إعداد: فرانس24 تابِع إعلان اقرأ المزيد

أفاد نادي مرسيليا الفرنسي الأربعاء بأنه قد أقال بشكل رسمي مدربه الإسباني مارسيلينو مؤكدا بذلك معلومات لوكالة الأنباء الفرنسية في الساعات الأخيرة، كشفت عن سفر الفريق من دونه إلى هولندا لخوض مباراة ضد أياكس أمستردام لحساب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" المقررة الخميس.

وأوضح النادي في بيان بأن مارسيلينو "لن يكمل مهمته مشيرا إلى "أحداث الإثنين" عندما دعت جمعية أنصار النادي إلى استقالة الرئيس بابلو لونغوريا وثلاثة من المقربين منه في مجلس الإدارة. وأضاف البيان: "إزاء هذه التطورات لم يعد بالإمكان استمرار مارسيلينو وجهازه الفني في مهمتهم والقيام بها في ظروف جيدة".

Communiqué officiel de l'Olympique de Marseille

— Olympique de Marseille (@OM_Officiel) September 20, 2023

وكان مرسيليا استعان بمارسيلينو في أوائل الصيف خلفا للمدرب الكرواتي إيغور تودور الذي اختار الرحيل عن الفريق نهاية الموسم المنصرم بعدما قاده للمركز الثالث في الدوري.

لكن الإسباني ابن الـ57 عاما فشل في مهمته الأولى مع النادي المتوسطي، حيث أخفق في التأهل إلى دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال بالخروج من الدور التمهيدي الثالث على يد باناثينايكوس اليوناني.

ورغم بدايته الجيدة في الدوري الفرنسي حيث يحتل المركز الرابع بفارق نقطتين فقط عن موناكو المتصدر، وأمام غريمه ومنافسه المقبل باريس سان جرمان حامل اللقب بعد فوزه بمباراتين وتعادله في ثلاث من دون هزيمة، لم يكن الجمهور راضيا على المستوى الذي يقدمه الفريق، لا سيما بعد التعادل السلبي الأحد على أرضه ضد تولوز.

وكان مارسيلينو عند وصوله إلى مرسيليا من دون وظيفة منذ رحيله عن أتلتيك بلباو الإسباني في يونيو/حزيران 2022.

فرانس24/ أ ف ب

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: الملك تشارلز الثالث فيضانات ليبيا زلزال المغرب ريبورتاج الدوري الفرنسي لكرة القدم كرة القدم مدرب استقالة أولمبيك مرسيليا دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه

شارك سيف الجزيري  مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق  التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له بقرار من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، حيث كان يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

وشارك سيف الجزيري في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية، للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أولمبيك آسفي يعلن رسميا تعيين أمين الكرمة مدربا للفريق
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • الاتحاد الإسباني يكشف تطورات إصابة بيدري
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري