نظمت وزارة الشباب والرياضة المصرية من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب، وهيئة التعاون الدولي اليابانية من خلال مؤسسة جايكا اليابانية، برنامجا تدريبيا لشباب مراكز الشباب للعام الثاني في مجال العمل التطوعي، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

أقيمت الفعاليات بمركزى شباب «عزبة النخل، حلمية الزيتون »، وتنوعت أوجه التدريب فى مجالات مختلفة ومنها المجال الفني، والتدريب على الفنون التشكيلية، وإقامة معارض للأعمال المنفذة، بالإضافة إلى التدريب على صناعة الحرف اليدوية والتراثية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة المصرية جايكا اليابانية

إقرأ أيضاً:

تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاته مع الأطراف المعنية لحسم أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.
وكشف مصدر خاص أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى اجتماعات مستمرة منذ أمس الأربعاء  مع مسؤولي اتحاد الكرة فى وجود المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي روجيرو ميكالي.
وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لموقع البوابة نيوز اليوم أن  هناك عدد من الحلول المطروحة لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية لترك اللاعبين الكبار للمشاركة فى الأولمبياد بعد ان رفضت أندية الأهلي وبيراميدز من مصر مشاركة اللاعبين وليفربول مشاركة محمد صلاح، حيث إن الأولمبياد غير مدرج ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي.
وأشار المصدر إلى أن تأجيل الدوري خلال أولمبياد باريس قد يكون الحل الأخير لإنهاء الأزمة.

ومن ناحية أخرى كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن العمل مستمر داخل وزارة الشباب والرياضة في إطار خطة التطوير الشامل في منظومة الشباب والرياضة، وفق رؤية الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفي ظل الدعم الكبير غير المحدود للوزارة، وتلبية كل احتياجاتها خلال الفترة الماضية.

وأشار وزير الرياضة  فى تصريحات خاصة لـ “البوابة نيوز” إلى الدعم غير المحدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة، وحرصه على التوجيه الدائم بتوفير كل متطلبات النجاح، وهو ما تحقق بالفعل في ظل دعمه للرياضة من خلال دعم أبطال مصر ومساندتهم وتشجيعهم في المنافسات المختلفة، التي بثت روح الإصرار والعزيمة في نفوسهم لتحقيق الأفضل دائما. 
وأكد وزير الرياضة على إجراء تغييرات جديدة بين القيادات داخل الوزارة لظبط دولاب العمل خلال الفترة المقبلة.

وشدد وزير الشباب على “أهمية الاستمرار في كل الخطط الخاصة بتحقيق طموحات وآمال الشعب المصري، من خلال المشروعات المتنوعة التي تنفذها الوزارة بشكل مستمر، وبرامج مختلفة لخدمة واستغلال قدرات شبابنا واستثمار طاقاته الكبرى لخدمة وطننا”.

وقال الدكتور أشرف صبحي إن الوزارة مستمرة في أنشطتها ومشروعاتها وبرامجها وتحسين البنية التحتية الرياضية، وتطوير مراكز الشباب، والمدن الرياضية والشبابية المتكاملة، ومراكز الابتكار، بجانب خطط الوعي المرتبطة بجهود الدولة في ملف بناء الإنسان المصري، والتنمية الفكرية والثقافية، التي حولت مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية، قادرة على تقديم الدعم والرعاية للنشء والشباب في مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى برامج التأهيل لسوق العمل والتعاون مع مختلف الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف.

مقالات مشابهة

  • مشروع قومي لتطوير التحكيم المصري بتوجيهات وزير الشباب والرياضة
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • "وقاء".. برنامجاً تدريبياً لدعم مهارات التحقق الوبائي لأمراض الصحة الحيوانية
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • الشارقة للعمل التطوعي تمنح حمدة تريم جائزة الشخصية الاستثنائية
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • الحكومة الجديدة 2024.. تصريحات وزير الشباب والرياضة بعد أداء اليمين الدستورية
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • خاص.. وزير الشباب بعد حلف اليمين: استمرار خطة التطوير وتغييرات جديدة داخل الوزارة