وجهت الفنانة عفاف مصطفى، رسالة إلى المخرج خالد مرعي، بعد مشاركتها في مسلسل «البيت بيتي»، موضحة أنها محظوظة بتجربة العمل معه للمرة الثالثة.

عفاف مصطفى

وشاركت عفاف مصطفى، صورة تجمعها بالمخرج خالد مرعي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها: «المخرج الكبير الأستاذ / خالد مرعي، أنا محظوظة بتكرار عملي معه للمرة التالتة وآخرها «البيت بيتي»، ربنا يديمها عليا نعمة».

وتابعت: «ويرزق الأستاذ خالد الخير والنجاح والإبداع، بأمانة شديدة كان حلمي اشتغل معاه ولو عمل اللوكيشن بتاعه فيه طاقة إيجابية واحترام تخليك عايز تبدع ومش عايز تروح بيتكم، يارب عقبال كل زمايلي يتقابلوا بشغل معاه».

آخر أعمال عفاف مصطفى

وكانت آخر أعمال الفنانة عفاف مصطفى، هي مشاركتها في مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة النجم محمود رمضان، والذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحا كبيرا بيتن الجمهور، تدور أحداثه حول اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

اقرأ أيضاًعفاف مصطفى تكشف تفاصيل خلافها مع أسرة الزعيم عادل إمام «فيديو»

عفاف مصطفى توجه رسالة لرامي عادل إمام: هو أنا خطر على بابا

مسلسلات رمضان 2023.. عفاف مصطفى تنضم لفريق عمل «الكبير أوي 7»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل البيت بيتي جعفر العمدة عفاف مصطفى الفنانة عفاف مصطفى عفاف مصطفى

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، إن مهرجان العلمين هذا العام يضم فعالية عن الطعام حول العالم، فالمهرجان للأسرة المصرية ولا يهتم فقط بفئة الشباب أو الكبار في السن أو الأطفال إنما يقدم وجبة فنية شاملة لكل الفئات، وسيجدون ما سيشجعهم على السفر وقضاء الإجازات والبقاء داخل أنشطة المهرجان.

حفلات كاملة العدد في مهرجان العلمين

وأضاف «عمار»، خلال مداخلة ببرنامج «التاسعة»، المذاع على القناة الأولى، وتقدمه الإعلامية جومانا ماهر، أن هناك حفلات كاملة العدد مثل حفلات الموسيقار الكبير عمر خيرت، والفنان كاظم الساهر، بجانب أصوات الشباب مثل تامر عاشور وتامر حسني وويجز، والعديد من النجوم الذين يتعلق بهم الشباب من جيل الكبار مثل محمد منير وعمرو دياب وآخرين.

وعن العروض المسرحية، أوضح أنه في وقت من الأوقات كان هناك موسم سياحي للفنان الكبير عادل إمام، مردفا: «شارع الهرم ومسرح الزعيم عادل إمام كان أحد مصادر الدخل لمصر في السياحة بأن الأشقاء العرب يحضرون مصر خصيصا لحضور عرض مسرحية عادل إمام».

عروض مسرحية في مهرجان العلمين

ولفت إلى أن ضم عروض مسرحية في مهرجان العلمين لما تحمله مصر من تاريخ كبير على مستوى المسرح سواء العربي أو الكوميدي، وستلاقي استحسانا كبيرا للغاية، متمنيا ضم عروض سينمائية لما لها من رواج وإقبال شديد من الجماهير المصرية والعربية.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدر «أم الدنيا 2».. سوسن بدر توجه رسالة لمنصة WATCH IT
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • "من حقك تعيشى يا ماما".. صابرين تكشف موقف أبنائها من زواجها
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: الزواج قسمة ونصيب والفرصة الثانية غير مجدية
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام