أشاد أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية بموافقة مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم على إيقاف تصدير البصل لمدة ثلاثة أشهر، تنتهي آخر هذا العام، وذلك في إطار ضبط الأسعار في الأسواق.

وقال رئيس غرفة القاهرة في بيان له اليوم، إنه وفق تقرير شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة ستؤدي موافقة مجلس الوزراء على وقف تصدير البصل إلى تراجع في أسعاره خلال الفترة القادمة، خاصة مع دخول العروات الإنتاجية الجديدة التي ستزيد من معروض البصل بالسوق، ومن ثَمَّ تحقيق مزيد من استقرار السوق في هذا القطاع الذي يمثل أهمية خاصة للمواطنين.

وأضاف رئيس غرفة القاهرة التجارية أن شعبة الخضروات والفاكهة تتابع يوميًا الحركة التجارية بسوق قطاعها، وترفع تقريرًا إلى مجلس إدارة الغرفة بآخر المستجدات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس الوزراء الغرفة التجارية غرفة القاهرة شعبة الخضراوات تصدير البصل غرفة القاهرة

إقرأ أيضاً:

الإثنين القادم.."القاهرة" تنظم منتدى الأعمال المصري الإماراتى

تنظم غرفة القاهرة التجارية، برئاسة أيمن العشري منتدى الأعمال المصرى الإماراتى، وذلك لبحث سبل جديدة لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المُشترك بين البلدين .

غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل الاستثماري المشترك رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

 ولفت العشري، إلى ان المنتدى يشمل عقد لقاءات ثنائية بين رجال وسيدات الأعمال والشركات الإماراتية ونظرائهم من رجال الأعمال والشركات المصرية بمقر الغرفة التجارية للقاهرة فى مجالات الأغذية ،و التكنولوجيا ونظم المعلومات ،و النفط أو الغاز ، والإنشاءات و المقاولات ،والسياحة ،و العقارات،و الخدمات اللوجستية و النقل ،والخدمات المالية ،والرعاية الصحية، والبيع بالتجزئة.

ووجهت غرفة القاهرة التجارية برئاسة ايمن العشرى الدعوة لجميع منتسبيها لحضور منتدى الأعمال المصرى الإماراتى يوم الاثنين القادم الموافق 8 يوليوالجارى بمقر الغرفة.

وأفاد البيان الرسمى لغرفة القاهرة التجارية ان فعاليات المنتدى ستكون من الثانية ظهرا وتستمر حتى الرابعة مساء نفس اليوم ...وان الدعوة عامة  لرجال الأعمال لحضور منتدى الأعمال المصرى - الإماراتى  والذى سيحاضر فيه  جونسون ام جورج مدير عام سلطة منطقة التجارة الحرة بأم القيوين.

مقالات مشابهة

  • الإثنين القادم.."القاهرة" تنظم منتدى الأعمال المصري الإماراتى
  • طامية بالفيوم تواصل تنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن غلق المحلات
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل الاستثماري المشترك
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المشترك
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الاعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المشترك
  • رئيس «غرفة القاهرة»: منتدى الأعمال المصري - اليوناني فرصة لدعم العلاقات الاقتصادية
  • العراق ينهي التفويج العكسي للحجاج بوصول آخر رحلة جويّة
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 1 يوليو 2024
  • ثبات البصل.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم بسوق العبور