ضبطت  الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، 3 متهمين بينهم سيدة متورطين في غسل أموال قرابة النصف مليار جنيه من  تجارة المخدرات.

الداخلية تكشف ملابسات تغيب صيدلانية بالعمرانية الداخلية تكشف حقيقة تعرض سيدة للتهديد على يد أخرى وزوجها بالإسكندرية "الداخلية" .. كشف تفاصيل  قضية غسل أموال بقرابة نصف مليار جنيه علي يد 3 متهمين 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 3 عاطلين "لهم معلومات جنائية" وإحدى السيدات، لقيامهم بالاتجار وترويج المواد المخدرة وتربحهم وجمعهم مبالغ مالية كبيرة ومحاولتهم غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامي.

وذلك عن طريق قيامهم بتأسيس أنشطة تجارية، شراء العقارات والأراضي والسيارات، فضلًا عن إيداع جانب من تلك الأموال بالبنوك بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

وقدرت تلك الممتلكات بـ350 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط المتهم بقتل صديقه في الدقهلية

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من إلقاء القبض على المتهم بقتل صديقه بطعنة نافذة في القلب، بسبب خلافات بينهما، في قرية ميت الخولي دائرة المركز.

وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بمصرع شاب بطعنة نافذة على يد صديقه بقرية ميت الخولي دائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين أن المجني عليه يدعى عمر محمد السيد، ويبلغ من العمر 17 عامًا، طالب بالصف الثالث الثانوي الصناعي، ومقيم في قرية ميت الخولي دائرة المركز، وأصيب بطعنة نافذة في يسار الصدر سددها له زميله ويدعى ف.س.م. ويبلغ 17 عامًا، بسبب خلافات بينهما.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة، للتحقيق والتي قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير المباحث الجنائية مركز شرطة منية النصر غسل أموال تجارة المخدرات

إقرأ أيضاً:

بسبب الفلوس.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا ببولاق الدكرور

قررت جهات التحقيق حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا، بسبب خلاف على «مصروف البيت» في بولاق الدكرور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع مشاجرة وسقوط قتيلة بمنطقة بولاق الدكرور.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة مصابة بطعنات نافذة، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، بسبب خلاف على «مصروف البيت»، فنشبت بينهما مشادة كلامية، وتطورت لمشاجرة، وعلى إثرها استل المتهم سلاحا أبيض، وسدد عدة طعنات نافذة لزوجته، حتى لقيت مصرعها.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًالمشدد 10 سنوات للمتهم في قضية «فتنة الشيعة»

تأجيل محاكمة 57 متهما في قضية إعادة هيكل اللجان النوعية لـ الإخوان

مقالات مشابهة

  • "طعنة بالصدر".. ننشر صورة المتهم بقتل سباك الوراق بسبب المخدرات
  • بسبب الفلوس.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا ببولاق الدكرور
  • بقرابة 2 مليون جنيه مخدرات.. القبض على 13 من أباطرة الكيف بالقاهرة
  • ضبط قضية غسيل أموال بقيمة 80 مليون جنيه
  • محكمة البيضاء تؤجل قضية مبديع ومن معه..وتستدعي متهمين وحماة المال العام
  • الداخلية: حدث يقتل صديقه نتيجة عبثه بالسلاح شرقي بغداد
  • صداقة بلون الدم
  • الداخلية تضبط 88 قضية غسل أموال بـ9،5 مليار جنيه متحصلة من تجارة المخدرات
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • تجديد حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلافهما على الارتباط بفتاة 15 يوماً