أعربت الفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن حزنها لوفاة والدة صديقتها النجمة دينا الشربيني اليوم الأربعاء، وذلك بعد 5 أشهر من وفاة والدها.

وشاركت ياسمين رئيس صورة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله والدة أختي دينا الشربيني، ربنا يغفر لها ويصبرك ياحبيبتي، أرجو الدعاء لها».

دينا الشربيني

رحلت عن عالمنا منذ قليل والدة الفنانة دينا الشربيني، وذلك حسبما أعلنت الفنانة دينا الشربيني، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

موعد ومكان جنازة والدة دينا الشربيني

ومن المقرر أن تقام صلاة جنازة والدة دينا الشربيني، غدا الخميس 21 من سبتمبر الجاري، عقب صلاة الظهر، بمسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس.

وفاة والد دينا الشربيني

ويأتي وفاة والدة دينا الشربيني، بعد 5 أشهر من وفاة والدها، الذي وافته المنية في شهر أبريل الماضي، وأعلنت الفنانة دينا الشربيني وفاة والدها محمد الشربيني، ونشرت النجمة بوست للعزاء عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وكتبت: «توفى الى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد/ محمد الشربيني، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة، صلاة الجنازة الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوى - التجمع الخامس».

اقرأ أيضاًالموت يفجع الفنانة دينا الشربيني في والدتها

بعد نجاح «تاج».. دينا الشربيني تشارك عمرو سعد بطولة «الغربان»

بعد أغنية هرمون السعادة.. دينا الشربيني توجه رسالة لـ تامر حسني| فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دينا الشربيني دينا الشربينى الفنانة ياسمين رئيس الفنانة دينا الشربيني الفنانة دینا الشربینی والدة دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام

 

تمكنت  الفنانة  نانسي صلاح في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها، حيث  نشرت نانسي صلاح صورة تجمعها بأشجار وأزهار البستان، حيث بدت مستمتعة بالهواء الطلق والخضرة المحيطة بها.

 

 وفي التعليق، أكدت النجمة أنها تستمتع بلحظات الهدوء والراحة في هذه البيئة الجميلة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وقد لاقت صورة نانسي صلاح رواجًا كبيرًا بين متابعيها على إنستغرام، إذ تفاعل معها الآلاف بالإعجابات والتعليقات المشجعة. وأثنى الجمهور على جمال الفنانة وتألقها الطبيعي في هذه الإطلالة البكر.

يُذكر أن نانسي صلاح قد حرصت في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها لحظات استرخائها وهدوئها في الطبيعة، محافظة على توازنها النفسي والجسدي في ظل انشغالها بالعديد من المشاريع الفنية.
 

آخر أعمال نانسي صلاح 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مسلسل ب١٠٠ راجل، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم المسلسل  مجموعة من النجوم أبرزهم سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 

أحداث مسلسل بـ 100 راجل 
 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها عادل خلال حفل زفافهما، تضطر غالية للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.
 

مقالات مشابهة

  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • «أتمنى الناس تدعلنا بالسعادة».. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة
  • نهال عنبر تنعي عمها: وداعا حبيبي الأعظم والأب الثاني
  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • رسميًا.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي بكلمات مؤثرة