صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@11:59:10 GMT

7 دراجين يشاركون في «الآسياد»

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

دبي (الاتحاد)
تغادر بعثة منتخب الدراجات إلى الصين صباح الغد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، ويبحث فيها منتخب الدراجات عن إنجاز جديد، في بعثة تضم 7 دراجين وقيادة المدرب يوسف ميرزا، الذي يقود المنتخب في البطولة الآسيوية برفقة المدرب بدر ثان.
تضم البعثة حمد الطنيجي إدارياً، ويوسف ميرزا مديراً فنياً، وبدر ثان مدرباً، والمدلك جون، وسارجيد فني دراجات، إضافة إلى 5 دراجين وهم أحمد المنصوري الذي يشارك في سباق الأومنيوم بالمضمار، وتواجد 4 دراجين في بطولة الطريق وهم جابر المنصوري، وسيف الكعبي، وعبدالله الحمادي، وعبدالله جاسم، كما تضم البعثة لاعبتين وهما صفية الصايغ وزهرة حسين.


وأكد منصور بوعصيبة رئيس اتحاد الدراجات أن المنتخب الوطني يغادر إلى الصين بحثاً عن إنجاز جديد، حيث يشارك في بطولة المضمار وفيها ينافس أحمد المنصوري على الفوز والنقاط من أجل التأهيل والصعود إلى أولمبياد باريس 2024، كما يبحث منتخب الرجال عن المنافسة في بطولة الطريق، وتشهد البطولة أيضا مشاركة البطلتين صفية الصايغ، وزهرة حسين بحثاً عن تصنيف جديد لفتيات الإمارات.
وقال رئيس الاتحاد: «المنتخب استعد جيداً للمشاركة وبدأ الإعداد قبل شهر رمضان الماضي بمعسكرات خارجية، المعسكر الأول استمر ما يقارب الثلاثة أشهر في إسبانيا، وبعدها شارك المنتخب في العديد من البطولات الخارجية وكأس آسيا للمضمار والطريق، ثم تواجد المنتخب في معسكر خارجي بإيطاليا لمدة قاربت الشهرين ثم المشاركة في طواف صلالة، كل هذه البطولات تساعد على الارتقاء بمستوى الدراجين».

أخبار ذات صلة منتخبنا يكمل جاهزيته لتحدي «الجودو الآسيوي» «الآسياد».. «حلم وأمنيات» في الطريق إلى الأولمبياد

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منتخب الدراجات يوسف ميرزا دورة الألعاب الآسيوية

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025

 

حيروت – رياضة

 

تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب الى نهائيات كأس آسيا في الصين 2025 بعد تعادله مع نظيره الاندونيسي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد ماديا ضمن منافسات المجموعة السادسة.

 

 

 

وجاء تأهل المنتخب الوطني كأفضل ثاني في البطولة بعد تعادله بالنقاط مع متصدر المجموعة بواقع سبع نقاط لكل منتخب وبفارق هدف واحد لمنتخب اندونيسيا.

 

 

 

وسجل منتخب اندونيسيا هدفه الأول في الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل أن يعادل منتخبنا النتيجة بعد دقائق عبر لاعبه عبدالرحمن الخضر لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وهي ذات النتيجة التي انتهى ب

ها اللقاء.

 

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للدراجات» بطل العالم لسباقات الطريق في سويسرا
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • “الإمارات للدراجات” بطلا للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • «أثناء مشاركتها في بطولة العالم».. اللحظات الأخيرة في حياة لاعبة الدراجات
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • منتخب الشراع يعسكر في صبراتة
  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين
  • خالد النعيمي يسجل أول مشاركة للإمارات في بطولة العالم للدراجات