسان بري يمتد في مرسى الموج ويضم رصيفا خاصا لليخوت الضخمة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس ومي عمر.. قائمة المكرمين في حفل توزيع جوائز دير جيست 2024

أقيم حفل توزيع جوائز دير جيست 2024، في دورته الـ21، مساء أمس، والذي شهد تكريم عدد من الفنانين على مشوارهم وأعمالهم الفنية في السينما والدراما والغناء، فضلا عن توزيع جوائز في مجال الرياضة والإعلام.

حفل توزيع جوائز دير جيست 2024

وتم تكريم عدد كبير من نجوم الفن خلال حفل توزيع جوائز دير جيست بدورته الـ 21، أبرزهم الفنانة غادة عبد الرازق، أحمد عز، أحمد رزق، ليلى علوي، أحمد زاهر، دينا فؤاد، صبا مبارك، انتصار، هدى المفتي، محمد ممدوح تايسون، هنا الزاهد، هشام ماجد، ليلى زاهر، فريدة سيف النصر، إسعاد يونس، ريهام عبد الغفور، وغيرهم من نجوم الفن.

حفل توزيع جوائز دير جيست 2024 قائمة المكرمين في حفل توزيع جوائز دير جيست 2024

وكرم الفنان أحمد رزق، بجائزة الأفضل عن دوره في مسلسل بيت الرفاعي، الذي كان من بطولة الفنان أمير كرارة وعرض في موسم رمضان 2024.

وحصل الفنان ماجد المصري على جائزة الأفضل، بينما فاز الفنان نور النبوي، جائزة أفضل ممثل سينما صاعد عن دوره في فيلم الحريقة.

حفل توزيع جوائز دير جيست 2024

وفاز الفنان أحمد داش بجائزة أفضل ممثل دراما صاعد عن مسلسل مسار إجباري، الذي عرض في رمضان 2024، محققًا نجاحًا كبيرًا.

الفائزين في حفل توزيع جوائز دير جيست 2024

وكان لمسلسل نعمة الأفاكاتو، رصيد كبير فيجوائز دير جيست 2024، حيث حصلت الفنانة مي عمر، على جائزة الإبداع عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو.

وحصل الفنان محمد سامي، على جائزة أفضل مخرج دراما قصيرة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو، أما عن الفنان أحمد زاهر، نال جائزة الأفضل عن دوره في مسلسل نعمة الأفوكاتو.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Zaher (@ahmedzaherofficial1)

قائمة الفائزين في حفل توزيع جوائز دير جيست 2024

وحصدت الفنانة انتصار، جائزة الأفضل من حفل دير جيست عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والذي عرض في رمضان 2024، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

كما تم تكريم الفنانة غادة عبد الرازق عن مسلسلها صيد العقارب الذي حقق رد فعل واسع وقت عرضه، من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن، وشارك فيه عدد كبير من النجوم.

غادة عبد الرازق

وفازت ماجي بوغصن، بجائزة أفضل ممثلة دراما في لبنان، وعرض لها مسلسل ع أمل، تأليف نادين جابر وإخراج رامي حنا وشارك في العمل كل من بديع أبو شقرا، مهيار خضور وآخرين.

وشهد تكريم الفنان صلاح عبد الله عن مجمل أعماله، لحظة مؤثرة، بعد أن عبر عن سعادته باكياً، من تكريمه في لحظة أعطاها الله له للتأكيد على حب وتقدير زملائه في العمل.

حفل توزيع جوائز دير جيست 2024 تكريم المخرجين في حفل دير جيست

وشهد الحفل أيضًا تكريم عدد من المخرجين، من بينهم المخرج طارق العريان، الذي حصل على جائزة افضل مخرج سينما في 2024، وذلك عن فيلم ولاد رزق، بينما نال المخرج بيتر ميمي جائزة أفضل مخرج دراما عن مسلسل الحشاشين.

حفل توزيع جوائز دير جيست 2024 جوائز دير جيست 2024

وحصدت صبا مبارك جائزة الأفضل، لدورها في مسلسل لحظة غضب، الذي شارك في بطولته محمد شاهين وعلي قاسم، وعرض في موسم دراما رمضان 2024.

حفل توزيع جوائز دير جيست 2024

وحصل الفنان أحمد عز على جائزة الأفضل عن دوره في فيلم ولاد رزق 3، الذي حقق إيرادات كبيرة في دور العرض السينمائي، ليصبح الأول في قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

حفل توزيع جوائز دير جيست 2024

كما حصلت الفنانة ليلى علوي على جائزة الأفضل في سينما السيدات، وذلك عن فيلم جوازة توكسيك الذي شارك في بطولته محمد أنور وبيومي فؤاد.

وتم تكريم عدد كبير من النجوم في الحفلة ومنهم إسعاد يونس، وعبير صبري عن مسلسل حدوتة منسية، وفريدة سيف النصر عن مسلسل العتاولة.

اقرأ أيضاًتصل لـ 4500 جنيه.. أسعار حفل عمر خيرت في الشيخ زايد

ياسمين رئيس تبحث عن فستان قبل حفل توزيع جوائز «joyawards» (فيديو)

تفاصيل حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين

مقالات مشابهة

  • الراديو 9090 يحصد جائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط.. صور
  • إسعاد يونس ومي عمر.. قائمة المكرمين في حفل توزيع جوائز دير جيست 2024
  • الفجيرة تشهد انطلاق مشروع استثماري فاخر للمواطنين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي
  • تامر حسين يحصد جائزة أفضل شاعر غنائي دير جيست
  • ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • صبري فواز يتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • مجلس شباب اللغة العربية يحصد جائزة «تعزيز الهوية»
  • دبي تستضيف الحفل الأول لجوائز أفضل طاهٍ في نوفمبر المُقبل
  • مجلس شباب اللغة العربية يحصد جائزة أفضل حملة لتعزيز الهوية الثقافية واللغة العربية”
  • 4 جوائز سعودية في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 13 بالشارقة