اعلنت خلية الإعلام الأمني، قتل 4 إرهابيين قتلوا مواطنين اثنين في محافظة الأنبار.

وقالت الخلية في بيان حسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة في متابعة الإرهابيين الذين قتلوا المواطنين الأبرياء في محافظة الأنبار والقصاص العادل منهم، ومن خلال العمل الدؤوب لقيادة العمليات المشتركة والمتابعة الميدانية لقيادة القوات البرية، تمكنت قوة من أبطال الحشد الشعبي بالتحديد قوة (T1) بأمرة المقاتل مندول الجغيفي، من نصب كمين محكم وقتل 4 إرهابيين بعد متابعة لعدة ايام، اذ اقدم هؤلاء المجرمين على قتل مواطنين اثنين في محافظة الأنبار قبل عدة أيام وعرض صورة عن آلية قتلهم في مواقع التواصل الاجتماعي.


ان قواتنا الأمنية التي تعمل بجهد استخباري مكثف تؤكد ان مصير مجرمي داعش الهلاك ولن تسمح بأي اعتداء على المواطنين الأبرياء، فقد نذر أبطالنا في القوات المسلحة أنفسهم للدفاع عن الوطن وتطهيره من دنس الإرهاب والجريمة بمختلف أشكالها..

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: متابعة يومية لمنظومة التصالح في مخالفات البناء

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي انتظام سير منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية بكافة أنحاء المحافظة على مدار اليوم لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء .
واشار محافظ الجيزة انه تنفيذاً لتكليفات مجلس الوزراء فقد تم اصدار كتابا دوريا للوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء والأجهزة المعنية بنطاق المحافظة بمنح نسبة تخفيض قدرها ٢٥ % من إجمالي مقابل التصالح في مخالفات البناء في حال السداد الفوري لمقابل التصالح وذلك وفقاً لحكم المادة رقم ٨ من قانون التصالح رقم ١٨٧ / ٢٠٢٣ في بعض مخلفات البناء وتقنين أوضاعها . 
كما جاء في قرار محافظ الجيزة تحصيل مبلغ لا يتجاوز ٥٠٠ جنية عن شهادة البيانات الواحدة الصادرة من وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لاتمام أعمال التصالح وذلك في ضوء التيسيرات التي تقدمها الدولة للتسهيل علي المواطنين في عملية التصالح . 
وكلف محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستمرار توفير التيسيرات المطلوبة لتسريع العمل في ملف التصالح، وتبسيط الإجراءات على المواطنين وتقديم كافة سبل الدعم لضبط منظومة العمران والبناء وتسهيل الإجراءات على المواطنين، وإبراز أهمية القانون الجديد وعرض مزاياه ،مؤكدا علي ضرورة تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل المعوقات، والرد المباشر على استفسارات وتساؤلات المواطنين، ومتابعة سير منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطنين.
كما وجه المحافظ باستمرار أعمال فحص الطلبات المقدمة للتصالح مؤكدا على ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الإدارات المعنية لإنهاء كافة الإجراءات المتبعة في ملف التصالح وذلك لضمان سرعة انجاز الطلبات المقدمة من المواطنين .

مقالات مشابهة

  • حزب الله يعلن مقتل اثنين من عناصره وسموتريتش يهدد بالحرب
  • محافظ الجيزة: متابعة يومية لمنظومة التصالح في مخالفات البناء
  • الاحتلال الاسرائيلي يعتقل أربعة مواطنين وتداهم منازلهم جنوب الخليل
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل اثنين من جنوده في الشجاعية
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل اثنين من جنوده في معارك بشمال غزة
  • مقتل مدنيين اثنين وإصابة طفل بجروح بحادثتي انفجار ألغام غربي اليمن
  • استشهاد 4 مواطنين في قصف إسرائيلي على مخيم البريج
  • 4 شهداء بينهم طفلان في غارة للاحتلال على مدينة غزة فجر السبت
  • 4 شهداء بينهم طفلان في غارة للاحتلال على مدينة غزة
  • لطلاب محافظة الأنبار.. نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق