الشارقة في 20 سبتمبر /وام/ تختتم يوم السبت المقبل اختبارات الأداء الخاصة بالنسخة الـ15 من برنامج "منشد الشارقة"، الذي تنظمه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وذلك بعد جولة في عدة عواصم عربية بدأت من الرياض في الثاني من سبتمبر وتنتهي في الشارقة والرباط في 23 من الشهر ذاته، كما تصل التصفيات عبر الإنترنت إلى نهايتها بنفس التاريخ أيضا بعد حوالي 3 أسابيع من التنافس عن بعد بين المشاركين الذين لم يتمكنوا من المشاركة حضوريا.

وأعلن منظمو البرنامج إجراء اختبارات الأداء للموهوبين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أرضها في 23 سبتمبر الجاري، لاختيار أعذب الأصوات الإنشادية للمشاركة في الدورة الجديدة من البرنامج.

وستقام التصفيات الخاصة بالإمارات في مبنى هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بين الثامنة صباحا والثامنة مساء، وستشرف عليها لجنة التحكيم المكونة من المنشدين محمد المفلحي وأحمد المنصوري اللذين يقع على عاتقهما اختيار أفضل الأصوات المؤهلة للمنافسة على لقب النسخة الـ15 من البرنامج.

كما تقام في 23 سبتمبر الجاري اختبارات الأداء الخاصة ببرنامج منشد الشارقة في العاصمة المغربية الرباط، وستشرف عليها لجنة التحكيم المكونة من المنشدين محمد خلفاوي ومراد ستيتو.

وستقام عروض برنامج منشد الشارقة المباشرة في شهر ديسمبر المقبل، وسيسبقها الإعلان عن 12 متأهلا في عرض خاص، كما ستبث قناة الشارقة حلقات خاصة عن "الطريق إلى المنشد 15" خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

بتول كشواني / إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: اختبارات الأداء منشد الشارقة

إقرأ أيضاً:

عدل 3.. توفير الأوعية العقارية في 16 ولاية

ترأس وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، اليوم الثلاثاء، إجتماعا، بمقر البنك الوطني للإسكان، تضمن عرضا حول توفير الأوعية العقارية الخاصة بتوطين أو احتضان برنامج “عدل03”.

وحسب بيان للوزارة، تم تقديم عرض تضمن توفير الأوعية العقارية الخاصة بتوطين أو احتضان برنامج “عدل03” ومختلف البرامج الأخرى وهذا بالنسبة للولايات الحاضرة بالإجتماع.

ويتعلق الأمر بكل من ولايات شلف، وتلمسان، سيدي بلعباس، مستغانم، وهران، الوادي، عين تيموشنت، غليزان، الأغواط، تيارت، سعيدة، معسكر، البيض، تيسمسيلت، المغير، ورقلة.

وحسب ذات البيان، فإن الأوعية العقارية المتوفرة، بلغت مساحتها إلى حد الآن 8558 هكتار بهذه الولايات “16”. وهو ما يعكس مدى تجنيد المصالح من خلال التنسيق مع الولاة الذين وجه لهم الوزير شكراً خالصاً. وكذا مدراء التعمير والهندسة المعمارية والبناء عبر كافة ربوع الوطن.

وأمر الوزير المدير العام للتعمير والهندسة المعمارية والبناء، بضرورة إيفاد مدراء من الوزارة ومعاينة جميع الأوعية العقارية. من أجل تخطيط حضري منسجم ومستدام بالنظرة المستقبلية وفقاً لهندسة معمارية حديثة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • عدل 3.. توفير الأوعية العقارية في 16 ولاية
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج “الرخصة المهنية التربوية العامة”
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج "الرخصة المهنية التربوية العامة"
  • الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب
  • 4 ورش للإخراج المسرحي بمهرجان آفاق تنطلق السبت المقبل
  • مكتبة الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب في نسخته الأولى
  • انطلاق أول البرامج التدريبية لتعزيز المهارات القيادية للولاة ونوابهم بصلالة
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. وعدد العطلات الرسمية الشهر المقبل
  • بدءا من الأسبوع المقبل.. بنك المغرب يفرض مجانية الأداء عبر البطاقات الالكترونية
  • الاثنين المقبل .. انطلاق منافسات غرب آسيا للريشة الطائرة