موقع 24:
2024-09-19@17:29:10 GMT

لعبة بولينغ تتسبب بتعفن الدم لامرأة بريطانية

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

لعبة بولينغ تتسبب بتعفن الدم لامرأة بريطانية

أصيبت امرأة بريطانية بتعفن الدم، بعدما تعرضت لجرح في إبهامها أثناء ممارستها لعبة البولينغ في إحدى الصالات الرياضية.

عندما ذهبت نيكيتا هاردن (33 عاماً) للعب البولينغ، كانت تأمل في قضاء ليلة ممتعة مع صديقها، لكن انتهى بها الأمر إلى الإصابة بعدوى شكلت خطراً كبيراً على حياتها.

أثناء محاولتها حمل كرة البولينغ، تعرضت نيكيتا لجرح في إبهامها، وتجاهلت ما حدث لها في بادئ الأمر ظناً منها بأنه جرح بسيط، ولكن في وقت لاحق من تلك الليلة بدأت تعاني من أعراض تعفن الدم، حيث بدأ خط أحمر غريب بالنمو على ذراعها.

 

وبحسب الخبراء، فإن الخط الأحمر ينشأ بسبب أنواع عديدة من الالتهابات، وإذا لم يختفِ بعد العلاج بالمضادات الحيوية فإن ذلك يعني أن المريض مصاب بتعفن الدم، وقد يستمر الخط بالنمو حتى يصل إلى القلب ويشكل خطراً على حياة المصاب.

ولسوء الحظ، ساءت حالة نيكيتا بعد أن آوت إلى الفراش ليلاً، وعندما استيقظت في الصباح كانت في حالة ضعف شديدة، ما اضطرها للذهاب إلى المستشفى على الفور، حيث خضعت لعملية جراحية لإزالة العدوى من إبهامها. 

وقد تعافت المرأة بشكل كامل من المرض بعد أسابيع من العلاج، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

من طلب تطبيق Wordle VR؟

يبدو أن صحيفة نيويورك تايمز ليست راضية تمامًا عن محاولة اللاعبين إكمال Wordle 4.8 مليار مرة في السنة على تطبيقاتها وموقعها على الويب. 

جلبت المطبوعة لعبة الكلمات اليومية الشاملة إلى منصة جديدة في شكل سماعات رأس Meta Quest. 

هذا صحيح، Wordle VR أصبح شيئًا الآن. يوجد تطبيق مخصص لها على Meta Quest 2 و3 وPro.

يعمل Wordle VR بنفس الطريقة التي تعمل بها اللعبة على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لديك ست محاولات لتخمين كلمة مكونة من خمسة أحرف. الكلمة الغامضة هي نفسها لجميع اللاعبين ويتم تحديث اللعبة عند منتصف الليل بالتوقيت المحلي. الفرق الرئيسي في الواقع الافتراضي هو أن Wordle تُلعب على شاشة عائمة، مع كتل صفراء وخضراء في الخلفية. أعتقد أن هذه تضيف القليل من المحفزات البصرية الإضافية.

قال جوناثان نايت، المدير العام لشركة NYT Games، لمدونة Meta Quest: "نحن نبحث دائمًا عن فرص فريدة ومبدعة للوصول إلى الجماهير بألعابنا". "يعكس هذا التعاون تبنينا للتقنيات المبتكرة واستكشاف صيغ وتجارب جديدة، مثل الواقع المختلط، لإضفاء الحيوية على ألعابنا. يعد Wordle الخيار الأمثل لهذه البيئة الافتراضية، نظرًا لواجهته البسيطة وسهلة الاستخدام التي أحبها الجمهور في كل مكان."

لا أستطيع أن أتخيل أن أي شخص سيرتدي سماعة Quest صراحةً لمدة دقيقتين أو نحو ذلك التي يستغرقها لعب كل جولة من Wordle. ولكن ربما يذكرهم وجود التطبيق على الشاشة الرئيسية لـ Quest بمحاولة الحفاظ على سلسلة نجاحهم قبل القفز إلى Asgard's Wrath 2 أو لعبة Batman VR الرائعة المظهر. وإلا، هل كان أي شخص يأمل حقًا في وجود Wordle VR؟ 

مقالات مشابهة

  • خبير تحول رقمي: بطارية الليثيوم بريئة من انفجارات «البيجر» في لبنان
  • مباحثات يمنية بريطانية حول دعم الحكومة وجهود السلام
  • وزير الاستثمار يبحث مع شركة بريطانية إنشاء مشروع لإنتاج الهيدروجين الأخضر
  • مباحثات أمريكية بريطانية لتعزيز التنسيق في مواجهة أسلحة الدمار الشامل
  • مقاومة المضادات الحيوية قد تتسبب في وفاة أكثر من 39 مليون شخص بحلول 2050
  • جامعة الإسكندرية تجدد شراكتها مع جامعة بريطانية لدعم برنامج اللغات التطبيقية
  • السجائر الإلكترونية تدمر رئة بريطانية.. ما سبب خروج سائل أسود من فمها؟
  • سارة زوجة النتن ياهو تتسبب بتعطيل قرار مهم لدى الاحتلال .. ما هو؟
  • من طلب تطبيق Wordle VR؟
  • من الأحذية إلى حقائب شانيل.. بريطانية تنفق آلاف الدولارات أثناء نومها