أعلنت تقارير صحفية سعودية، عن أزمة تهدد بقاء اللاعب محمد شريف في صفوف فريق الخليج العربي، بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريق في دوري روشن للمحترفين السعودي، وغضب عارم من الجماهير على صفقات الميركاتو الصيفي، وربط بعض رواد السوشيال ميديا ما يحدث مع شريف بعودته لمصر من باب الزمالك.

حبسوا محمد صلاح في ليفربول| تفاصيل جنونية بحق الفرعون المصري.

. ما القصة؟ الملك المصري يحكم.. لماذا أزال ليفربول شعار شركة الخمور الراعية عن جائزة محمد صلاح؟ جماهير الخليج غاضبة وتطالب بصفقات جديدة

ذكرت تقارير صحيفة، أن جماهير الخليج العربي قامت بالاعتراض على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بسبب مستوى اللاعبين الأجانب والصفقات التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث لم يقدموا إضافة للفريق حتى الآن.

شريف بقميص الخليج

وخسر فريق الخليج أمام نظيره الفتح في الجولة الأخيرة بثلاثية، وطالبت الجماهير بالتدخل السريع من قبل إدارة الفريق لإيجاد الحل المناسب والتعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

شريف في الخليج

ويضم فريق الخليج 7 أجانب، هم: المصري محمد شريف، والألماني خالد ناري، والبوسني إبراهيم سيهيتش ، والأرجنتيني ليساندو مارتينيز، بالإضافة للثلاثي البرتغالي فابيو مارتينيز، وبيدرو ريبوتشو، وإيفو رودريجيز.

استبعاد ومقاطعة وتعهد|تفاصيل مثيرة في فضيحة القُبلة بمنتخب إسبانيا..وعقاب قاسي لـ اللاعبة اللاعيبة بتشرب شيشة| من قصد مدرب الزمالك بتصريحه المثير.. وهل سيخضع للعقاب؟ موقف الخليج في جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل فريق الخليج المركز ال12 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط سجلها من انتصار وحيد وتعادلين وثلاث هزائم.

نادي الخليج

على الجانب الآخر يستعد فريق الخليج لمواجهة نظيره نادي الأخدود يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي 2023-2024.

الأكثر استخدامًا في البيوت| تفاصيل انخفاض 5 سلع أساسية أبرزها الأرز راجعة لأيام زمان| أسعار اللحوم مفاجأة في الأسواق والهبوط يتخطى 100 جنيه بعد قرارات الرئيس السيسي| موعد تطبيق زيادة الأجور والمعاشات والحوافز رسميا أشهر مذيعة أطفال في الوطن العربي| شاهد كيف كبرت وظهرت في فستان زفافها؟..صور كواليس انتقال شريف للزمالك

شهدت الفترة الماضية تجميد المفاوضات بين الزمالك، ومحمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب مُطالب اللاعب المالية، التي وصلت إلى 100 مليون جنيه، في أربع سنوات.

الهداف

ووفقًا لمصدر داخل نادي الزمالك، فإن محمد شريف رحب باللعب للزمالك، عن طريق الرحيل عن الأهلي نهائيًا إلى أيّ من الدوريات الخليجية أو الأوروبية، ثم العودة من جديد، إلى الدوري المصري عبر بوابة نادي الزمالك، وهو ما حدث باللعب لنادي الخليج السعودي، الذي لا ينافس على أي بطولات.

محمد شريف

وأضاف المصدر: «محمد شريف رحب باللعب للزمالك، لمدة أربع سنوات مُقابل حصوله على 100 مليون جنيه صافي، الضرائب بواقع 25 مليون جنيه سنويًا، على أن يحصل على 50 % من قيمة عقده الكلي مع الزمالك عند توقيع العقود، خاصة ان الزمالك نادي بطولات، وهو ما يرغب شريف في تحقيقه».

شريف

وأتم المصدر: «مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، رفض طلبات محمد شريف المالية، وطلب بتجميد المفاوضات معه، لكن عقب رحيل منصور تجددت المفاوضات مع اللاعب من بعض المرشحين لرئاسة النادي، كورقة انتخابية رابحة».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد شريف الدوري المصري دوري روشن فريق الخليج العربي فریق الخلیج محمد شریف

إقرأ أيضاً:

محمد كمونة: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والزمالك .. بيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري

أشاد محمد كمونة، نجم الزمالك السابق بأداء الفريق الأبيض في مباراته أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

نجم الأهلي السابق: الإصابات عرقلت مسيرة ناصر ماهر مع الأحمر

ورفع الفارس الأبيض رصيده إلى 37 نقطة يحتل بهم المركز التاسع، في حين توقف رصيد سيراميكا عند 37 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.

وقال كمونة في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا، مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "جمهور الزمالك من الأفضل في العالم، وناصر ماهر لاعب كبير وإضافة لمنتخب مصر والزمالك".

وتابع: "الزمالك حقق فوز مهم أمام فريق قوي مثل سيراميكا، وأتمنى انضمام محمد عادل للزمالك".

وأكمل: "هدف سيراميكا الثاني في مرمى الزمالك فضيحة، ويجب على المدافعين تدارك الأخطاء.

وأتم: "على الزمالك التعاقد مع مهاجمين أقوياء لتدعيم الفريق في الفترة القادمة، ومصطفى محمد في فترة الناشئين كان يلعب في مركز الظهير الأيمن، وقام محمد صلاح بإعارته إلى طنطا".

واختتم: "بيراميدز هو أفضل سكواد في بطولة الدوري المصري، ومن الممكن أن يحققوا البطولة".

 

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • الدوري المصري.. الشامي وفخر الدين يقودان المصري لمواجهة الجونة
  • مفاجأة غير متوقعة في عقد محمد صبحي مع الزمالك
  • ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه
  • محمد كمونة: هدف الاتحاد السكندري صحيح 100%.. يجب تعيين حكام خبرة على تقنية الـ VAR
  • محمد كمونة: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والزمالك .. بيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا