حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، 29 سبتمبر الجاري موعدًا لمواجهة الأهلي وسان جورج الأثيوبي في إياب منافسات دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا الذي يحمل الأهلي لقبه .
 

موعد أولى مواجهات الأهلي التاريخية في دوري السوبر الأفريقي


وفي هذا الصدد ، أعلنت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم اليوم الأربعاء ، تأجيل مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في ثاني جولات مسابقة الدوري الممتاز إلى إشعار آخر ، لتعارضها مع موعد مواجهة الأحمر الافتتاحية بدوري الأبطال الأفريقي أمام سان جورج الإثيوبي .


كانت الرابطة قد أعلنت إقامة اللقاء في 27 من الشهر الجاري، قبل أن يتم الإلغاء لتعرض الموعد المحلي مع موعد مواجهة الإياب الأفريقية.
ومن المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره سان جورج الأحد المقبل في تمام السادسة مساءا على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، على أن تأتي مواجهة الإياب يوم 29 نم الشهر ذاته.

فوز عريض في افتتاحية الدوري ..
واستهل الأهلي مشواره ببطولة الدوري الممتاز أمس الثلاثاء بفوز عريض على المصري البورسعيدي برباعية من دون رد ، ليحصد أول ثلاث نقاط له بالمسابقة المحلية ،  في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز. 

قص الأحمر شريط الدوري بعرض قوي وأنياب هجومية مؤثرة أثمرت عن 4 أهداف عانقت شباك المصري، في مباراة تسيدها الأهلي خاصة في الشوط الثاني، الذي سجل فيه ثلاثة أهداف دفعة واحدة. 

وبدأ رضا سليم التسجيل بتسديدة زاحفة وأضاف بيرسي تاو الهدفين الثاني والثالث بنفس الأسلوب وفي نفس الزاوية، قبل أن يختتم كريم فؤاد العائد من الإصابة الرباعية بتسديدة قوية من تمريرة أحمد عبد القادر السحرية. 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى سان جورج اثيوبيا كاف الأحمر

إقرأ أيضاً:

غياب ثنائي السد القطري عن مواجهة الهلال والنصر

ماجد محمد

أعلن نادي السد القطري اليوم الجمعة غياب الدولي الجزائري يوسف عطال وبيدرو ميغيل، ثنائي الفريق الأول عن الملاعب بسبب الإصابة .

وقال السد عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : “غياب عطال عن الملاعب من 6 إلى 8 أسابيع، بالإضافة إلى فقدان خدمات بيدرو ميغيل لـ3 أشهر بسبب الإصابة” ،وبالتالي غياب ثنائي الفريق عن مواجهتي الهلال والنصر في منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة .

وكان عطال وبيدرو تعرضا لإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة فريق استقلال الإيراني، والتي انتهت بفوز السد بنتيجة 2-0 .

ويُذكر أن السد سيواجه الهلال يوم 26 نوفمبر المُقبل، فيما سيواجه النصر يوم 2 من ديسمبر المُقبل، ضمن منافسات البطولة القارية .

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي
  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي
  • غياب ثنائي السد القطري عن مواجهة الهلال والنصر
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة