تنطلق منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، غدًا الخميس، والذي يشهد خمسة مواجهات في اليوم الأول من الجولة التي تستمر لمدة يومين.

مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي 

تبدأ الجولة السابعة في تمام الساعة السادسة مساءً بثلاثة مباريات في نفس التوقيت وهي مواجهات الاتفاق ضد الطائي والتعاون أمام الرائد والهلال يواجهة ضمك، وتختتم مواجهات اليوم الأول بمباراتين في نفس التوقيت تجمع الاتحدا امام الفتح والشباب يواجه نادي الحزم.

تستكمل مواجهات الجولة بأربعة مباريات يوم الجمعة اثنين منها في السادسة مساءً تجمع بين الرياض امام الفيحاء والأخدود يواجه نادي الخليج، وتختم مواجهات الجولة بلقاءين بين الوحدة ضد أبها، والختام بلقاء النصر والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة السابعة

يحتل نادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة بفارق نقطة عن الاتحاد والأهلي برصيد 15 نقطة، ويأتي نادي الرياض في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط ثم نادي ضمك وأخيرًا نادي الحزم بـ 3 نقاط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورى السعودى الجولة السابعة دوري روشن الهلال مباريات الجولة السابعة ترتيب الدوري السعودي الجولة السابعة الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة يفوز على الأخدود بثنائية في الدوري السعودي

فاز اتحاد جدة على نظيره الأخدود بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الدوري السعودي.

سجل هدفا اتحاد جدة حسام عوار وكريم بنزيما في الدقيقتين 50، 89 بينما سجل صالح العباس هدف الأخدود في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة بالتساوي مع الهلال.

4 أهداف حصيلة الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بالدوري الأوروبي كريم بنزيما ورقم خاص لأول مرة في روشن

حقق الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رقم خاص، وذلك بعد الهدف الذي سجله في شباك الأخدود، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ونجح النجم الفرنسي كريم بنزيما، في التسجيل في خمس مباريات لأول مرة، وذلك منذ انتقاله لصفوف الفريق خلال الفترة الماضية، قادما من نادي ريال مدريد، للعميد في صفقة انتقال حر، بعد هدفه في شباك الأخدود في اللقاء المقام في الوقت الحالي.

وسجل كريم بنزيما، في شباك نادي التعاون في الجولة الثانية، ثم عاد للتسجيل من جديد أمام الوحدة، والهلال، والخليج، في الجولة الماضية، وأخيراً الأخدود في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن.
 

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي الدوري السعودي قبل إنطلاق مباريات السبت
  • اليوم.. 3 مباريات قوية في دوري روشن
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام ساوثهامتون في الجولة الـ 7 من الدوري الإنجليزي
  • صقر رابغ يدشّن أولى ليالي مزاد نادي الصقور السعودي 2024
  • اتحاد جدة يفوز على الأخدود بثنائية في الدوري السعودي
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق مباريات الجولة السادسة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة