صدى البلد:
2024-10-01@23:09:29 GMT

محافظ سوهاج يلتقي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

التقى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، بمكتبه الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، والوفد المرافق له، وذلك في ختام جولته الرعوية لصعيد مصر بمحافظات المنيا وأسيوط وسوهاج.

ويأتي ذلك بحضور أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، والعميد عمرو أبو سحلي وكيل الأمن الوطني بسوهاج، والقس عماد شوقي راعي الطائفة الإنجيلية بسوهاج.

«النعماني» يترأس اجتماع إدارة الشئون القانونية بجامعة سوهاج تموين سوهاج تكشف عن حملة مكبرة لضبط المخالفين | خاص محافظة سوهاج

ورحب محافظ سوهاج بالدكتور القس أندريه زكى والوفد المرافق له، معبرًا عن سعادته بالزيارة التي تملؤها مشاعر المحبة والوطنية الصادقة، وقال رئيس الإنجيلية خلال الزيارة: إن "ما تشهده محافظة سوهاج من تطور وتنمية حقيقية ملحوظة يستحق الإشادة، كما نسعد في زيارة محافظة سوهاج بأجواء المحبة الصادقة بين المصريين، موجها الشكر للمحافظ على الجهد المبذول والدعم الدائم للطائفة الإنجيلية بسوهاج".

IMG-20230920-WA0011 IMG-20230920-WA0008 IMG-20230920-WA0004 IMG-20230920-WA0006

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج المنيا أسيوط محافظ سوهاج IMG 20230920

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يقيل رئيس قرية تونس ومديري مدرستين

تفقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم الأحد، خلال جولة ميدانية مفاجئة، عددا من المدارس والمصالح الحكومية بقرى "قلفاو، والشيخ مكرم، وسعد الله، وتونس " بمركز سوهاج، وذلك لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، وهلال زكي رئيس مركز ومدينة سوهاج.

 وقام محافظ سوهاج بتغيير خط السير المعلن لزيارة عدد من المدارس، وفاجئ مدارس أخرى بالزيارة؛ للوقوف على مدى انتظام سير العمل وانضباط جميع عناصر العملية التعليمية، وقد استهل المحافظ جولته بتفقد مدرسة الشهيد رمضان عثمان الاعدادية بنات بقرية قلفاو، ثم تفقد مدرسة الشيخ مكرم الإعدادية المشتركة، ثم مدرسة الشهيد أحمد عبد الكريم الإبتدائية بقرية تونس"، ومدرسة "سعد الله" الإعدادية المشتركة.

 ولاحظ المحافظ خلال جولته سوء مستوى الصيانة ببعض المدارس موجها بالتنسيق بين مديرية التربية والتعليم، وهيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة؛ لصيانة تلك المدارس وظهورها بالشكل اللائق، خاصة أننا لازلنا في بداية العام الدراسي، وكان من المتوقع أن تكون جميع المدارس قد استعدت لهذا الغرض، كما وجه المحافظ التفتيش المالي والإداري بمراجعة دفاتر الحضور والانصراف بتلك المدارس، وإحالة المتغيبين بدون إذن أو مبرر إلى التحقيق .

 وشملت جولة المحافظ كذلك تفقد وحدة صحة الأسرة بالشيخ مكرم، ووحدة صحة الأسرة بقرية تونس، ووحدة الشئون الاجتماعية بقرية تونس، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بتلك المصالح، والتقى عددا من المواطنين المترددين عليها، واستمع إلى مطالبهم وشكواهم، موجها بالعمل على تقديم أفضل مستوى من الخدمات، وتلبية احتياجات المواطنين .

 وتبين خلال الجولة تغيب طبيب منذ يومين بالوحدة الصحية بالشيخ مكرم، وكذلك تغيب 6 أطباء من الوحدة الصحية بتونس دون اتخاذ أي إجراء قانوني من الوحدات الصحية، وغياب 8 من العاملين بمدرسة سعد الله الإعدادية المشتركة، دون اتخاذ أي إجراء قانوني من المدرسة.

  ووجه المحافظ بإحالة جميع المتغيبين للتحقيق، وإقالة مدير مدرسة الشهيد " رمضان عثمان " الإعدادية بنات بقرية قلفاو لتغيبه عن العمل دون إذن أو مبرر، وإقالة مدير مدرسة الشهيد أحمد عبد الكريم الابتدائية بقرية تونس، لسوء مستوى النظافة، ووجود عدد من السيارات الملاكي داخل المدرسة، مما يمثل خطورة على التلاميذ، وكذا إقالة رئيس قرية تونس لسوء مستوى النظافة داخل الوحدة المحلية، ومحيط المدارس، موجها برفع تراكمات القمامة ورفع مستوى النظافة بمحيط جميع المدارس .

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يلتقي مسؤولي «ستيلانتيس» للتوسع في تصنيع السيارات بمصر
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • تفاصيل لقاء رئيس الطائفة الإنجيلية وشيخ الأزهر الشريف..شاهد
  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس الطائفة الإنجيلية ووفدًا من مجلس كنائس جنوب إفريقيا
  • أندريه زكي يشارك في وداع القس سليمان صادق الراعي الإكرامي لكنيسة الفجالة
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك في وداع القس سليمان صادق شيخ القسوس والراعي الإكرامي لكنيسة الفجالة
  • محافظ سوهاج يقيل رئيس قرية تونس ومديري مدرستين
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • القس أندريه زكى يُرسم قسا جديدا بالإنجيلية فى شبرا