صراحة نيوز- جدّدت أورنج الأردن اتفاقيتها مع الاتحاد الأردني لكرة السلة لتواصل دورها كراعي الاتصالات الحصري للمنتخب والاتحاد، استكمالاً للشراكة التي تجمع الطرفين منذ أعوام بهدف دعم الشباب وكرّة السلة على مستوى المملكة.

وخلال حفل تكريم الداعمين الذي أقامه الاتحاد الأردني لكرة السلة، تحت رعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، تم تكريم أورنج الأردن تقديراً لشراكتها المتميزة ودورها المستمر والفاعل في دعم كرة السلة، بدءاً من دعمها المنتخب الوطني لكرة السلة “صقور الأردن” في نهائيات كأس العالم 2019، ووصولاً إلى رعاية فعاليات الاتحاد على مدار الموسم 2020- 2021 وكذلك موسم عام 2022.

وعبّرت أورنج الأردن، عن فخرها بالشراكة مع الاتحاد الأردني لكرة السلّة ومواصلة دعمها لصقور الأردن كمزوّد رقمي رائد ومسؤول ضمن حرصها على تمكين الشباب في عدّة مجالات من بينها الرياضة.

وأضافت الشركة أنها تؤمن بقدرات شباب وشابات المملكة، ولهذا تواصل جهودها لتزويدهم بالمهارات المطلوبة والدعم الذي يفتح لهم الأبواب لفرص جديدة تسهم في مسيرتهم وتنعكس إيجابياً على التنمية المستدامة في إطار مسؤولية الشركة الاجتماعية التي تهتم بالشباب وتعزيز مشاركتهم في مختلف الأنشطة الهادفة والتي تهمّ المجتمع.

من ناحيته، أعرب رئيس الاتحاد الأردني لكرة السلة، محمد عليان، عن فخره بتجديد الاتفاقية مع أورنج ودعمها المستمر لمنتخب الصقور على مر السنوات السابقة، وخلال مسيرتهم المؤهلة لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي. وأشار عليان إلى أهمية دور أورنج في هذه الرحلة، والشراكة الاستراتيجية التي تجمع الطرفين عبر السنوات الماضية، والتي أسهمت في استمرار تحقيق منتخب الصقور للإنجازات على الصعيدين الآسيوي والدولي.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة أورنج الأردن لکرة السلة ة السلة

إقرأ أيضاً:

النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة

يواجه فريق النصر الشباب العربي مساء اليوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس ليبيا لكرة السلة.

ويحتضن مجمع سليمان الضراط المواجهة المهمة الساعة الـ17:30، حيث يسعى كلا الفريقين جاهدا للوصول إلى نهائي كأس ليبيا المقام بنفس الصالة يوم الجمعة لملاقاة الأهلي طرابلس المتأهل بدوره إلى النهائي إثر تغيب منافسه فريق المروج في نصف النهائي الأول.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

كرة السلة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي
  • الفيفا مستاءة من الصراع الجهوي في إسبانيا حول ملعب نهائي مونديال 2030 وحظوظ الدارالبيضاء وافرة
  • بيان أمني بخصوص قاتل والدته في الكرك
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو
  • منحتان من الاتحاد الأوروبي للأردن بقيمة 25 مليون يورو لدعم الشباب والسياحة
  • 17 لاعبا ولاعبة يمثلون منتخب المصارعة الأردني في البطولة العربية
  • حياة كريمة.. رحلة عطاء مستمرة لدعم وتمكين المواطن المصري
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • من الذي يبث التوتر داخل الأردن؟