يعد كلوب ساندويتش من الوجبات الخفيفة وسريعة التحضير والصحية واللذيذة وهو من الساندويتشات التي يحبها الجميع من مختلف الأعمار ، ويضم الساندويتش مكونات صحية ويمكن إضافة الدجاج أو التونة أو حتى البيض،حسب الرغبة، وإضافة الخضروات والخبز والصلصة.

الكلوب ساندوتش غني بالألياف والكربوهيدرات والبروتين، وفيما يلي طريقة عمل كلوب ساندويتش بالبيض والجبنة.


طريقة عمل كلوب ساندويتش بالبيض والجبنة.

المقادير:

‏-8 شرائح خبز توست
‏-4 شرائح جبن موزاريلا
‏-100 جرام حبش
‏-4 ورق خس
‏-2 خيار كبير مقطع شرائح
‏-2 طماطم كبيرة مقطعة شرائح
‏-2 بيض

طريقة تحضير كلوب ساندويتش بالبيض والجبنة:

ضعي البيض في قدر على حرارة متوسطة واغمريه بالماء، وعند الغليان، ارفعي حرارة الماء واتركي القدر لـ5 دقائق حتى ينضج البيض.

أخرجي البيض من الماء الساخن وضعيه في وعاء مملوء بالماء البارد.

قشري البيض وقطعيه إلى شرائح.

ضعي قطعة خبز على سطح العمل، وأضيفي الخس والطماطم وجامبون الحبش والخيار والبيض وجبن الموزاريلا، وأضيفي قطعة خبز على الوجه.

سخني الشواية جيداً، واشوي الساندويش لـ3-4 دقائق حتى تظهر علامات الشواء.

كرري الخطوتين السابقتين حتى انتهاء الكمية، وقدمي الساندويتش ساخناً.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جبنة بيض بالفراخ

إقرأ أيضاً:

121 مريضًا يستفيدون من قافلة طبية مجانية بأسوان

نجحت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة أسوان، بالتعاون مع جمعية الأورمان والمستشفى الجامعي بأسوان، في تنظيم قافلة طبية ضخمة استفاد منها أكثر من 121 مريضاً بقرى المحطة والرغامة البلد والنجاجرة بمركز كوم أمبو، وقريتي المنصوريه والطويسة بمركز دراو، وقرى ابوالريش والسيل الريفي والإمبركاب بمركز أسوان.

ومن جانبه أكد محمد يوسف، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بأسوان، علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للإرتقاء والنهوض بالأسر الأكثر إحتياجًا من أبناء المحافظة وخدمة وتنمية المجتمع والمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين الأولى بالرعاية.

قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، ان القافلة تضمنت الكشف الطبي على المواطنين بجميع التخصصات من (صدر - عيون - أعصاب - عظام - مخ وأعصاب - سمعيات - جراحة عامه - أطفال - باطنة - مسالك)، وعمل اشاعات وتحاليل لعدد 54حالة، مشيرًا الى انه تم إجراء كافة الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة بالمجان مع تحمل نفقات إنتقال المرضي ذهابا وعودة، بالإضافة الى إجراء عمليات جراحات العيون المختلفة بداية بالمياه البيضاء والمياه الزرقاء مرورًا بجراحات الشبكية وصولًا الى زرع القرنية، وجميع عمليات القلب، وتسليم الأجهزة التعويضية وتقديم جميع الخدمات الطبية لمن يحتاج وكل ذلك بالمجان تمامًا.

وأضاف مدير عام جمعية الأورمان أن الجمعية بمحافظة أسوان نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنظيم القوافل الطبية تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والاسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحى.

مقالات مشابهة

  • بمكونات بسيطة.. جهزي الكشري المصري في المنزل بطعم أحلى من المطاعم
  • قطاع المطاعم في لبنان: خطة انقاذية مطلوبة لصمود الاقتصاد ونهوضه
  • طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم
  • طريقة عمل سلطة التونة بالبيض والطماطم
  • طريقة عمل اللانشون بالبيض والدقيق.. وصفة سهلة مش هتاخد وقت
  • طريقة تحضير البفتيك بطريقة سهلة وسريعة
  • بالصور.. بيطري الأقصر تشدد حملاتها على المطاعم استعدادا للموسم السياحي
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • قافلة علاجية جديدة تعالج (121) مريضا بمحافظة أسوان
  • 121 مريضًا يستفيدون من قافلة طبية مجانية بأسوان