بوابة الوفد:
2024-07-13@20:16:42 GMT

ايقاع المتهم بإنهاء حياة صديقه في الدقهلية

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية،  من إلقاء القبض على المتهم بقتل صديقه بطعنة نافذة في القلب، بسبب خلافات بينهما، في قرية ميت الخولي دائرة المركز.

القبض على عصابة سرقة الدراجات في الدقهلية "التوك توك" خرج عن السيطرة بشوارع الدقهلية ايقاع المتهم بإنهاء حياة  صديقه في الدقهلية

وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بمصرع شاب بطعنة نافذة على يد صديقه بقرية ميت الخولي دائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين أن المجني عليه يدعى عمر محمد السيد، ويبلغ من العمر 17 عامًا، طالب بالصف الثالث الثانوي الصناعي، ومقيم في قرية ميت الخولي دائرة المركز، وأصيب بطعنة نافذة في يسار الصدر سددها له زميله ويدعى ف.س.م. ويبلغ 17 عامًا، بسبب خلافات بينهما.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة، للتحقيق والتي قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

"الداخلية" .. كشف تفاصيل  قضية غسل أموال بقرابة نصف مليار جنيه علي يد 3 متهمين

كما ضبطت  الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، 3 متهمين بينهم سيدة متورطين في غسل أموال قرابة النصف مليار جنيه من  تجارة المخدرات. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 3 عاطلين "لهم معلومات جنائية" وإحدى السيدات، لقيامهم بالاتجار وترويج المواد المخدرة وتربحهم وجمعهم مبالغ مالية كبيرة ومحاولتهم غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامي.

وذلك عن طريق قيامهم بتأسيس أنشطة تجارية، شراء العقارات والأراضي والسيارات، فضلًا عن إيداع جانب من تلك الأموال بالبنوك بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

وقدرت تلك الممتلكات بـ350 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

تفاصيل المشاجرة

كما كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة ومصابين بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص أمكن ضبط طرفى المُشاجرة طرف أول: (9 أشخاص "3 منهم يحملون جنسيات" إحدى الدول)، وبحوزتهم (2 عصا خشبية – قبضة حديدية)، طرف ثان: (شخصين "أحدهما يحمل جنسية إحدى الدول ومصاب بكسور وجروح متفرقة بالجسم").

وتبين وقوع مشاجرة بين الطرفين بسبب علم الطرف الأول من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بقيام أشخاص يحملون جنسية الطرف الثاني بمضايقة إحدى السيدات تحمل جنسيتهم، فقاموا بالتوجه لمحل البلاغ والتعدي على المتواجدين دون تمييز، ما أسفر عن إصابة أحد أفراد الطرف الثاني وأحد المواطنين تصادف مروره بالمنطقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير المباحث الجنائية

إقرأ أيضاً:

السعودية.. القبض على 3 مصريين وإثيوبي ومواطن والداخلية تكشف السبب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، أنه تم القبض على مواطن، و3 مقيمين مصريين ومخالف من الجنسية الإثيوبية، لترويجهم مواد مخدرة متنوعة في أماكن متفرقة، طبقا لما نقلت عنها وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيان: "قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مقيمين من الجنسية المصرية بمنطقة الرياض لترويجهم 35 كيلوغرامًا من مادة الحشيش المخدر، و12,260 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، و24,991 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة"، بحسب ما أوردت وكالة "واس"..

وأضافت الوزارة في بيان آخر، أن "المديرية العامة لمكافحة المخدرات ألقت القبض على مواطن بمنطقة الجوف لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة".

كما أكدت وزارة الداخلية السعودية في بيان ثالث، أن "المديرية العامة لمكافحة المخدرات ألقت القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمنطقة الباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة"، بحسب "واس".

مقالات مشابهة

  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو اعتداء أصحاب عربة مشروبات على حديقة في القاهرة
  • بجملة مخالفات.. ضبط صاحبة عربة المشروبات بحديقة البساتين
  • مصر.. طالب يبتز فتاة ماليا مقابل عدم التشهير بها أو تهديدها والداخلية تتحرك
  • الداخلية تواصل تفعيل إجراءات التسهيل للحصول على الخدمات الشرطية
  • الثانوية العامة 2024.. ضبط حالتيّ غش بالتفاضل والتكامل واتخاذ الإجراءات القانونية
  • محافظ أسيوط يضبط سيارة "كسح" خلال تفريغ مياه الصرف الصحي بترعة في الفتح
  • محافظ أسيوط يضبط سيارة كسح مياه الصرف تفرغ حمولتها في الترع
  • السعودية.. القبض على 3 مصريين وإثيوبي ومواطن والداخلية تكشف السبب
  • خلافات على الأرض الزراعية .. مزارع يحاول إنهاء حياة عامل بسافلتة
  • في تجارة العملات.. قرار قضائي ضد المتهم بغسيل 30 مليون جنيه بالقاهرة