كشف ماجد فاروق الحنبلي المرشح لرئاسة نادي الزمالك عن موعد نظر الطعن المقدم أمام محكمة القضاء الإدار  باستبعاد كل من حسين لبيب وفاروق جعفر من الكشوفات النهائية للمرشحين بانتخابات النادي. 
 

وقال ماجد الحنبلي في تصريحات خاصة ل بوابة الوفد أنه تقرر نظر الطعن يوم السبت المقبل الموافق 23 ديسمبر الحاري، رول 1 ، حيث أودع مقدم الطعن بالشق المستعجل.

 

وتنشر الوفد مذكرة حيثيات الدعوى التي رفعها ماحد الحنبلي والتي تؤكد ان حسين لبيب عضويته رياضية وليست عاملة، ولم يقض 10 سنوات بل 8 سنوات فقط، أما بالنسبة لفاروق جعفر فسبق وحكم عليه بالسجن في قضية مخلة بالشرف يجب فيها رد الاعتبار.

وكان الحنبلي قد قام برفع دعوى مستعجلة أمام محكمة القضاء الإداري، ضد كل من وزير الشباب والرياضة بصفته، ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، والمدير التنفيذي لنادي الزمالك وحسين لبيب وفاروق جعفر.

وطالب ماجد الحنبلي في الدعوى التي قام برفعها بالحكم بصفة مستعجلة في استبعاد حسين لبيب وفاروق جعفر من الطشوف الانتخابية النهائية للانتخابات المقرر انعقادها يوم 20 اكتوبر المقبل، قبل أن تحدد المحكمة موعد نظر الدعوى يوم السبت المقبل.

 

مستندات SmartSelect_٢٠٢٣٠٩٢٠_١٥١٩٣٨_Drive SmartSelect_٢٠٢٣٠٩٢٠_١٥١٩٥٤_Drive SmartSelect_٢٠٢٣٠٩٢٠_١٥١٩٢٦_Drive SmartSelect_٢٠٢٣٠٩٢٠_١٥١٩٠٦_Drive SmartSelect_٢٠٢٣٠٩٢٠_١٥١٨٥٠_Drive SmartSelect_٢٠٢٣٠٩٢٠_١٥١٨٢١_Drive SmartSelect_٢٠٢٣٠٩٢٠_١٥١٨٠٣_Drive SmartSelect_٢٠٢٣٠٩٢٠_١٥١٧٣٩_Drive

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب: الزمالك استحق لقب السوبر.. وأتمنى مواجهة ريال مدريد في السعودية

تحدث حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عن تتويج الفارس الأبيض بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي، بالإضافة إلى رغبته في مواجهة ريال مدريد الإسباني في المملكة العربية السعودية.

وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في تصريحات لبرنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة MBC MASR 2: نتمني مواجهة ريال مدريد بأننا نشوف بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر أفريقيا وأتمني أن يتم لأول مرة فى السعودية لأنها ستكون مباراة تاريخية".

وأضاف رئيس نادي الزمالك: "سنطلب ونحاول أن يكون بالفعل هناك مباراة بين ريال مدريد والزمالك وأن يكون فى السعودية، أتمنى أن تكون فى مباراة بين الزمالك وريال مدريد من أجل إسعاد الجماهير وستكون تاريخية، وأتمنى أن يقوم معالي المستشار تركي آل الشيخ بتنظيم تلك المباراة بين الزمالك وريال مدريد فى السعودية".

وعن التتويج باللقب القاري على حساب الأهلي، قال حسين لبيب: "اجتهدنا وتكلل مجهود إدارة الزمالك بالفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي، والزمالك يمتلك جمهور عظيم.. أعظم جمهور فى العالم. الشغل الشغل لجماهير الزمالك دائما هو دعم النادي".

كل الناس قالت الأهلي رايح نزهة فى السعودية وحققنا الكأس بجدارة

وواصل رئيس القلعة البيضاء: "كل الناس قالت الأهلي رايح نزهة فى السعودية مش عارف جابوا الكلام دة منين.. الزمالك كبير،

وجوميز استطاع خلق دوافع للاعبي الزمالك وحققنا الكأس بجدارة. الزمالك واجه الأهلي ثلاث مرات الفترة الأخيرة وحققنا خلالهم الفوز فى مباراتين".

وأردف: "جوميز مدرب محترف ومش فارق معاه أى أسماء ولديه نظام يسير عليه. تم التشكيك فى قدرات بنتايك وهناك حملة على نادي الزمالك وقالوا اننا مش مقتنعين بيه ودة مش حقيقي، والزمالك يتعرض لحملة كبيرة للأسف.. سيبونا نشتغل والصبر على مجلس الإدارة من أجل استكمال النجاحات".

لاعبو الزمالك كان كلهم لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي

وأضاف حسين لبيب: "لاعبو الزمالك كان كلهم لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي وعبد الواحد السيد دوره كبير. احنا مكناش مجلس إدارة مع الزمالك فى السوبر احنا كنا زي الاداريين من أجل الفوز بالسوبر. فخور بلاعبي الزمالك والجهاز الفني وقدرنا نحقق نجاحات كبيرة الفترة اللي فاتت".

وعن تنظيم المباراة، قال: "الاستقبال فى السعودية كان رائع من هيئة الترفيه من أول وصولنا للمطار ومثالي وناجح ودة شئ مش جديد على السعودية. فخور جدا بمكافأة معالي المستشار تركي آل الشيخ بعد السوبر الإفريقي. مكافأة معالي المستشار تركي آل الشيخ للزمالك كانت لفتة طيبة ورائعة".

وأتم: "كأس السوبر الإفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات مثل سوبر 1994. مكافأة كأس السوبر الإفريقي ستساعد النادي والزمالك يملك لاعبين رائعين ولكن لو فى احتياج لبعض الأماكن ستكون هناك صفقات جديدة".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالسوبر الأفريقي في بيان رسمي
  • رئيس وزراء اليابان الجديد يحدد 27 أكتوبر موعدا لإجراء انتخابات مبكرة
  • رئيس وزراء اليابان الجديد: سأدعو إلى إجراء انتخابات مبكرة في 27 أكتوبر المقبل
  • فاروق جعفر : الزمالك كان بمقدوره حسم السوبر الأفريقي بالوقت الأصلي حال المزيد من الدقائق
  • فاروق جعفر : كولر سهل مهمة الزمالك في العودة بنتيجة السوبر الأفريقي بعد تغييرات أجراها لأهم لاعبيه
  • حسين لبيب: جمهور الزمالك الأعظم في العالم ونستحق لقب السوبر
  • حسين لبيب: الزمالك استحق لقب السوبر.. وأتمنى مواجهة ريال مدريد في السعودية
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»