عقد مجلس جامعة بنها اجتماعه برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس الجامعة، وحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،  وعمداء الكليات ، وشيرين شوقى أمين عام الجامعة، والأمناء المساعدين، وأعضاء المجلس.
واستهل رئيس الجامعة كلمته بتوجيه الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسسى رئيس الجمهورية ، ورئيس مجلس الوزراء ، ووزير التعليم العالى والبحث العلمى على هذه الثقة الغالية بصدور قرار توليه رئيس جامعة بنها.


كما وجه الجيزاوى الشكر لجميع القطاعات على مستوى الجامعة لدورهم وجهودهم المبذولة خلال العام  الدراسي ، مؤكدا أن جامعة بنها قد شهدت تطورا على كافة المسارات، في ضوء ما تمثله الجامعة كمنارة للعلم بمحافظة القليوبية والمحافظات المحيطة . 
كما استعرض رئيس الجامعة عدد من الملفات منها ملف الطلاب الوافدين باعتبارهم قوة ناعمة لمصر للتأثير فى محيطها الإقليمي والدولي ، كما ناقش تفعيل منصة أدارة التعلم ثينكى  بنك المعرفة  .
وخلال المجلس وجه رئيس الجامعة بأهمية التوعية بالقضية السكانية وعقد ندوات توعية وتكثيفها للتعريف بها وبأبعاد القضية السكانية ومدى تأثيرها على التنمية فى مصر  .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعه الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب مجلس جامعة بنها محافظة القليوبية رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك خالد تقر استحداث برامج ماجستير جديدة

أقر مجلس جامعة الملك خالد استحداث برامج ماجستير جديدة، إضافة إلى اعتماد التقويم الجامعي للعام المقبل 1446 هـ.

 وترأّس رئيس الجامعة المكلف الدكتور سعد بن محمد بن دعجم، الاجتماع الحادي عشر لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1445هـ، بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور بسام بن عبدالله البسام، وأعضاء وعضوات مجلس الجامعة.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أمين المجلس الدكتور حامد بن مجدوع القرني، أن المجلس اعتمد التقويم الأكاديمي للجامعة للعام الجامعي 1446هـ، ووافق على استحداث برامج ماجستير جديدة.

وأضاف أن المجلس وافق على تشكيل مجلس إدارة المدينة الطبية بجامعة الملك خالد، ووافق أيضاً على إعادة تشكيل اللجنة الدائمة لشؤون المعيدين والمحاضرين ومدرسي اللغات ومساعدي الباحثين، كما وافق على إعادة تعيين هيئة تحرير مجلة المال والأعمال، وكذلك تمت الموافقة على تمديد خدمات وتعيين وتقاعد مبكر ونقل خدمات لعدد من أعضاء هيئة التدريس.

مقالات مشابهة

  • مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان يصدر حزمة قرارات.. تعرف عليها
  • انعقاد مجلس كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركزا عالميا في مؤشر التأثير العلمي بتصنيف «ليدن» الهولندي
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركزا عالميا بمؤشر التأثير العلمي بتصنيف ليدن الهولندي 2024
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركز عالميا بمؤشر التأثير العلمي بتصنيف ليدن الهولندي 2024
  • فتح باب التقديم للطلاب الوافدين للدراسة في جامعة بنها الأهلية
  • محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • جامعة الملك خالد تقر استحداث برامج ماجستير جديدة
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية