وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة نسب تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري، والتي تستهدف تطوير 192 قرية و757 تابع بنطاق 5 مراكز مستهدفة، بالإضافة ، لإدراج مركزي سمالوط وبني مزار، بإجمالي 102 قرية من أعمال المبادرة ، مشدداً على ضرورة التواجد فى مواقع العمل مع إعداد تقارير دورية بنسب إنجاز المشروعات حتى يشعر المواطن بالرضا من الخدمات المقدمة له.

من جانبه، تفقد اللواء احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، عددًا من المشروعات الخدمية الجاري العمل بها بقرية ابشادات، والتي شملت إنشاءات ( مركز طب الأسرة بقرية هور، كوبرى سيارات على البحر اليوسفي يربط بين قريتي تادرس وبنى خالد ، كوبرى مشاة على البحر اليوسفي يربط بين قريتي الشيخ أبو على وقرية قصر هور )، موجهاً رئيس المركز ، ببذل المزيد من الجهد لضمان الانتهاء من الأعمال وفقاً للخطة الزمنية المعدة لذلك، مع ضرورة الالتزام بكافة المواصفات ومعايير الجودة والاشتراطات الفنية.

 وفى مركز ومدينة ديرمواس، تابع عامر طه رئيس المركز، سير العمل بمجمع الخدمات الحكومية بقرية نزلة البدرمان للإطمئنان علي الخدمات المقدمة للمواطنين من أبناء القرية داخل المجمع، وكذلك متابعة نسب تنفيذ مشروع مد خطوط الصرف الصحي بالقرية ، للتأكد من مدى الإلتزام بمواد البناء المقررة والاشتراطات والمواصفات الفنية ، بالإضافة ، إلى متابعة مشروعات "حياة كريمة" بقرية دلجا والمرور على وحدة الإسعاف والوحدة الصحية ، لتوفير الأدوية والمستلزمات ، والأمصال والأكسجين، كما تم تفقد توسعات محطة مياه الشرب بقرية جزيرة تل بنى عمران .

وفى مركز ومدينة العدوة، تابع رئيس المركز أعمال محطات رفع الصرف الصحى والغاز الطبيعى والكبارى بمشروعات مبادرة حياة كريمة ، وذلك ضمن جهود الوحدة المحلية لتنفيذ المشروعات ، و التي تحقق النفع العام للمواطن والخاصة بتطوير وتحسين البنية التحتية ، لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المبادرة الرئاسية حياة كريمة أخبار محافظة المنيا نسب تنفيذ مشروعات حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة على كوبري أبو شناف

كلف اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم، اللواء ياسر عبد العزيز، السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري شرق كوبري أبو شناف بمركز المنيا، الذي أسفر عن إصابة 16 شخصًا حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي الرعاية الطبية.

متابعة الحالة الصحية للمصابين 

وعلى الفور، انتقل السكرتير العام إلى مستشفى المنيا العام للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين، موجها مدير المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى بعد استكمال العلاج .

استقرار حالة المصابين و استكمال علاجهم

وأوضح مدير مستشفى المنيا العام أنه تم تحويل 5 حالات من المصابين إلى مستشفى الصدر لإجراء فحوصات بالأشعة المقطعية، مؤكدا استقرار حالة المصابين وتقديم الخدمات الطبية الكاملة لهم طوال فترة إقامتهم بالمستشفى، واستكمال علاجهم.

مقالات مشابهة

  • أسوان تسعى للتغلب على المعوقات والتحديات بقرية غرب سهيل
  • رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق
  • محافظ المنيا يشدد على إزالة التعديات والإشغالات وقطع التيار الكهربائى عن أبراج سكنية مخالفة بملوى
  • محافظ القليوبية يشدد على سرعة إنهاء ملفات التصالح
  • محافظ المنيا يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة على كوبري أبو شناف
  • وصول 100 طن أسمدة إلى مركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة بوسط سيناء
  • محافظ المنيا يوزع الدفعة الأولى من عقود القروض الجديدة من تشغيل الشباب لخلق فرص عمل
  • محافظ المنيا يٌوزع الدفعة الأولى من القروض الجديدة لتشغيل الشباب
  • رئيس قطاع الإرشاد الزراعي يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية ضمن مبادرة "حياة كريمة" بالفيوم