حرص عدد كبير من نجوم الفن مواساة الفنانة دينا الشربيني بعد إعلانها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام وفاة والدتها.

مواساة نجوم الفن لدينا الشربيني

جاءت أبرز تعليقات نجوم الفن على خبر وفاة والدة دينا الشربيني الذي نشرته عبر إنستجرام قائلة: إنَّا لله وإنَّا إليهِ راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي ليلى السيد عبد الله، اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك.

. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.. صلاة الجنازة غدًا الخميس الموافق 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي.

لتنهال عليها مواساة أصدقائها من الوسط الفني كالتالي: إذ قالت آيتن عامر: ربنا يصبرك يا دينا ويربط على قلبك، ويرحم والديكِ.

وعلق أحمد سعد قائلا: «البقاء لله حبيبتي»، وقالت سلمى أبو ضيف: «البقاء لله ربنا يصبرك يا رب»، وعلقت ركين سعد: «البقية في حياتك الله يرحمها ويصبرك ويصبر عائلتك يا رب»، وقال شريف مدكور: «البقية في حياتك» ونعتها سوسن بدر قائلة: «لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يرحمها ويغفر لها ويرزقها الجنة، ويصبر قلبك ويقويكي»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دينا الشربيني والدة دينا الشربيني ايتن عامر سلمى ابو ضيف جنازة والدة دينا الشربيني دینا الشربینی نجوم الفن

إقرأ أيضاً:

السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير

تعرض عمر خورشيد نجل الفنانة علا رامي إلى حادث سير قبل ساعات، لينجو من الموت بأعجوبة، الأمر الذي أثار حالة من التساؤلات حول الحالة الصحية لوالدته، ليطمئن «خورشيد» الجميع عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» عن والدته، فماذا قال؟      

تقحمت سيارة عمر خورشيد في حادث سير خلال الساعات الماضية، لكنه نجا من الموت بأعجوبة، وكتب عبر حسابه: «لله الحمد قدر ولطف ربنا، العربية ولعت بيا وأنا سايق، الحمد لله أنا سليم، وخرجت منها بلا أي إصابات ربنا يعوضني خير إن شاء الله».

وبعد كتابة «خورشيد» ذلك المنشور، رغب الجمهور في الاطمئنان على والدته علا رامي، فكتب «ألف سلامة عليكم»،  ليرد الأول قائلًا: «الحمد لله كنت لوحدي»، مما يشير إلى أن النجمة علا رامي بخير، وعلى غرار ذلك يمكن استعراض بعض المعلومات عنها وفقًا لحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، على النحو التالي:

علا رامي مواليد 12 ديسمبر 1959. ممثلة وراقصة بالية مصرية. بدأت التمثيل وهي طفلة. شقيقة الممثلة سحر رامي. تزوجت من الفنان إيهاب خورشيد وأنجبت منه ابنها الوحيد «عمر». من أشهر أعمالها «السمان والخريف»، «صائد الأحلام»، «المشاغبون في إجازة نص السنة»، «الزواج والصيف»، «نقولك ولا تزعلش»، «حنفي الأبهة». ومن أشهر أعمالها التلفزيونية، ما يلي: رأفت الهجان. الحب في حقيبة دبلوماسية. الأخوة زنانيري. ترويض الشرسة. حكايات مستر أيوب.

مقالات مشابهة

  • وفاة مواطن شنقا غرب رام الله
  • حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود ينتهي بصدمة أصابت الجميع بذهول
  • ذياب بن محمد بن زايد يقدّم واجب العزاء في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير
  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • أمير تبوك يواسي شيخ قبيلة العميرات في وفاة شقيقه
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • البنا: بيتنا اول بيت يتم استباحته من الدعامة.. ربنا ينصر قواتنا المسلحة ويعود السودان كما كان واجمل
  • عبد الرحيم علي يعزي الزميل عبد الرحمن البشاري في وفاة عمه