في جنازة حاشدة، ووري الثرى جثمان الشاب يوسف رضوان، والذي كان قد قـُتل برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات مساء الثلاثاء السياج الحدودي الفاصل بين القطاع وإسرائيل.

شيع الأهالي في مدينة خان يونس بقطاع غزة جثمان الشاب رضوان يوسف الذي قـُتل مساء الثلاثاء برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات. وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة أشرف القدرة في بيان "استشهد الشاب يوسف رضوان (25 عاماً) وأصيب 11 أخرون بينهم حالة خطيرة برصاص ونيران قوات الاحتلال الإسرائيلي" في مواجهات قرب الجدار الحدودي الإسمنتي شرق قطاع غزة.

اعلان

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بعد عودته من زيارة "خالدة" إلى روسيا.. كوريا الشمالية تستقبل زعيمها استقبال الأبطال فيديو: "المنطقة تغيّرت".. مسؤول ليبي يشرح مدى الدمار الذي خلفته الفيضانات في شرق ليبيا فيديو: أربعة قتلى وعشرات الجرحى برصاص الجيش الإسرائيلي في جنين وغزة قطاع غزة مواجهات واضطرابات قتل إسرائيل عنف جنازات اعلانالاكثر قراءةعاجل. وقف إطلاق النار في ناغورني قره باغ وبوتين على اتصال بجميع الأطراف إيران تتبنى قانونًا يشدد العقوبة على النساء اللواتي ينتهكن قواعد اللباس اندلاع اشتباكات في بورتسودان للمرة الأولى منذ بدء النزاع من المزرعة إلى شاطئ البحر.. تعرف على قصة حياة التَيْس بيجي البحر لا زال يلفظ جثث أهل درنة وقيس سعيد يعلق: "تسمية الإعصار دانيال دليل على تغلغل الصهيونية" اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. وقف إطلاق النار في ناغورني قره باغ وبوتين على اتصال بجميع الأطراف يعرض الآن Next موسكو تقول إنها أسقطت أربع طائرات مسيّرة أوكرانية في غرب روسيا يعرض الآن Next تونس تغرق في الظلام.. انقطاع مفاجئ للكهرباء بكافة أنحاء البلاد يعرض الآن Next إردوغان ورئيسي ينتقدان دولاً أوروبية بسبب تدنيس القرآن يعرض الآن Next بوتين يعلن انه سيزور الصين الشهر المقبل بدعوة من شي جينبينغ

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا فلاديمير بوتين أرمينيا ليبيا إيران ناغورني قره باغ أذربيجان الشرق الأوسط إسبانيا الأمم المتحدة أوكرانيا Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار روسيا فلاديمير بوتين أرمينيا ليبيا إيران ناغورني قره باغ My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: قطاع غزة قتل إسرائيل عنف جنازات روسيا فلاديمير بوتين أرمينيا ليبيا إيران ناغورني قره باغ أذربيجان الشرق الأوسط إسبانيا الأمم المتحدة أوكرانيا روسيا فلاديمير بوتين أرمينيا ليبيا إيران ناغورني قره باغ الجیش الإسرائیلی ناغورنی قره باغ

إقرأ أيضاً:

مقتل متضامنة أمريكية بعد إصابتها برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة

قالت مصادر فلسطينية، اليوم الجمعة، إن متضامنة أمريكية قتلت برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مشاركتها في فعالية مناهضة للاستيطان في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) أن الأمريكية أيسينور إزجي إيجي، كانت تشارك في احتجاج ضد التوسع الاستيطاني في الضفة الغربية المحتلة، توفيت متأثرة بجراحها اليوم الجمعة بعد أن أطلق جنود إسرائيليون النار على رأسها.
وقال الجيش الإسرائيلي إنه يحقق في التقرير. ولم يصدر تعليق بعد من السفارة الأمريكية.وقال فؤاد نافعة مدير مستشفى رفيديا لرويترز "وصلت المتضامنة الأمريكية إلى المستشفى في حالة حرجة جداً مصابة بالرأس. حاولنا إجراء عملية إنعاش لها ولكن مع كل أسف تم الإعلان عن وفاتها".
وقالت وكالة وفا إن الواقعة حدثت أثناء مسيرة احتجاجية منتظمة للناشطين في بلدة بيتا القريبة من مدينة نابلس والتي شهدت هجمات متكررة من قبل المستوطنين.
وتسببت زيادة الهجمات العنيفة من قبل مستوطنين إسرائيليين على القرى الفلسطينية في الضفة الغربية في غضب متزايد بين حلفاء إسرائيل الغربيين، ومنهم الولايات المتحدة التي فرضت عقوبات على عدد من الأفراد.

غياب #الضفة الغربية عن الخريطة وعمليات عسكرية مكثفة.. ماذا يحدث؟ pic.twitter.com/5UXj5JVoNG

— 24.ae | فيديو (@24Media_Video) September 3, 2024 وتأتي واقعة الجمعة، بعد أسابيع قليلة من هجوم نحو 100 مستوطن على قرية جيت في شمال الضفة الغربية، مما أثار إدانة عالمية ووعداً من الحكومة باتخاذ إجراءات سريعة ضد أي شخص تثبت إدانته بالعنف.
ويتهم الفلسطينيون وجماعات حقوق الإنسان القوات الإسرائيلية بانتظام بعدم التحرك لمنع هجمات، بل وحتى المشاركة فيها.

مقالات مشابهة

  • ‏إذاعة الجيش الإسرائيلي: توقيف فلسطيني على طريق 6 بشبهة التخطيط لتنفيذ هجوم
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • تشييع جثمان الشهيدة بانا بكر بنابلس
  • معلومات عن الناشطة الأمريكية عائشة نور بعد مقتلها برصاص الجيش الإسرائيلي
  • مقتل ناشطة أميركية برصاص الجيش الإسرائيلي في نابلس
  • واشنطن وأنقرة تدينان مقتل ناشطة أمريكية من أصول تركية برصاص الجيش الإسرائيلي
  • الرئيس التركي: أدين مقتل المواطنة التركية برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • مقتل متضامنة أمريكية بعد إصابتها برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة
  • مقتل متضامنة أجنبية برصاص الجيش الإسرائيلي جنوبي نابلس في الضفة الغربية
  • تشييع جثمان الطفل محمد كنعان في مخيم طولكرم