عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، ربة منزل بالسجن المشدد 7 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه، لاتهامها بإحراز مواد مخدرة بقصد الاتجار فيها بغير الأحوال المصرح بها قانونا.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمة، "نجلاء.م.ع" 41 سنة، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، وذلك بعد أن وجهت إليها تهمه إحراز مواد مخدرة بقصد الاتجار، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 10427 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور.

أكد ملازم بقسم شرطة بولاق الدكرور، بأنه حال تواجده بديوان القسم للتفتيش على الزيارات حضرت إليه المتهمة، وقدمت له شنطة بلاستيكية سوداء لإدخالها لأحد المتهمين وبتفتيشه، عثر بداخلها على كيسين يحوون مادة مخدرة ولفافة لجوهر الحشيش المخدر وبمواجهة المتهمة بما أسفرت عنه عمليتي الضبط والتفتيش اقرت له بإحرازها للمواد المخدرة بقصد إدخالها لأحد المتهمين بداخل الحجز.

ملاحظات النيابة العامة

ثبت من تقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات عبارة عن:

- لفافة بلاستيكية تحوي قطعة من مادة سمراء اللون وزنت (١٤٦) جرام، اثبت أنها تحتوي على الحشيش المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.

- عدد (2) كيس بلاستيكي بيهما مسحوق أبيض اللون وزن (٤.٤٩ جرام) ثبت انهم يحتوي على الميثاميفتامين المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنوب الجيزة النيابة العامة جنايات بولاق الدكرور

إقرأ أيضاً:

لشروعه في قتل شخص.. المشدد 15 سنة لعاطل في القليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، الدائرة الأولى بالسجن المشدد 15 عاما، لعاطل بتهمة الشروعه في قتل شخص لسرقته بالإكراه في القناطر الخيرية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين محمد عبدالواحد بحيري، ووليد أبوالمعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي.

تضمن أمر الإحالة في القضية إلى محكمة الجنايات اتهام النيابة لكلا من «أ ع م ع» 28 سنةن لأنه قام وأخر مجهول بالشروع في قتل المجني عليه «أسامة م ك»، عمدا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم على قتله، إثر خلاف بينهما حيث قام بإطلاق عيار ناري فأحدث إصابته .
وأضاف أمر الإحالة أنه أحرز بغير ترخيص سلاحا ناريا فرد خرطوش وأحرز بغير ترخيص ذخائر مما تستخدم على السلاح الناري أنف البيان على النحو المبين بالتحقيقات.

واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى، إذ أنه في ذات الزمان والمكان شرع وآخر مجهول في سرقة المجني عليه بالطريق العام مشهرًا سلاحا ناريا فرد خرطوش مهددًا إياه به وبمقاومته ارتكب الجريمة محل الاتهام.

مقالات مشابهة

  • المشدد 3 سنوات للمتهم بتعاطي مواد مخدرة أثناء القيادة بالجيزة
  • لشروعه في قتل شخص.. المشدد 15 سنة لعاطل في القليوبية
  • القبض على تاجر مخدرات وحبوب هلوسة في أمساعد
  • بقصد الاتجار.. استمرار حبس المتهم لحيازته أقراص مخدرة في الوراق
  • بقصد الاتجار.. حبس المتهم بحيازة أقراص مخدرة في الوراق
  • السجن 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لتاجرى مخدرات بجنوب سيناء
  • نجم الأهلي يصبح قسا لأحد الكنائس
  • تعاطي وإتجار في المخدرات والسلاح.. الجنايات تقضي بمعاقبة عامل بالسجن المشدد
  • المشدد 3 سنوات لعامل لاتهامه بإحراز مخدر الحشيش بالدقي
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع المتهم لحيازته أقراص مخدرة في الوراق