عقد الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية وبالتعاون مع الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بمحافظة الدقهلية، مؤتمرا حاشدًا بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام محافظة الدقهلية.

بناء الجمهورية الجديدة

وناشد جميع الحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية جديدة لاستكمال ما بدأه من إنجازات ومشوار بناء الجمهورية الجديدة لتحقيق تطلعات وآمال الشعب المصري في مستقبل أفضل في مختلف المجالات.

مؤتمر الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية 

جاء ذلك بحضور الدكتور طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية وعضو مجلس النواب، المستشار زاهر مصطفى زاهر رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالدقهلية وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية وبحضور السادة أعضاء الجمعيات والمؤسسات الأهلية بالدقهلية والقيادات النسائية .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاتحاد العام للجمعيات الأهلية الانتخابات الرئاسية المقبلة الانتخابات الرئاسية الجمهورية الجديدة للجمعیات والمؤسسات الأهلیة الاتحاد العام للجمعیات

إقرأ أيضاً:

دبلوماسي أوروبي: علاقتنا مع الكويت عميقة وتشمل ملفات وموضوعات تمتد إلى الأمن الإقليمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الممثل الخاص للاتحاد الأوروبي لمنطقة الخليج العربي لويجي دي مايو: "إن العلاقة بين دولة الكويت والاتحاد عميقة وتشمل ملفات وموضوعات تمتد إلى العلاقات بين الشعوب والأمن الإقليمي" مثمنا الدور الفريد الذي تلعبه دولة الكويت في المنطقة وخارجها خاصة في سياق التوترات والأزمات الكبيرة.

وأكد لويجي دي مايو - في تصريح له خلال الحفل الذي أقامته بعثة الاتحاد الأوروبي لدى دولة الكويت مساء أمس الأربعاء، بمناسبة مرور 5 أعوام على افتتاح مقر البعثة بالكويت - أن افتتاح مقر بعثة الاتحاد الأوروبي في دولة الكويت من قبل الممثل الأعلى للاتحاد للشؤون الخارجية آنذاك فيديريكا موغيريني "شكل محطة هامة للغاية في العلاقات الثنائية بين (الاتحاد) ودولة الكويت مشيرا إلى أن وجود سفارة أو تمثيل كامل للاتحاد الأوروبي في دولة الكويت يسهم في تعزيز العلاقات والتواصل المثمر ويعكس الثقة المتبادلة.

من جانبة أكد وزير الخارجية الكويتي عبدالله اليحيا تميز العلاقات (الكويتية - الأوروبية) وتطورها مبينا أن ملف إعفاء المواطنين الكويتيين من الحصول على تأشيرة شنغن "يحظى باهتمام كبير من قبل الشركاء الأوروبيين".

وقال اليحيا "تلقينا معلومات أن الجانب الأوروبي يهتم بموضوع (شنغن) ونحن في الانتظار حتى نهاية فترة الصيف والانتهاء من الانتخابات في الاتحاد الأوروبي حتى تتبلور هذه المسألة".

وأعربت سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى الكويت آن كويستينين عن فخرها بالعمل بشكل وثيق مع السلطات الكويتية والمجتمع الكويتي فيما يتعلق بمجموعة واسعة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لاسيما التحول الأخضر وحماية البيئة والتجارة والاستثمار والتنوع الاقتصادي والأمن ومكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان وتمكين المرأة والتنمية الدولية والمساعدات الإنسانية ومكافحة التضليل الإعلامي.

مقالات مشابهة

  • دبلوماسي أوروبي: علاقتنا مع الكويت عميقة وتشمل ملفات وموضوعات تمتد إلى الأمن الإقليمي
  • وزير الخارجية والهجرة: مصر دولة ذات ريادة إقليمية وتعد ركيزة الاستقرار بالمنطقة
  • بن حبتور يشيد بالدور الاكاديمي والبحثي للجامعات الأهلية
  • تجديد الثقة في إيمان ريان نائبا لمحافظ القليوبية لفترة جديدة
  • عاجل|السيسي يُجري اتصالًا هاتفيًا بالرئيس الموريتاني ويهنئه بإعادة انتخابه لفترة جديدة
  • إدارة جديدة لنادي الاتحاد أهلي حلب
  • قرار بشأن تنحي بايدن يربك حسابات الأمريكيين| شاهد
  • انتخابات موريتانيا.. الغزواني يفوز بولاية رئاسية جديدة
  • فوز محمد ولد الغزواني بفترة رئاسية جديدة لموريتانيا
  • طفرة غير مسبوقة في منظومة التعليم العالي في عهد الرئيس السيسي