شهد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا حفل تكريم نصر طايع وكيل وزارة المالية بالمنيا، لبلوغه سن المعاش وذلك تقديراً لما بذله من جهد خلال فترة عمله بالمحافظة.

محافظ المنيا يشدد على إنجاز مشروعات حياة كريمة في مواعيدها المقررة إزالة 140 حالة تعد بالبناء المخالف على الأرض الزراعية في المنيا

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ واللواء أ.

ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، شريف عبد المعبود ممثل وزارة المالية، المقدم محمد كريم مكتب المستشار العسكري، ومندوبي وزارة المالية والجهاز المركزى للمحاسبات وعدد من الجهات المعنية.

 

أكد المحافظ أن التكريم واجب تجاه كل من يعمل بجد و إخلاص، في كافة المديريات ومواقع العمل ، لأننا نعمل كأسرة واحدة بروح الفريق نضع نصب أعيننا خدمة الوطن و المواطن، وحرص المحافظ، على إهدائه درع المحافظة تقديرا وتكريما لما قدمه طوال مسيرته الوظيفية.

 

من جانبه، قدم نصر طايع، الشكر للحضور لما استشعره من حب وحفاوة لتكريمه وامتنانه لكل مشاعر الصدق والوفاء التي لمسها، موجها الشكر لمحافظ المنيا على الدعم للمديرية المالية ، كما وجه الشكر لكل أبناء المديرية وقيادات المالية على دعمهم المتواصل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجهاز المركزي للمحاسبات السكرتير العام محافظة محافظ وزارة المالیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد ١٤٤٦ هـ

شهد اللواء أشرف محمد إبراهيم الجندي، من رحاب المسجد الأحمدي بطنطا، الاحتفال بحلول رأس السنة الهجرية 1446ه‍، والذي نظمته مديرية الأوقاف عقب صلاة المغرب ، بحضور  الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ ،المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد ، العميد اسامه هنداوي وكيل المخابرات الحربية، العميد هاني عامر المستشار العسكري، اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ ، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ و لفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وفور وصوله المسجد الاحمدي حرص اللواء اشرف الجندي على مصافحة الحاضرين من ائمة الاوقاف و مديري المديريات الخدمية والحديث مع المواطنين  وذلك في اول لقاء معهم في أول أيام استلامه مهام عمله بالمحافظة بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وعقب أداء المحافظ والحاضرين لصلاة المغرب، بدءا الاحتفال بآيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ محمد أحمد البسيوني، أعقبها كلمة لوكيل وزارة الأوقاف الشيخ خالد خضر أكد خلالها على أن الهجرة النبوية الشريفة كانت حدثا محوريا في حياة المصطفى صلى الله عليه وسلم، حيث خرج النبي من بلده التي كانت أحب البلاد إليه، ليستكمل رسالته في المدينة ، فقد كانت الهجرة تغييرا في الموقع وليس في الموقف، مشيرا إلى أن هجرته كانت نصرا مبينا للإسلام والمسلمين، ويجب علينا في هذه الليلة المباركة أن نستفيد من الدروس المكتسبة من هجرة الرسول -صلى الله عليه وسلم والتي من أهمها العفو عند المقدرة، فعندما عاد الرسول إلى مكة قال جملته الشهيرة من دخل داره فهو آمن، واختتم الاحتفال بالابتهالات الدينية التي قدمها الشيخ محمد عبد الحميد جاد.

وقدم المحافظ التهنئة لأهالي الغربية بمناسبة بدء العام الهجري الجديد، داعياً المولى- عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة الغالية على مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات وتحقيق المزيد من الإنجازات، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يشهد الإحتفال بالعام الهجري الجديد بمسجد ناصر بمدينة بنها
  • وكيل وزارة الشباب بالمنيا يتفقد عددا من المنشآت
  • محافظ الغربية يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد
  • أوقاف قنا تحتفي بحلول العام الهجري الجديد بحضور المحافظ
  • محافظ كفر الشيخ يشهد احتفال «الأوقاف» بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الغربية يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد ١٤٤٦ هـ
  • نائباً عن الرئيس السيسي.. محافظ القاهرة يشهد احتفال وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد بمسجد السيدة زينب
  • محافظ القاهرة يشهد احتفال وزارة الأوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد 
  • محافظ القاهرة يشهد احتفال وزارة الأوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد
  • محافظ المنوفية يقدم الشكر لرئيس الجمهورية ويؤكد التكليف يحملنا مسئولية أكبر لخدمة المواطنين