(عدن الغد)خاص:

جرى بمديرية الملاح في محافظة لحج اليوم الاربعاء فتح مظاريف لمناقصات مشاريع خدمية للعام الجاري بتمويل من المجلس المحلي للمديرية هي مشاريع انشاء سد مركز الملاح الاعلى و استكمال ثلاثة فصول دراسية مع السور لمنطقة بله السفلى مساد وإعادة وتأهيل وردم طريق النماره دار شيبان.

واطلعت لجنة المناقصات في اجتماعها برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي عنتر علي سالم المغربي على وثائق العطاءات المقدمة من المقاولين للمشاريع وإحالتها إلى لجنة التحليل الفني والمراجعة لإستكمال إجراءات التحليل المالي والفني وفقاً لقانون المناقصات والمزايدات.

وبحضور أعضاء لجنة فتح المظاريف وعدد من أعضاء الإدارات المعنية والمقاولين المتقدمين للعطاءات.

وشدد مدير عام المديرية في الاجتماع على أهمية جمع البيانات واستيفاء كافة الشروط المناسبة لاختيار العطاءات المتقدمة وفق المعايير الهندسية المطلوبة ، وذلك لضمان نجاح تنفيذ هذه المشاريع وإنجازها بالشكل المطلوب. .

وضمت لجنة المناقصة إلى جانب مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي كل من احمد محسن القريشي رئيس لجنة الخدمات بالهيئة الإدارية وعلي محمد درويش عضو الهيئة الادارية، وبحضور مدراء الادارات المعنية وهم عوض الشوبلي مدير مكتب الزراعة بالمديرية وعبد علي حسين مدير الأشغال و خالد الجعوف ممثل مكتب التربية والتعليم بالمديرية و خالد الوادي مدير الحسابات و الشاطري مدير مكتب المالية بالمديرية، ومن المحافظة حضر محفوظ علي الكيلة نائب مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي.
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر عام

إقرأ أيضاً:

اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش مستوى الأداء خلال الفترة الماضية

الثورة نت|

ناقش المجلس المحلي بمحافظة صنعاء في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ عبد الباسط الهادي، التقرير التفصيلي المقدم من رئيس المجلس المحلي.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ورؤساء لجان التخطيط والمالية بمحلي المحافظة عبدالسلام الجائفي والخدمات مهيوب مهدي، وأعضاء المجلس، ما تضمنه التقرير عن الأداء خلال الفترة الماضية.

وأقر المجتمعون ما جاء في التقرير، وتوجيه رسالة شكر لمحافظ المحافظة، لجهوده المبذولة لخدمة جوانب التنمية في المحافظة والنهوض بها، سيما سعيه الدؤوب في إنشاء مبنى المجمع الحكومي الجديد باعتباره من أهم المشاريع التي تحققت للمحافظة في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.

واستعرض المجتمعون تقرير الهيئة الإدارية ومستوى تنفيذ القرارات والتوصيات في الجانب التنموي وكذا مستوى الإنجاز.

وتطرق الاجتماع إلى مقترح إنشاء جامع في المساحة الواقة إلى جوار مبنى المجمع الحكومي للمحافظة وتكليف عضو المجلس المحلي الدكتور محمد المطري بمتابعة الفريق الفني المختص، والاستعانة بمن يراه من المختصين لاستكمال الإجراءات الخاصة بذلك.

وأقر المجتمعون توجيه إنذار للمديرية غير الملتزمة بعقد الاجتماعات الدورية ورفع التقارير عن مستوى الأداء ، والتأكيد على ضرورة توفير مقرات بديلة للمجمعات الحكومية التي استهدفها العدوان وتلك التي لا يوجد لها مباني من السابق.

وناقش مقترح إنشاء جامعة في المحافظة بمسمى جامعة صنعاء الجديدة أسوة بالمحافظات الأخرى ، بهدف استيعاب مخرجات الثانوية من أبناء المحافظة الذين يجدون صعوبات في مواصلة التعليم الجامعي نظرا لعدم توفر جامعات في المحافظة، وهو ما يؤثر على جانب التنمية الريفية ، في مختلف المجالات.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة من أعضاء المجلس المحلي لإعداد التصور الخاص بإنشاء الجامعة وبما يواكب المخرجات التي تفتقر إليها المحافظة.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الهادي أهمية تكاتف جهود أعضاء المجلس ودورهم في إحداث نهضة تنموية في المحافظة، لافتاً إلى أن ثمار تلك الجهود أصبحت ماثلة للعيان في مختلف المجالات وعلى مستوى كل مديرية.

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات والتركيز على جانب الخدمات والإصلاحات ومعالجة جوانب القصور لتحقيق مؤشرات أداء ملموسة.

مقالات مشابهة

  • اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش مستوى الأداء خلال الفترة الماضية
  • القائم بأعمال محافظ الضالع يتفقد سير العمل بمشاريع طرق ومياه في عزلة الظاهرة بمديرية دمت
  • الشغدري يتفقد سير العمل بمشاريع طرق ومياه في عزلة الظاهرة بمديرية دمت
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • القليوبية تنتهي من تنفيذ 9 مجمعات خدمية بقرى شبين القناطر
  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه
  • مكتب أبوظبي للاستثمار يوقع اتفاقيات مساطحة لتطوير مشاريع مجتمعية
  • مكتب السوداني يعلن عن إنطلاق حزمة من مشاريع تطوير الكاظمية
  • جمعان يتفقد سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في مديرية معين بالأمانة
  • موظفة بمديرية الضرائب بتطوان تختلس أموالاً طائلة وتهرب رفقة أسرتها إلى الخارج