الأسبوع:
2024-07-05@22:08:31 GMT

موعد ومكان جنازة والدة دينا الشربيني.. تعرف عليه

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

موعد ومكان جنازة والدة دينا الشربيني.. تعرف عليه

رحلت عن عالمنا منذ قليل والدة الفنانة دينا الشربيني، وذلك حسبما أعلنت الفنانة دينا الشربيني، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

موعد ومكان جنازة والدة دينا الشربيني

ومن المقرر أن تقام صلاة جنازة والدة دينا الشربيني، غدا الخميس 21 من سبتمبر الجاري، عقب صلاة الظهر، بمسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس.

وفاة والدة دينا الشربيني

وأعلنت الفنانة دينا الشربيني، عن وفاة والدتها السيدة ليلى السيد علي، دون الكشف عن أسباب الوفاة، داعية المولى أن يتغمدها برحمته.

وكتبت دينا الشربيني، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قالت فيه: «إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله، اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة».

اقرأ أيضًاالموت يفجع الفنانة دينا الشربيني في والدتها

دينا الشربيني تنضم لفريق عمل فيلم «الغربان»

دينا الشربيني تروج لحكاية «ولو بعد حين» من مسلسل «حدث بالفعل»| صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دينا الشربيني الفنانة دينا الشربيني وفاة والدة دينا الشربيني والدة دينا الشربيني موعد جنازة والدة دينا الشربيني جنازة والدة دينا الشربيني الفنانة دینا الشربینی والدة دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″

متابعة بتجــرد: في سرّية تامة، بدأت الشركة المنتجة لمسلسل “كامل العدد” الذي عُرض جزءاه الأول والثاني في موسم رمضان لعامَي 2023 و2024، في التعاقد مع أبطال العمل لتقديم الجزء الثالث منه.

وعلمت “لها” أن الفنانة دينا الشربيني بدأت بجلسات التحضير للمسلسل بمصاحبة نجوم الجزءين السابقين منه وبعض النجوم الجدد الذين سوف ينضمون الى العمل.

وآثرت الشركة عدم الإعلان عن بدء التحضيرات للمسلسل ليكون مفاجأة للجمهور، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في موسميه السابقين.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل وأبطاله قد قاموا بلفتة إنسانية حين أهدوا الجزء الثاني من العمل الى روح الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي شارك في الجزء الأول من المسلسل ولم يمهله القدر للمشاركة في جزئه الثاني.

مسلسل “كامل العدد” هو بطولة: دينا الشربيني، شريف سلامة، بدرة، إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، جيسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب…، ومن تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ذياب بن محمد بن زايد يقدّم واجب العزاء في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • في ذكرى وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ رجاء الجداوي
  • أدعية وداع العام الهجري ..تعرف عليها
  • دعاء دخول المسجد كما ورد عن النبي.. «اللهم افتح لي أبواب رحمتك»
  • صيغة الصلاة على النبي لقضاء الحوائج.. «اللهم صلِ على محمد طب القلوب ودوائها»
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • تعرف على موعد ومكان 5 أيام من انخفاض الحرارة.. ظاهرة جوية تقلب حالة الطقس
  • أشهر أدعية التوفيق.. تعرف عليها
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • مهرجان قرطاج 2024| موعد ومكان حفل أصالة