العيسى: أشكر زملائي على هذه الثقة ونأمل أن تكون الجمعية نموذجًا مميزًا في القطاع الغير ربحي

 

د.اليوسف لـالجزيرة: انتخابات الجمعية خضعت لكل الإجراءات القانونية التي ضمنت نجاحها وموثوقيتها

 

الجزيرة – الرياض

تشرفت الجمعية العمومية بجمعية مساجدنا على الطرق بتهنئة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، حيث شكر سموه كافة أعضاء الجمعية العمومية ومجلس الإدارة السابق والذي انتهت مدة دورته الحالية كما قدم التهاني والتبريكات للمجلس الجديد والذي انتخب في ختام الاجتماع وأكد سموه أهمية دور مجلس الإدارة في تعزيز الصورة الذهنية للجمعية وأن هذه مسؤولية أمام الله ثم ولاة الأمر تجاه هذه البقاع المباركة والتي تخدم عابري الطرق من المواطنين والمقيمين والزوار كما أن الجمعية أصبحت أنموذجًا يحتذى في القطاع غير الربحي.

الجدير بالذكر أن اجتماع الجمعية العمومية العادية “الخامس” شارك من خلاله أعضاء الجمعية العمومية حضوريًا وعبر الاتصال المرئي كما نوقش في الاجتماع عدد من المحاور وهي: دراسة تقرير مراجع الحسابات عن القوائم المالية لعام 2022م واعتماده، وتعيين محاسب قانوني مرخص له لمراجعة حسابات الجمعية وتحديد أتعابه, وانتخاب أعضاء مجلس الإدارة القادم وإبراء ذمة المجلس الحالي.

اقرأ أيضاًالمجتمععرب سات تشارك في معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي 2023 في أمستردام

من جانبه قدم رئيس المجلس المهندس أحمد بن محمد العيسى شكره لجميع أعضاء الجمعية العمومية على حضورهم وعلى مشاركتهم في هذا الاجتماع الذي سيأتي بثماره على الجمعية، وأكد أن وجودهم ودعمهم حافز كبير لتحقيق مزيد من الإنجازات، وعلى رغم رضاهم الكبير على ما تم تحقيقه إلا أنهم طالبوا بالمزيد ورفع سقف الطموح وهذه دلالة على ثقتهم الكبيرة بعمل الجمعية وحرصهم على أن تكون الجمعية نموذجًا مميزًا في القطاع الغير ربحي، سائلًا المولى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

وثمن مدير عام الجمعية المهندس عمر بن عبدالعزيز المبارك جهود مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية الدور المتميز في تذليل التحديات التي تواجهها الإدارة التنفيذية ويعكس الدور الكبير الذي يمثله مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية وأن ما تحقق من انتشار نشاط خدمة الجمعية حيث وصل للعناية بـ 180 مسجدًا على الطرق بالمملكة وهذا بفضل الله ثم تظافر جهود الجمعية ورغبتهم في خدمة أحب البقاع إلى الله.

وقد فاز في انتخابات مجلس الإدارة إحدى عشرة عضوًا انتخبوا المهندس أحمد العيسى رئيسًا، والمهندس صالح الأحيدب نائبًا للرئيس، ومساعد العيسى، ومحمد الأمير، والمهندس أحمد السلطان، والمهندس إبراهيم الجضعي، وغنام الغنام، وفهد الصالح عضوًا ونائبًا ثانيًا، د.حمد البتال، والمهندس عبدالله الناصر، وفالح الذبياني.

 

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية أعضاء الجمعیة العمومیة مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

مجلس نقابة البيطريين يوافق على دعوة الجمعية العمومية للانعقاد 26 يوليو المقبل

قرر مجلس نقابة البيطريين مصر برئاسة الدكتور مجدى حسن النقيب العام للأطباء البيطريين، الموافقة على تحديد يوم الجمعة الموافق 2024/7/26 لإنعقاد  الجمعية العمومية العادية، بالقاعة الكبري بدار الحكمة.

 

وفي وقت سابق عقدت النقابة اجتماعا مع مجموعة من المستشارين القانونيين لبحث آليات حل مشكلة المعينين على الصناديق بشقيها سواء من هم حاصلين علي أحكام قضائية أو من لم يلجأ للتقاضي.


وأكدت النقابة في بيان لها، أنها ستعمل على إعداد حصر بأسماء الأطباء البيطريين الذين يعانون من تلك المشكلة، وأيضا الحاصلين على أحكام قضائية ولم تنفذ، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإنهاء تلك المشكلة.


ودعت النقابة، جميع الأطباء البيطريين المعينين علي الصناديق بمختلف محافظات الجمهورية بالتواصل مع النقابة العامة، وإرسال الأحكام القضائية التي حصلوا عليها، أو موافاة النقابة بأسماء الأطباء لإنهاء الحصر المطلوب لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحل تلك المشكلة في أقرب وقت.

 

أما بالنسبة لمشكلة بدل المخاطر أو ما يسمى بكادر المهن الطبية، أوضحت النقابة  أنه سيتم اللجوء لحل جذري تشريعي لحل تلك المشكلة.

 

وتطرق الاجتماع إلى الحديث عن العجز الشديد في الأطباء البيطريين بمختلف قطاعات الجهاز الإداري بالدولة، لذلك سيتم السعي من قبل مجلس النقابة لإيجاد الحلول خلال الفترة القادمة لسد هذا العجز الشديد.
 

مقالات مشابهة

  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية
  • نقابة الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثانى للجمعية العمومية العادية
  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو
  • عمومية الهوكي تعتمد النظام الأساسي وتناقش لائحة الرياضيين
  • عمومية الطاولة تناقش عددا من البنود المهمة في لائحة الانتخابات
  • عمومية الغرف السياحية تعتمد الميزانية والحساب الختامي للاتحاد
  • اليوم.. اتحاد الغرف السياحية ينتخب مجلس إدارته
  • انعقاد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للخماسي الحديث
  • كواليس اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للخماسي الحديث
  • مجلس نقابة البيطريين يوافق على دعوة الجمعية العمومية للانعقاد 26 يوليو المقبل