عجمان في 20 سبتمبر /وام/ وقّعت جمعية الإحسان الخيرية، ودائرة المالية في عجمان اتفاقية شراكة وتعاون، هدفها توسيع قاعدة العمل الخيري، بما يدعم المبادرات الإنسانية، ويعزز المسؤولية المجتمعية في إمارة عجمان.

وتضمنت الاتفاقية التي وقعها من جانب الجمعية، مديرها العام الشيخ راشد بن محمد بن علي بن راشد النعيمي، وعن دائرة المالية سعادة مروان أحمد آل علي، مدير عام الدائرة، أن تتضافر جهود الجانبين في مد يد العون للفئات المحتاجة والمستحقة التي تغطيها برامج "الإحسان" المختلفة والشاملة، والإسهام في تنفيذ المبادرات التي تصب في مصلحة المحتاجين على المستويات كافة.

وقال الشيخ راشد النعيمي إن الاتفاقية تأتي في إطار الحرص على التكامل المؤسسي، داخل الإمارة، لتسهيل العمل الخيري، والوصول إلى كل محتاج، مؤكدا سعي الجمعية إلى تعميق شراكاتها وتوثيق أواصر الترابط مع القطاعات المختلفة، لدورها المهم في تقديم مزيد من الدعم للعمل الإنساني.

وأضاف: "مثل هذه الشراكات كان لها الفضل في تنويع برامجنا، وإدخال فئات مستحقة جديدة إلى خططنا، لدورها المركزي والمهم، في إعطاءالمبادرات الخيرية زخماً وقوة واستدامة".

و اكد أن توقيع الاتفاقية مع دائرة المالية في عجمان يعد لبنة إضافية في صرح العمل الإنساني الذي تتبناه الإمارات منذ تأسيسها، وتعكس أيضاً تبني الدائرة مبدأ التكافل المجتمعي، وإصرارها على القيام بدورها المهم والمقدر في هذا الجانب.

وقدم الشيخ راشد بن محمد بن علي بن راشد النعيمي عقب توقيع المذكرة درعا تذكارية لسعادة مروان آل علي، تقديراً لدور دائرة مالية عجمان في إتمام الشراكة مع الجمعية، والتي ينعكس أثرها في المجتمع الإماراتي ككل.

يعقوب العوضي/ إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف في مقر المحافظة اليوم, رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية النسائية الدكتورة مشاعل القثامي وعددًا من أعضاء المجلس.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يتفقّد مشروع الإسكان التنموي بالحوية 26 يونيو 2024 - 2:20 مساءً محافظ الطائف يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك 16 يونيو 2024 - 11:56 صباحًا

 

واطلع سموه على تقرير تضمن أعمال الجمعية والبرامج والفعاليات التي تقدمها طوال السنوات الماضية حيث تعد الجمعية الثالثة على مستوى المملكة من حيث الإنشاء , ولها العديد من المبادرات في المحافظة والمراكز التابعة لها.

 

 

وثمن سمو محافظ الطائف الجهود التي تقدمها الجمعية, متطلعاً لمشاركات قادمة.

مقالات مشابهة

  • الإمارات وكوستاريكا توقعان اتفاقية تعاون في العمل والتطوير الحكومي
  • محافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية
  • الإمارات وكوستاريكا توقعان اتفاقية تعاون في مجالات العمل والتطوير الحكومي
  • غرفة عجمان: القانون الجديد للغرفة يعزز قدراتها في التنمية الاقتصادية الشاملة
  • حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان أوائل الثانوية العامة بالإمارة
  • افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»
  • افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»
  • حاكم عجمان يعزي أمير الكويت بوفاة سهيرة الأحمد
  • محاكم دبي و”منصة حكومة 01″ توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز ثقافة الابتكار والمعرفة
  • تعرف على حقوق أسرى الحرب كما نصت عليها اتفاقية جنيف الثالثة