تصدّر مسلسل سفاح الجيزة، طيلة الأيام القليلة الماضية العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد نجاحه في خطف الأضواء بشكل كبير في الشارع المصري، بعد عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية المدفوعة، إذ خلق المسلسل حالة من الإثارة والتشويق، جعلت الجميع ينتظر حلقاته بفارغ الصبر. 

حقيقة وجود جزء ثانٍ من مسلسل سفاح الجيزة 

وأذيعت خلال الأيام القليلة الماضية الحلقات الأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة، لينتهي الجزء الأول من المسلسل، وسط حالة من الجدل بين المشاهدين حول النهاية، وما إن كانت مميزة أم كانت تحتاج لعمل أكثر، إلا أن السؤال الأكثر الذي شغل الجميع كان حول وجود جزء ثانٍ من المسلسل خلال الفترة المقبلة أم لا.

 

من جانبه ردّ هادي الباجوري، مخرج مسلسل سفاح الجيزة، على هذه التساؤلات قائلاً: إنه حتى الآن لم يتم تحديد إن كان هناك جزء ثانٍ من المسلسل من عدمه، إذ إن الأمر له علاقة بشركة إنتاج أكثر منه، لأنه من الممكن أن يكون هناك جزء ثانٍ من المسلسل دون وجوده، لافتًا إلى أن الشركة المنتجة لديها خطة أن يكون هناك جزء ثانٍ من مسلسل سفاح الجيزة خلال الفترة المقبلة. 

وأضاف "الباجوري"، خلال تصريحات مع قناة "العربية" أنه يرغب في وجود تحديات في الأعمال التي يدخلها، والجزء الأول من المسلسل كان تحديًا كبيرًا بالنسبة له، إذ إنه كان للمرة الأولى يدخل في هذا النوع من الأعمال. 

واستكمل، أنه في حالة وجود جزء ثانٍ من مسلسل سفاح الجيزة، ولم يشعر أنه به شيء جديد، أو شيء يضيف للمسلسل لن يكون مُرحبًا بهذا الأمر، لافتاً إلى أنه إذا كان هناك جزء ثانٍ سينظر ما إن كان يمكن إضافة الجديد للمسلسل خلال الفترة المقبلة. 

وأشار مخرج المسلسل إلى أنه لا يتأثر بشكل كبير بآراء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، سواء من خلال المدح أو الانتقادات، وإنما يقيّم العمل فقط من خلال وجهة نظره، إذ إنه لا يتابع بشكل تفصيلي ما يُقال حول المسلسل، حيث يرى أن الانتقادات والمدح أمر متواجد طوال الوقت. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل سفاح الجيزة مواقع التواصل الاجتماعي سفاح الجيزة هادي الباجوري مخرج مسلسل سفاح الجيزة من مسلسل سفاح الجیزة من المسلسل

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. يحيى العلمي مخرج الروائع التلفزيونية (فيديو)

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، والمُذاع على شاشتي القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وهالة الحملاوي، تقريرا بعنوان «في ذكرى ميلاده.. يحيى العلمي مخرج الروائع التلفزيونية».

مخرج شهير يجيب على سؤال صعب.. أحمد عز مغرور؟ البرىء «عاطف الطيب» مخرج الغلابة.. حلم لم يكتمل لـ«جبر الخواطر» ذكرى ميلاد المخرج الراحل يحي العلمي

تحل اليومُ ذكرى ميلاد المخرج الراحل يحي العلمي البذي ولد في 5 يوليو 1941 وقدم عددا من الروائع الفنية التي تعد خالدة في أذهان وعقول عشاق الدراما الوطنية والاجتماعية، فلا أحد ينسى رأفت الهجان ودموع في عيون وقحة ونصف ربيع الآخر وغيرها من الأعمال الأيقونية. 

وُلد يحي العلمي في محافظة الشرقية ودرس الإخراج الدرامي في لندن عقب تخرجه من كلية الحقوق، وبدأت مسشيرته الاحترافية بإخراج البرامج التلفزيونية، خاصة التعليمية والثقافية، منها، عالم الفن، قصة المسرح، وكتاب وقصة. 

جائزة الدولة التشجيعية في الفنون من المجلس الأعلى للثقافة

وحصل على جائزة الدولة التشجيعية في الفنون من المجلس الأعلى للثقافة عام 1982 وجائزة الإنتاج من التلفزيون في العام نفسه، وأخرج 30 فيلما أبرزهعا طائر الليل الحزين، خائف من شيء ما، وتزوير في أوراق رسمية، ومسلسل رأفت الهجان، ورحل عن عالمنا في 19 يناير عام 2002 عن عمر ناهز 62 عاما بعد أن قد روائع الأعمال في السينما والتلفزيون والمسرح.
 

مقالات مشابهة

  • أروى جودة: لم أتدخل في سيناريو "حرب نفسية".. ومهنة التمثيل ترهقنا جسديًا وفكريًا (حوار)
  • صبا مبارك تتألق بنار الغيرة
  • بعد “رحلة الطيور”.. إبراهيم تشيليكول في مسلسل جديد
  • مخرج Stranger Things يعلن انتصاف تصوير الموسم الختامي
  • محامي سفاح التجمع يكشف لـ«البوابة نيوز» سبب تنحيه عن القضية
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • في ذكرى ميلاده.. يحيى العلمي مخرج الروائع التلفزيونية (فيديو)
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"