قامت مديرية تموين جنوب سيناء، بتشكيل لجنه من المديرية ومكتب تموين نويبع، على مدار أسبوع كامل بالمرور الدورى وبصورة مكثفة والتنبيه بضرورة جودة الخبز المنتج المرضى للمواطنين ومطابقته معالمواصفات والأوزان  ولم ترد أى شكوى.

 

جاء ذلك بناءًا على تعليمات وزير التموينذ على المصيلحى، خلال اجتماعه مع مديرى المديريات.

 
 

كما قامت اللجنة بالمرور على فرع الجمله بالمدينة للتأكد من جودة السلع التموينية والاستراتيجيه وتبين جميع السلع فى حاله جيده وصالحه للاستهلاك وتم صرف جميع الاستعاضات للتجار وتوافر اكثر من 15 صنف من السلع، حيث يوجد رصيد من السلع التموينيه تكفى لمده تزيد عن 3 شه…

 

وأفاد بيان صادر عن التموين، بأن اللجنة التابعة لمديرية تموين جنوب سيناء، قامت  بالمرور على فرعى دلتا بالمدينه ووجد أن جميع السلع الاساسيه متوفرة وكذا اللحوم والدواجن والأسماك.


وقامت اللجنه أيضا بالمرور على مستودع 
الدقيق بالمدينه ووجد أن الدقيق مطابق للجوده  ويوجد رصيد من دقيق المخابز والمستودعات يتجاوز 15 يوم، علاوة على أنه تم المرور محطات الوقود ومستودع البوتجاز بالمدينة للتأكيد على توافر المواد البتروليه والبوتجاز
وعدم وجود أى اختناقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تموين جنوب سيناء مصر الاقتصاد إخبار أخبار مصر

إقرأ أيضاً:

«همة من حديد».. إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء يد بيد مع النساء والعاملين

بخطوات جديدة ناجحة، تمكنت مجموعة من الكوادر الشابة من خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب من تولي العديد من المناصب في التشكيل الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك ضمن رحلة «بناء الإنسان المصري»، وتنوعت بين محافظين ونواب محافظين.

إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء 

وخلال التشكيل الحكومي الجديد، تجددت الثقة مرة أخرى في المهندسة إيمان سمير حافظ، خريجة البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، بتوليها منصب نائب محافظ جنوب سيناء.

بشهادة نساء جنوب سيناء، تسعى دائمًا المهندسة إيناس سمير للتطوير بالمحافظة ومساعدة السيدات في المشاركة بالمبادرات الوطنية المهمة، وكذلك حثهن على التطور والارتقاء بمشاريعهن المختلفة، حسب نسمة فتحي مؤسسة مبادرة «هنفيدهن» وخريجة برنامج «المرأة تقود» الوطني، في تصريحاتها لـ«الوطن».

نشاط وجهود قوية في المحافظة 

«قريبة من المواطنين فضلًا عن مساعدتها للنساء في تنمية مشاريعهن وحثهن على الالتحاق بمبادرة المرأة التي تقودها الأكاديمية الوطنية للتدريب بالمحافظة»، بتلك الكلمات وصفت «نسمة» الجهود المبذولة من «إيناس» داخل جنوب سيناء. 

وإلى جانب تشجيع المرأة، تُشرف أيضًا المهندسة إيناس على تطوير المشروعات والطرق بمحافظة جنوب سيناء، وتقف إلى جانب العاملين بالشوارع لحثهم على العمل: «إيدها بإيد العمال دايمًا في الشارع  في أثناء تطوير المشروعات المختلفة».

معلومات عن المهندسة إيناس سمير 

- المهندسة إيمان سمير حافظ من مواليد محافظة القاهرة عام 1985.

- حاصلة على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية عام 2010.

- حصلت أيضًا على ماجستير العمارة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في عام 2015، ومن ثم درجة الدكتوراه من جامعة حلوان عام 2021.

-  تم اختيارها ضمن قائمة أفضل 50 امرأة ملهمة ومؤثرة في مصر خلال عام 2020.

- شغلت عدة مناصب قبل عملها في منصب نائب محافظ، مثل مساعد خبير بهيئة التخطيط العمراني 2015، ومعيدة بقسم الهندسة المعمارية أكاديمية الشروق.

مقالات مشابهة

  • جلسات للتخاطب وتنمية المهارات بمحافظة جنوب سيناء
  • محافظ القاهرة يزف بشرى سارة عن ملف التصالح في مخالفات البناء
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • الطوارئ العليا بولاية الخرطوم تقر موجهات لتفعيل التعاونيات وتأمين الكهرباء
  • محافظ بني سويف يناقش ملف التصالح في مخالفات البناء وترشيد استهلاك الكهرباء
  • «همة من حديد».. إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء يد بيد مع النساء والعاملين
  • وزير التموين: توجيهات رئاسية بالحفاظ على استقرار الأسعار والتأكد من جودة السلع
  • وزير التموين الجديد: سنحافظ على احتياطي استراتيجي آمن لكل السلع
  • عضو «خارجية النواب» تُطالب الحكومة الجديدة بالتركيز على الإصلاحات الاقتصادية
  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الموارد البشرية”: معاقبة 23 صاحب عمل لمخالفتهم لائحة العمالة المنزلية